الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2021-04-11 السـاعة : 10:56 AM

انطلاق حملة رب اجعل هذا البلد أمنًا في شرورة

انطلاق حملة رب اجعل هذا البلد أمنًا  في شرورة
شرورة - حسين الحامد :

 

دشّن محافظ شرورة ابراهيم بن عاطف ال عاطف بمقر المحافظة اليوم، حملة "رب اجعل هذا البلد آمناً ـ فكر آمن .. لوطن آمن"، بحضور مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران سعيد القحطاني. وفضيلة رئيس هيئة محافظة شرورة الشيخ يسلم بن مبارك النهدي 
 
واستمع المحافظ خلال التدشين لشرح مفصل عن أهداف الحملة، وما تتضمنه من برامج هادفة توضح أهمية توحيد الكلمة، وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية، والحفاظ على أمن المجتمع والوطن، والتحذير من الفتن ومثيريها، من خلال نشر المحتوى الهادف الذي يحقق الأمن الفكري، ويؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز المواطنة، وإبراز جهود المملكة في التصدي لجميع الأفكار المتطرفة.
 
كما اطلقت مسيرة توعوية مرورية في شوارع وميدان المحافظة إيذانًا بتدشين فعاليات الحملة حيث بدات نقطة الانطلاق من ساحة جامع الملك فهد بشرورة .
 
وتضمنت الحملة مشاركات توعوية عبر الشاشات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة شرورة مع تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره