الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-11-27 السـاعة : 11:22 AM

تعليم شرورة يكرم الأستاذ سالم بن مبارك البريكي

تعليم شرورة يكرم الأستاذ سالم بن مبارك البريكي
سالم دويل :

 

تحت رعاية القائد التربوي لتعليم محافظة شرورة  الأستاذ / محمد بن عوض الصيعري  شارك جميع منسوبي تعليم شرورة مساء الأمس السبت بقاعة النادر للاحتفالات  في الحفل المقام لتكريم الرئيس السابق للشؤون التعليمية  الأستاذ سالم بن مبارك البريكي ، عرفانا وتقديرا لكافة الجهود والإنجازات  والخدمة التي تمت خلال فترة توليه قسم الشؤون التعليمية بمكتب تعليم شرورة  والتي أمتدت لما يزيد عن عشر سنوات كان فيها مثالا للعطاء والجهد والتفاني في العمل والتي حقق فيها سلسلة متتابعة من النجاحات على المستوى التربوي والتعليمي .

وقد أفتتح الحفل بكلمة مدير مكتب تعليم شرورة  الأستاذ / محمد عوض الصيعري رحب فيها بالحضور وأثنى فيها على ما رآه من نتاج العمل والجهد الذي قام به الأستاذ سالم البريكي على مدار العشر سنوات المنصرمة .

كما كان هناك كلمة  لرئيس الشؤون المدرسية الأستاذ سعيد بن عمر باوزير والأستاذ علي بن هادي حملي  الرئيس المكلف بالشؤون التعليمية وكلمة للأستاذ  سالم بن مبارك البريكي  شكر فيها زملائه منسوبي تعليم شرورة على إقامة هذا الحفل والتكريم الذي اعتبره وسام على صدره .

وفي نهاية الحفل قام مدير مكتب تعليم شرورة  الأستاذ / محمد عوض الصيعري نيابة عن منسوبي تعليم المحافظة بتكريم الأستاذ سالم بن مبارك البريكي .

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره