الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-09-19 السـاعة : 07:47 AM

قدموا لهم ضيافة مبسطة وتورتة نقشوا عليها شعار الهيئة وعبروا عن محبتها ومحبة رجالها بقولهم ( أنتم في قلوبنا )
بالصور طلاب حلقات عقبة بن نافع وأولياء أمورهم يزورون فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشرورة

بالصور طلاب حلقات عقبة بن نافع وأولياء أمورهم يزورون فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشرورة
علي وريدان النهدي :

قام طلاب حلقات مسجد عقبة بن نافع بحي سلطانة بصحبة أولياء أمورهم ومعلميهم مساء الخميس 23/ 11/ 1435هـ؛ بزيارة لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة شرورة، تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها طلاب حلقات المسجد بالتنسيق مع الجهات الخيرية والحكومية للتعرف على أنشطتها ومجالات عملها.

وتهدف هذه الزيارات واللقاءات إلى ربط شباب الحلق بكافة الجهات الدعوية والإغاثية والاجتماعية والأمنية بالمنطقة، وهي في الوقت نفسه تهدف إلى بناء الشخصية المتكاملة للشاب المسلم بناءً قرآنياًّ دعوياًّ، اجتماعياًّ وفكرياًّ؛ ليتخرج بذلك جيل قرآني ناضج يدرك مصلحته ويستشعر مسؤوليته ويحمل هم مجتمعه ووطنه.

 

وقد انطلقت الزيارة بعد صلاة المغرب مباشرة يتقدم الطلاب جمع من أولياء الأمور ومعلمو حلق التحفيظ بمسجد عقبة؛ وقد احتفى المسؤولون بفرع الهيئة بالطلاب الزائرين وبمعلميهم وأولياء أمورهم. وفور وصولهم إلى مقر الهيئة استقبلهم الإخوة مدراء الأقسام وفي مقدمتهم فضيلة الشيخ مبارك بن حسن البريكي رئيس الهيئة ومجموعة من الأعضاء

واصطحبوهم في ضيافة خفيفة بساحة المبنى جرى خلالها التعريف بلمحة شاملة قدمها الشيخ مبارك البريكي عن الهيئة وأنشطتها المتنوعة في خدمة المجتمع ونشر الفضيلة والقضاء على المظاهر السيئة، وطرق التعاون مع الجهات الأمنية في تحقيق حماية المجتمع، وتحذير الناشئة من الأفكار الهدامة للوطن والمواطن.

 

وعقب كلمته.. قام فضيلة رئيس الهيئة باصطحابهم في جولة سريعة إلى معرض الهيئة وأطلعهم على ما تم ضبطه من وسائل شركية، ومواد أخرى مختلفة، منها ما يخدش الحياء ويدمر الأخلاق ويؤصل الجريمة في نفوس النشء، وأوضح الشيخ خلال الجولة كيف يتم استخدام هذه الوسائل في هدم العقيدة وتأصيل حب الفساد في نفوس أبناء وبنات المسلمين.

ثم ختمت الجولة التعريفية بهدية مقدمة من طلاب الحلقات، وهي عبارة عن تورتة نقشوا عليها شعار الهيئة وعبروا عن محبتها ومحبة رجالها بقولهم ( أنتم في قلوبنا ). 

وقبل مغادرة المكتب قدم رئيس الهيئة هدية توعوية لجميع الزائرين.

 

صحيفة شرورة الإلكترونية أجرت لقاءً مع أحد أولياء الأمور حيث عبر الأستاذ علي بن محمد مجرشي عن شكره وامتنانه لرجال الهيئة وتقديره العميق لما يقومون به في سبيل إصلاح المجتمع، وقال لقد تعرفنا من خلال الزيارة على طرق متعددة للتعامل مع الأبناء وحفظهم من سبل الضياع.. وإني بهذه المناسبة أشكر مدير حلقات مسجد عقبة الأستاذ سالم بن محمد باهرمز على جهوده في توعية أبنائنا وتشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى، ونأمل أن تستمر سلسلة هذه الزيارات ليكتسب أبناؤنا ثقافة متكاملة ويتعرفوا على مرافق بلدهم الخدمية والأمنية ليتمكنوا من التعاون معها مستقبلاً.

كما تحدث الطالب نواف العصيمي "من طلاب المرحلة الثانوية": نشكر رجال الهيئة الذين يقومون بجهد جبار في توعية المجتمع وصيانته من عبث المفسدين، وفي الحقيقة استشعرت من خلال هذه الزيارة ضرورة أن نكون يدا واحدة مع هذا الجهاز الذي يمثل أحد الأجهزة الأمنية لدولتنا المباركة، إذ كلنا رجال أمن نستشعر مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ووطننا.

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره