الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-03-07 السـاعة : 05:22 PM

على مسرح كلية العلوم والاداب بشرورة
محافظ شرورة يدشن البرنامج الوقائي للطلاب والطالبات فطن

محافظ شرورة يدشن البرنامج الوقائي للطلاب والطالبات فطن
عبدالعزيز الصيعري :

برعاية سعادة محافظ شرورة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري .. أقام مكتب التعليم بشرورة حفل تدشين البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات  (فطن) على مسرح كلية العلوم والاداب حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مكتب التعليم ألقاها منسق البرنامج الاستاذ علي بن هادي الحملي تحدث فيها عن أهمية البرنامج وكذلك الجهود المبذولة لإنجاحه و انه سيتم تدريب أكثر من خمسة آلاف من الطلاب والطالبات على المهارات الأساسية للبرنامج إضافة إلى إطلاق مسابقة #فطن_شرورة لإبراز إبداعات الطلاب والطالبات الفنية في جميع المجالات وشكر في الختام كل من سعى لإنجاح البرنامج .

ثم استمتع الحضور بعرض مرئي عن البرنامج وكذلك استمع الحضور إلى نشيد البرنامج الرسمي من أداء وتقديم طلاب مدارس نهج الرواد الأهلية. 


وفي الختام تفضل سعادة المحافظ مع مدير مكتب التعليم بشرورة الاستاذ محمد بن عوض الصيعري  بتكريم نخبة من سفراء من الأكاديميين ورجال الأمن والمسؤولين والإعلاميين بالمحافظة ثم تم تكريم المدارس الراعية للبرنامج . 

 

 

 

التــعليــقــات (1)
1 د . عبد الواسع
2016-03-10 - 12:03 PM
مشهد في غاية الروعة نتمنى أن يتكرر ، مكتب التعليم بشرورة وبرعاية كريمة من سعادة محافظ محافظة شرورة الأستاذ / إبراهيم بن عاطف الشهري، وفي ضيافة سعادة عميد كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور/ محمد بن هادي الشهري في فعالية" فطن " لتعزيز الولاء والانتماء وقيم الاعتدال وتجديد الشكر والعرفان لملك القلوب والعرب والمسلمين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وسمو أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن مساعد آل سعود وفق الله الجميع وجزاهم خيرا على كل مايقدمونه لمواطنيهم والمقيمين والأمة العربية والإسلامية
وإن شاء الله تتكرر هذه الثلاثية الرائعة التعليم والمحافظة جامعة نجران فرع شرورة في احتفاليات قادمة
تقبل الله من الجميع ونفع بالجميع
1
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره