الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2015-12-17 السـاعة : 12:28 PM

من أجل تدشين مشروع شباب شرورة شباب مبدعون
وكيل كلية العلوم والأداب بشرورة يلتقي الإعلاميين

وكيل كلية العلوم والأداب بشرورة يلتقي الإعلاميين
متابعات : اشراق لايف :

التقى وكيل كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور/ محمد بن هادي الشهري .مساء الأمس الأربعاء الموافق 5 ربيع الأول 1437هـ بقاعة الأجتماعات بمقر الكلية الأعلاميين بمحافظة شرورة وذلك من أجل تدشين مشروع(شباب شرورة شباب مبدعون ) الذي سينطلق خلال الشهر الجاري . 

وبحث وكيل الكلية مع الأعلاميين كافة السبل للترويج الإعلامي عن هذا المشروع الذي يخدم شباب المنطقة . وقال ان الشباب هم ثروة الوطن .ولديهم الفكر النير لأكتساب المهارات اللازمة، كي يصير المرء قادراً على بلورة أفكاره وتشكيلها وتحقيقها في مجال معين حتى يضيف الى نفسه اشياء قد تكون من أختراعه ولكي تستخرج الفكرة بمفهومه وتصوره لابد ان يستصيغها في التفكير الأبداعي ويخرجها بطريقة جميلة مختلفة عن باقي نمط الأخرين . واضاف ان منسوبي الكلية لم يؤلوا جهداً في دراسة هذا المشروع بتأني وإحترافية مبتكرة جديدة  حتى يظهر بالمظهر المشرف لشبابنا الطموحين الذين بلاشك لديهم من المواهب والأبداع الشي الكثير . وسيثبت شبابنا بهذه المحافظة إن لديهم القدرات في الأبداع والتميز ان شاءالله. 

من جهة أخرى: تحدث وكيل عمادة خدمة المجتمع الدكتور /يسلم النهدي عن أهمية الأعلام ودوره في دعم المواهب الشبابية والظهور به الى فئات المجتمع من أجل تشجيع الموهوبين والمبدعين في جميع المجالات . وحثهم على بذل الجهد من أجل الرقي بشباب محافظة شرورة ومنهم المبدعين والموهوبين والتعاون بين الجميع هو مطلبنا في كل المجالات التي تفيد شباب المجتمع. 

بعد ذلك تداخل الزملاء الإعلاميين ونوقش العديد من المحاور حول هذا الأجتماع وأضيف عدداً من النقاط  والأراء ووضعها على طاولة الأجتماع لتكون في مقدمة إنطلاقة الفعاليات لهذا المشروع. 

بعدها شكر وكيل كلية العلوم والأداب الجميع ومبادرتهم بتلبية الحضور على ان يكون اجتماعهم القادم مع المؤسسات والشركات الراعية (لشباب شرورة شباب مبدعون). 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره