الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-10-20 السـاعة : 07:02 PM

تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرورة
وكيل المحافظة يفتتح حملة واعي 2 ومعرضي انجاز والمصور المحترف

وكيل المحافظة يفتتح حملة واعي 2 ومعرضي انجاز والمصور المحترف
شرورة الالكترونية :
افتتح وكيل محافظة شرورة الاستاذ / عامر بن علي الصيعري مساء امس الاحد حملة واعي 2 والتي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمحافظة شرورة بمقر اللجنة وقد حضر الحفل الشيخ / صالح بن سعيد بامزعب بالعبيد وعدداً من مسؤولي الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية بالمحافظة واعضاء مجلس ادارة لجنة التنمية وفريق ادارة الازمات والكوارث الذي سيقدم دورات تدريبية متنوعة ضمن الحملة خلال الاسبوع الحالي وقد تضمن حفل الافتتاح كلمة بعرض مرئي لمدير قسم البرامج والانشطة بلجنة التنمية بشرورة الاستاذ / ماهر بالعبيد تطرق فيها لاهداف الحملة والبرامج والانشطة التي ستقدم للمجتمع خلال الاسبوع الحالي والاسبوع المقبل .  
 
بعد ذلك قام وكيل المحافظة بقص شريط معرض انجاز والذي يتناول اعمال اللجنة خلال الثلاث سنوات الماضية وقد تجول الجميع في المعرض واستمعوا لشرح مفصل عن اعمال اللجنة وما تقدمه للمجتمع قدمه الاستاذ / ماهر بالعبيد . 
 
ثم انتقل الجميع لمركز تنمية مهارات الشباب لافتتاح معرض " المصور المحترف " والذي تضمن عدداً من الصور الفائزة بالجائزة , تلا ذلك تكريم الفائزين وهم على النحو التالي : 
محور مجتمع بلا تدخين
المركز الاول : عبدالله سعد الصيعري
المركز الثاني : سميرة ريس النهدي
المركز الثالث : سليمان صالح الصيعري
 
محور المسؤولية الاجتماعية
 سليمان صالح الصيعري  
 
وقد ذكر مدير الجائزة الاستاذ / مشعل الصيعري أنه تم اطلاق الجائزة لاستهداف المصورين الشباب بالمحافظة واستقطابهم وتنمية قدراتهم في المجال الضوئي . وقد ادت هذه الجائزة الرسالة التي حددت لها وهي تنمية قدرات المصورين وعقد ورش العمل وتقديم دورات متخصصة بالتصوير وكذلك ستكون محفز لاقامة الجائزة سنوياًَ بأذن الله  . 
 
وفي الختام شكر وكيل المحافظة الاستاذ / عامر بن علي الصيعري لجنة التنمية الاجتماعية على ما تقوم به من برامج وانشطة تساهم في رقي المجتمع في شتى المجالات سائلاَ الله سبحانه وتعالى ان يوفق القائمين على اللجنة . 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (1)
1 المشهور711
2014-10-20 - 09:10 PM
نشكر وكيل المحافظة
الاستاذ عامر ال شرهبان الصيعري على تبنية ودعمه
لهذة الفكرة الطيبةالتي تجعل للمواطن دور مهم ونشكر جميع من
لجنة التنمية الاهلية على هذا التنظيم .
وشكــــــــــــــــرااااااااااااا،،،،،،،
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره