الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-02-24 السـاعة : 08:33 PM

استفاد من البرنامج حوالي 35 متدرب
معهد التنمية بشرورة يختتم برنامج تأهيل وتدريب الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة

معهد التنمية بشرورة يختتم برنامج تأهيل وتدريب الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة
شرورة الالكترونية :
اختتم مساء الخميس الماضي معهد لجنة التنمية الاجتماعية للتدريب بشرورة برنامج تأهيل وتدريب الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والذي استمر لمدة شهر قدم فيه المعهد دورات في اساسيات الحاسب الالي واساسيات اللغة الانجليزية وقد استفاد من هذا البرنامج حوالي 35 متدرب .
 
البرنامج يهدف الى تعليم أساسيات اللغة الانجليزية لإكساب المتدربين المهارات المهمة والقواعد الأساسية من حيث النطق الصحيح والقراءة الصحيحة والتدريب على المحادثات القصيرة التي من خلالها يتمكن المتدرب من التدرج في المخاطبة والتدريب على أساسيات الحاسب الآلي التطبيقية في الاعمال المكتبية والقدرة على التعامل مع برامج مجموعة مايكروسوفت اوفيس .
 
 
وقد صرح لشرورة الالكترونية الشيخ : عبدالكريم الصيعري رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية بشرورة أن ادارة اللجنة تحرص على مثل هذه البرامج التي تخدم شرائح المجتمع سيما شريحة الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة هذه الفئتين الغالية علينا جميعاً والتي تستحق منا الوقوف والدعم وتقديم مثل هذه البرامج التي ستعود عليهم بالنفع والفائدة بأذن الله .
 
وقد شكر مدير معهد لجنة التنمية الاجتماعية للتدريب بشرورة : مبروك الصيعري وزارة الشؤون الاجتماعية على دعمهم مثل هذه البرامج داعياً الى مضاعفة دعم البرامج التي تخدم مثل هذه الشرائح من المجتمع .
 
يذكر أن البرنامج قدم مجاناً وحصل المتدربون على شهادات وجوائز في نهايته .
 
وفي الختام اضاف : محسن البريكي منسق الدورات بالمعهد استهدفنا من خلال هذا البرنامج الايتام المسجلين بجمعية البر الخيرية والمستودع الخيري بشرورة وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة مقدماً شكره لجمعية البر الخيرية والمستودع الخيري بشرورة لمساهمتهم الفاعلة في انجاح البرنامج .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره