الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2015-12-09 السـاعة : 05:36 PM

في ختام مبادرة حملة
جامعة نجران ومدارس شرورة تقدم منحاً لمرابطي الحد الجنوبي

جامعة نجران ومدارس شرورة تقدم منحاً لمرابطي الحد الجنوبي
صحيفة شرورة الالكترونية :
أعلنت جامعة نجران، ممثلة في فرع محافظة "شرورة"، إعفاء الدارسين بها من المرابطين على الحد الجنوبي من الرسوم الدراسية. كما أعلنت عدد من المدارس الأهلية في المنطقة تقديمها منحة دراسية لجميع مراحل التعليم لأبناء الشهداء.   
 
جاء ذلك في ختام مبادرة حملة "نشامى العاصفة" التي استمرت نحو أسبوعين، وأقامتها وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في لجنة التنمية الاجتماعية في المنطقة؛ بهدف مساندة مرابطين الحد الجنوبي، وتوعية المجتمع بأهمية معرفة طرق التعامل مع الأزمات، بما يحقق مصلحة الوطن، علاوة على دعم وتكريم أسر الشهداء والمرابطين.   
 
وأُقيم "الحفل الختامي" في صالة الأهالي بحي الأمير مشعل، بحضور ورعاية من محافظ شرورة المكلف خالد الشمري، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالعزيز الغامدي، وعدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية والعسكرية ومشايخ وأعيان المنطقة.   
 
ورحب رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة المشرف العام على المبادرة، عبدالكريم بن مبخوت الصيعري، في بداية الحفل بالحاضرين، وأشاد بالمبادرات التي كانت من أبرز ما ميز الحملة، ونالها أسر الشهداء، وكذلك أسر المرابطين على الحد الجنوبي.
 
أعقب ذلك عرض مرئي لفعاليات وبرامج مبادرة "نشامى العاصفة"، واستمع الحضور للوحة إنشادية من كلمات الشاعر عبده عواجي جمالي، وأداء فرقة سما الإنشادية.   
وأعلنت بعض القطاعات الحكومية والخاصة مبادراتها مشاركة ودعماً منها في الحملة، تمثلت في تقديمها مزايا عدة ودعماً مادياً معنوياً لأسر الشهداء والمرابطين، شملت منحاً دراسية وإعفاءات من الرسوم السنوية.   
 
وفي نهاية الحفل الختامي لمبادرة الحملة كرم راعي الحفل محافظ شرورة مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في نجران، وكذلك كرم الفائزين في المبادرات المتنوعة، وأخيراً كرم كل من ساهم في إنجاح المبادرة.   
 
يُشار إلى أن مبادرة حملة "نشامى العاصفة" كانت قد انطلقت قبل أسبوعين في بادرة هي الأولى من نوعها، بأنشطة وبرامج مختلفة، من أبرزها الحديث عن الحوثيين وتاريخهم المشين ومعتقداتهم الباطلة، إضافة للعديد من المعارض والدورات المتعلقة بإدارة الكوارث، وأيضاً ملتقيات تستهدف أسر المرابطين، وديوانيات لبناء الفكر، وأخرى ثقافية ورياضية. 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره