الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-02-19 السـاعة : 06:08 PM

بحضور نخبة من الأكاديميين الذين تحدثوا عن الإبداع
ملتقى شباب شرورة يختتم فعالياته بمشاركة 250 شابًا

ملتقى شباب شرورة يختتم فعالياته بمشاركة 250 شابًا
شرورة الالكترونية :
اختتمت فعاليات وبرامج ملتقى الشباب الاجتماعي في محافظة شرورة والذي قدمه مركز تنمية مهارات الشباب التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرورة ، بحضور أكثر من 250 متدرباً، قدِموا للمشاركة في برامجه التي استمرت ثلاثة أيام، واستضاف نخبة من الأكاديميين والمختصين في تنمية الشباب وتطوير قدراتهم، ضمن أنشطة وفعاليات لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة.
واستضاف "الملتقى" المدرب ماهر أبو حجلة من مؤسسة الملك خالد الخيرية، وتحدّث عن التعاون في المجتمع وما أشكاله ودوافعه، بالإضافة لأهمية العمل الاجتماعي التطوعي ومعوقاته.
 
واستضاف الدكتور سعيد العمودي، أحد منسوبي أكاديمية الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وتحدث عن "القائد الاجتماعي المبدع" وشملت محاوره التطرّق لمفهوم الإبداع والقيادة وعلاقتهما ببعضهما، وشرح نماذج تعين على الإبداع وقد توصل له، وشهدت تفاعلاً كبيرًا وعددًا من الحضور قارب 100 متدرب.
 
وتحدث المدرب أحمد الطريسي؛ أحد مدربي الرئاسة العامة لرعاية الشباب، عن المسؤولية المجتمعية وصورها؛ وبعضًا من مواصفات أعمالهم، كما تطرّق إلى سمات البرامج ذات المسؤولية المجتمعية، وحظيت بعدد لم يقل عن حضور اليوم السابق.
 
وأكّد رئيس مجلس إدارة اللجنة والمشرف العام على الملتقى، الشيخ عبدالكريم الصيعري، أنهم يسعون دومًا لاستقطاب الشباب الطموح من طلاب وموظفين لتطويرهم وتنمية مهاراتهم وبناء ثقافة العمل الاجتماعي التعاوني لديهم".
 
وشدد على أهمية أن تصبح التنمية المجتمعية جزءًا من حياة كل شاب طموح، بعدما يعمل على تطوير قدراته بالعمل والخبرات والدورات العلمية"، مشيرًا إلى أنهم يقيمون أنشطة وفعاليات وبرامج مختلفة للجنسين، داعيًا أبناء المحافظة والمجاورين لها لمتابعة جديد برامجهم المعلنة والاستفادة منها.
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره