الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-12-07 السـاعة : 05:37 PM

وعد بدعم مركز الرعاية في الوديعة ونقل مطالبات المواطنين بأستحداث مستشفى
مدير عام صحة نجران يتفقد مستشفى شرورة ومركز الوديعة ويعد بتطوير الخدمات

مدير عام صحة نجران يتفقد مستشفى شرورة ومركز الوديعة ويعد بتطوير الخدمات
شرورة : محسن البريكي الوديعة : عمر نذران :
 
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران العميد / خالد عسيري صباح اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية لمستشفى شرورة العام تفقد من خلالها سير العمل الاداري وأطلع على اقسام العيادات الخارجية ، الزيارة جاءت بعد العديد من المطالبات والشكاوي من المواطنين نتيجة النقص في الكوادر الفنية والادارية والخدمات المقدمة في المستشفى وايضاً ما يعانيه المستشفى بسبب بعض قرارات التكليف والانتداب خارج المحافظة . 
 
يذكر أن المستشفى يعاني من الضغط الحاصل نتيجة استقباله اعداد كبيرة من المصابين من اليمن الشقيق منذ بداية عمليات عاصفة الحزم اضافة الى اهالي محافظة شرورة والمراكز التابعة لها مما ساهم في زيادة الحمل على المستشفى , كما أن المستشفى بحاجة الى زيادة السعة السريرية نسبة الى تزايد عدد سكان المحافظة الذي بلغ في اخر احصائية 120 الف نسمة .
 
واكدت مصادر لـ "شرورة الالكترونية" أن العسيري وعد بتطوير الخدمات في مستشفى شرورة العام  بالعمل على تلافي جميع الملاحظات وأخذ مطالبات المواطنين بعين الاعتبار والعمل على تقديم كل ما من شأنه دعم المستشفى لتقديم افضل خدمة ممكنة للمراجعين.
 
وتابع عسيري بحسب ذات المصدر : اعدكم بالعمل على عودة جميع موظفي صحة شرورة الذين على ملاك المستشفى والمنتدبين خارج المحافظة وذلك لتقديم خدمة افضل للمواطنين .
 
من جانب اخر قام العسيري بزيارة تفقدية لمركز الوديعة الحدودي وذلك للاطلاع على احتياجات مركز الرعاية الصحية في الوديعة رافقه خلال الزيارة مدير مستشفى شرورة العام د / عبدالله بن خالد الصيعري التقى خلال الزيارة بعض المواطنين من اهالي الوديعة واستمع لمطالبهم والتي جاء في مقدمتها المطالبة بمستشفى لمركز الوديعة حيث أن عدد السكان اكثر من عشرون الف نسمة والعدد في تزايد وبحاجة ماسة لمستشفى حيث أن المركز لا يستطيع استيعاب عدد كبير من المرضى والمراجعين ويقوم بأغلاق ابواب الساعة الحادية عشر ليلاً ليضطر المراجع او المريض بالذهاب الى مستشفى شرورة والذي يبعد 50 كيلو مما يساهم في زيادة المشكلة اضافة الى عدم وجود عيادات تخصصية متكاملة .
 
ووعد العسيري بتطوير المركز ودعمه بالاطباء والموظفين بحسب الصلاحيات والامكانيات المتاحة لديه والعمل على تقديم كل الدعم الذي يحتاجه المركز في القريب العاجل .
 
وأكد عسيري انه سيقوم بنقل مطالبات المواطنين بخصوص المستشفى الى الجهات المختصة في القريب العاجل حيث أنه يحتاج الى وقت من اجل بعض الاحصائيات والمراسلات والمكاتبات حتى الاعتماد النهائي بأذن الله على حد تعبيره .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره