الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2016-01-31 السـاعة : 03:05 PM

ينطلق الثلاثاء ويتضمن العديد من البرامج والانشطة للمبدعون
عميد كلية شرورة يلتقي الاعلاميين قبل انطلاق برنامج شباب مبدعون

 عميد كلية شرورة يلتقي الاعلاميين قبل انطلاق برنامج شباب مبدعون
صحيفة شرورة الالكترونية : تصوير : علي وريدان : :

عقد صباح اليوم في مكتب عميد كلية العلوم والآداب بشرورة  الدكتور محمد الشهري  لقاء الاعلامين بحضور وكيل الكلية الدكتور علي رياني وقد رحب العميد بالجميع  وقدم شكره لكل من ساهم في الحملة الاعلامية للبرنامج عن طريق الصحف او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي حيث بدأ الاقبال و التسجيل قبل حفل الافتتاح وهذا بفضل الدعم الاعلامي من شباب المحافظة الاعلاميين .

 

وذكر العميد ان الجامعة تقدم الكثير من البرامج للمجتمع وطلاب الجامعة منها مبادرون بالتعاون مع مكتب التعليم والتدريب والتعليم واليوم الجامعة تقدم برنامج لمجتمع شرورة بالكامل تحت عنوان شباب مبدعون بدعم ومتابعة من مدير الجامعة وتم رصد جوائز مالية  عالية لأصحاب المراكز الاولى وجوائز عينية وسوف يتم رفع قيمة الجوائز للشباب المبدع اكثر .

 

والهدف من البرنامج خدمة المجتمع واقبال الشباب على العلم والتعليم والجامعة وعدم الجلوس بعد الثانوية واكمال الدراسة وهذه الفكرة كانت من العام الماضي وقد حرص عميد الكلية السابق الدكتور صالح الربع الصيعري على تطبيق وتنفيذ هذا البرنامج .

 

ثم تحدث وكيل الكلية الدكتور علي رياني المشرف على البرنامج عن البرنامج والفئة المستهدفة بالبرنامج وان جميع ابناء المحافظة لهم الحق بالمشاركة ومجالات البرنامج تكون في مجال صناعة الابداع ومجال سواعد البناء ومجال عقول نيرة  من دورات تدريبية وندوات ومحاضرات وورش عمل ودورات متخصصة للرجال والنساء بالإضافة للأنشطة المصاحبة .

 

وذكر العميد الشهري ان البرنامج على ثلاث مراحل  المرحلة الاولى  التعريف واكتشاف المبدع والمرحلة الثانية حضانة الابداع بتقديم الخدمة للمبدع حيث توجد لجنه من جميع التخصصات بالجامعة لتقديم المساعدة والاستشارة والتوجيه للمبدع قبل انتقاله للجنة التحكيم  والمرحلة الثالثة مرحلة تقديم الاعمال والتنافس بين المبدعين .

وحول استمرار البرنامج ذكر الدكتور محمد الشهري ان البرنامج سوف يستمر العام القادم بمتابعة من الجامعة ولكن التنفيذ سوف يكون من ابناء المحافظة وبدعم من رجال الاعمال بشرورة الجامعة اسست العمل من البداية والمرحلة القادمة بيد ابناء واهالي شرورة لتنفيذ ودعم البرنامج مستقبلا

وفي ختام اللقاء شكر عميد الكلية الاعلاميين على حضورهم اللقاء ووجه الدعوة للجميع لحضور حفل الافتتاح يوم الثلاثاء القادم 23 / 4 /1437هـ بعد العشاء .

 

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره