الصفحة الرئيسية » الأخبار » اجتماعية
نشر بتـاريخ : 2021-04-14 السـاعة : 03:40 PM

بن عاطف يودع أهالي شرورة

بن عاطف يودع أهالي شرورة
شرورة - عبدالعزيز الصيعري :

 

المكرمين مشايخ ونواب ومعرفي شروره زملائي مدراء ومنسوبي الدوائر الحكومية مدنيه وعسكريه زملائي منسوبي محافظة شروره مواطني المحافظة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

لقد تشرفت بخدمة وطني الغالي في عدة مواقع ومنها محافظ لشروره لمدة عشر سنوات، وكنتم خير الأخوة وخير الزملاء وخير الأصدقاء وخير الأصحاب وقضيت معكم وبين جنباتكم أعذب الأوقات وأحلاها وأجمل اللحظات وأصفاها! وكنت في هذه السنوات مستعينا بالله ثم بتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، وبدعمكم ومساندتكم لي.

 

فإن وفقت فمن الله وإن قصرت فمن نفسي.

 

وأنا أغادر شروره أطلب منكم المسامحة والمعذرة عن كل ما يعتقد بأنه خطأ أو زلل بحق أحد منكم بكلمة أو فعل أو إيحاء.

 

اخواني، اوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن والتفاني في خدمة دينكم ومليككم ووطنكم  فحق الوطن علينا أن نحافظ عليه وأن نفديه بكل غالٍ ونفيس وأن نحميه بأرواحنا وأقلامنا وأن نفوّت على المتربصين بنا وبوطننا وبولاة أمرنا أي فرصة تمكنهم من المساس بأمنه ومقدراته وحقوق مواطنيه.

 

كما أعتذر عن عدم توديعكم حضورياً لظروف الجائحة، نسأل الله أن يرفع الوباء والبلاء عن كل جزء من بلادنا وبلاد المسلمين والناس اجمعين.

 

دمتم في رعاية الله وحفظه ودام عز وطننا الغالي بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان حفظهما الله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اخوكم المخلص / ابراهيم بن عاطف آل عاطف شروره 2/9/1442هـ

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره