الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2021-09-23 السـاعة : 10:07 PM

مدير تعليم شرورة اليوم الوطني عز وشموخ وقوة وتمكين

مدير تعليم شرورة اليوم الوطني عز وشموخ وقوة وتمكين
شرورة الإلكترونية :

بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين رفع مدير تعليم شرورة الدكتور فايز بن علي الاسمري التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد حفظهما الله وللشعب السعودي .

 

وقد اكد أن اليوم الوطني إمتداد لملحمة توحيد وبناء على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، وأمتدت بعده يد الوحدة والإزدهار والتطور في كافة المجالات ومناحي الحياة على يد أبناؤه الميامين حتى أصبحت المملكة كل عام وهي بحلة جديدة في ثوب من التطور والتقدم سياسيآ وأقتصاديآ واجتماعيآ وعلميآ وصحيآ ، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حيث قفزت المملكة قفزات عالمية كبيرة بدء من تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 , والنمو الإقتصادي الكبير الذي تشهده المملكة حتى أصبحت من دول العشرين الأكبر والأكثر إقتصادآ وتأثيرآ في العالم .

 

حققت المملكة العربية السعودية مركزآ عالميآ متقدمآ في التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد مما كان له الأثر الكبير على إستمرار التعليم في المملكة في جميع المراحل التعليمية في ظل جائحة كرونا “كوفيد 19” من خلال المشروع الوطني "منصة مدرستي و البث الفضائي عن طريق قنوات عين التعليمية وغيرها.

 

حققت المملكة رقمآ عالميآ في التصدي لجائحة كرونا بعزم القيادة وتطور المنظومة الصحية في المملكة وبوعي الشعب والتزامة . كما يتزامن اليوم الوطني 91 مع إطلاق سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز " برنامج تنمية القدرات البشرية " والذي يهدف إلى تحسين جاهزية الشباب والشابات لسوق العمل الحالي والمستقبلي بكفأة عالية ومهارات وقيم وطنية راسخة وبطموح ينافس العالم.

 

اليوم الوطني 91 هو إمتداد للحمة الوطنية والولاء والإنتماء لوطن غالي وقيادة رشيدة ويوم عناق بين الشعب وقيادتة فالحمد لله على ما من به علينا من أمن وإستقرار ولحمة وطنية .

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره