الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2021-07-28 السـاعة : 01:22 AM

تعليم شرورة يدشن برامج التدريب الصيفي

تعليم شرورة يدشن برامج التدريب الصيفي
شرورة - حسين الحامد :

أطلقت ادارة ⁧‫تعليم شرورة‬⁩ حزمة من برامج التطوير والتدريب المهني التعليمي الصيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية ، اليوم الثلاثاء ١٧-١٢-١٤٤٢ هـ عن بُعد عبر منصة التطوير المهني .

 

وشملت البرامج العديد من الدورات التدريبية للمعلمين في المنصات التعليمية والتعليم المدمج ، ومهارات الاتصال والتطوير المهني القائم على الدرس ، والاختبارات الدولية والوطنية وملف الانجاز للمعلم ، واستراتيجية الفهم وتنمية المستوى التحصيلي للطلبة ، ومهارات التعامل مع الصفوف الأولية ، وكذلك تدريب معلمي تعليم الكبار .

 

كما يقدم مركز التدريب برامج تدريبية للمعلمات في التربية البدينة والأمن والسلامة والتعليم المستمر لتعليم الكبيرات ، ومهارات رفع التحصيل الدراسي وتنمية الدافعية لرفع التحصيل الدراسي للطالبات ، والتقويم في التربية الفنية وجدارة القائد التعليمي ، والتعليم القائم على المشروعات.

 

وقد اكد مدير تعليم شرورة المكلف الاستاذ علي بن هادي الحملي ، على أهمية البرامج التدريبية في رفع كفاءة المعلمين والمعلمات مما يساعد على الرقي بالعملية التعليمية ، حيث تاتي هذه البرامج قبل بداية العام الدراسي الجديد 1443هـ حرصًا من وزارة التعليم على تحسين مخرجات التعلم و تحقيق رؤية الوطن 2030.


 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره