الصفحة الرئيسية » المقالات
نشر بتـاريخ : 2015-01-24 السـاعة : 06:03 PM
ربيع محمد
الى جنة الخلد ياملك القلوب والانسانية
للكاتب : ربيع محمد
نشر بتـاريخ : 2015-01-24 السـاعة : 06:03 PM

رحل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الى مثواه الاخير بجوار ربه بعد ان وافته المنيه صباح يوم الجمعة الموافق 4/3/ 1436هـ . رحل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وقلوبنا على فراقه لتحزن وعيوننا على وداعة لتدمع عبدالله الملك والقائد والوالد والانسان ملك قلوب الملايين بقلبه الكبير وحبه الصادق وعطفه الحنون وانسانيته الواسعة على الكبير والصغير والقريب والبعيد غفر الله له واسكنه فسيح جناته .

رحل المغفور له بإذن الله بعد مسيرة طويلة لا نستطيع أن نحصيها في هذا المقال تنوعت في كافة المجالات الداخلية والدولية حافلة باالعطاء في خدمة الوطن والمواطن والدين والامة العربيه والاسلامية .. اذ حرص رحمه الله على راحة المواطن وأمنه والعمل على إحداث نهضة تنموية لم يسبق لها مثيل . وكان همه تقديم كل ما يخدم الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الارض والدفاع عن قضاياهم وتأييدهم ومساندتهم في شتى المواقف والأحداث العالمية ، غفرالله لوالدنا عبدالله بن عبدالعزيز اللهم اسكنه جناتك جنات الخلد اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنان .

نرفع خالص العزاء والمواساه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد الامير مقرن بن عبدالعزيز وإلى ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وإلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية في هذا المصاب الجلل سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم الجميع الصبر السلوان . ونسأل الله العون والتوفيق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وأن يوفقهم لما فيه خير ورفعه الوطن والمواطن والاسلام والمسلمين ونبايع القيادة الرشيدة بالولاء والسمع والطاعة في العسر واليسر ، وأدم يالله علينا أمننا وعزتنا وتكاتفنا في خدمة الدين والوطن ..

التــعليــقــات (3)
1 فهد الصيعري
2015-01-25 - 03:01 AM
اللهم اغفر لعبدك عبدالله بن عبدالعزيز مغفره واسعه من عندك
اللهم ادخله الجنه اللهم آمين
فقدنا ملك وفقدنا اب حنون على شعبه غيور على وطنه .
0
0
2 عبدالمنعم الشهري
2015-01-25 - 03:01 AM
اللهم اغفرله وارحمه برحمتك يارب
اللهم اجعل هذا البلد آمن واحفظ حكامنا في هذا البلد الطيب المبارك
0
0
3 ابراهيم الصيعري
2015-01-26 - 09:01 AM
رحمة الله عليه ابو متعب اللهم اغفر له وعفو عنه وتجاوز عنه يالله
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

عدد المشاهدات :
1509
عدد التعـــليقات :
3
عدد الارسـالات :
0
2
2