الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-09-11 السـاعة : 05:40 PM

في لقائه باعضاء المجلس البلدي لبلدية شرورة امس في مكتبه بالأمانة
أمين نجران: سنعمل على دعم مشاريع شرورة وإيجاد الحلول للعوائق في تعثر بعضها

أمين نجران: سنعمل على دعم مشاريع شرورة وإيجاد الحلول للعوائق في تعثر بعضها
أمين نجران مع اعضاء مجلس بلدي شرورة
شرورة الإلكترونية :

استقبل أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق في مكتبه بالأمانة أمس المجلس البلدي لبلدية محافظة شرورة.

وتم خلال اللقاء مناقشة إحتياجات بلدية محافظة شرورة ودعمها وإيجاد الحلول العاجلة لمشكلة تعثر وتأخر دراسة وترسية المشاريع, واستمع الشفق إلى طلبات ومقترحات أعضاء المجلس والتي كانت تهدف إلى تطوير الخدمات البلدية بالمحافظة.

وقد تحدث رئيس المجلس البلدي لبلدية شرورة الاستاذ/ سليمان بن قرامز الصيعري عن بعض المعوقات التي تعيق عملية تنفيذ مشاريع البلدية والتأخير الحاصل في دراسة المشاريع وافتقار بعض الاحياء القديمة بشرورة إلى الساحات والارصفة وحاجتها لدعم الأمانة, بالإضافة إلى الملفات الهامة التي أحيلت للأمانة من قبل الوزارة بعد زيارة المجلس لوزير الشئون البلدية والقروية ومن أهمها رفع فئة البلدية بما يتناسب مع الكثافة السكانية وحجم المحافظة وحاجتها للمشاريع وتخصيص أراضي لصالح التعليم والصحة داخل الاحياء القديمة وتأخير مخطط الصناعية.

وقد أكد الشفق عن ضرورة البحث والدراسة والتقصي لجميع مكامن الخلل في تاخر دراسة وترسية مشاريع البلدية وإيجاد العنصر العائق والعمل على حله, وحيث وجه بتشكيل لجنة مشتركة بين الأمانة والمجلس البلدي تباشر أعمالها مطلع الاسبوع القادم للخروج بالحلول المناسبة للتسريع بطرح وترسية المشاريع المعتمدة للمحافظة, وقد وعد بزيارة قريبة لمحافظة شرورة وتلمس احتياجات المحافظة البلدية وعمل جولات ميدانية والنظر في دعم بلدية شرورة في مشاريع الساحات والارصفة والتجميل ودعم البلدية بمشاريع مستقله كمشروع نظافة الاحياء .

كما اكد الشفق ان بلدية شرورة مقبله على مشروعات مستقبلية وأنها ستحظى بأهتمام بالغ اسوة بكافة محافظات المنطقة لتأخذ نصيبها من مشاريع ميزانية أمانة المنطقة.

وفي نهاية اللقاء اعرب رئيس المجلس البلدي والأعضاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمين المنطقة على مايوليه من اهتمام ورعاية على دعم مقترحات وطلبات المجلس البلدي والتي تصب جميعها في خدمة محافظة شرورة وأهاليها.

 

التــعليــقــات (3)
1 ابوراشد الصيعري
2014-09-11 - 07:09 PM
الله يزينها (اهم شي الشوارع والارصفة )
اقتراح جميل جدا في ازالة الاشجار في الجزيرة الوسطية يعطي منظر عام
0
0
2 مهمش بلاسسب
2014-09-11 - 10:09 PM
والله الامين يشكر على جهوده ياريت المسؤلين في شروره يقتدون به في الاخلاق وسرعت تجاوبع معا المواطن والغا راجعنا بكره بعد الظهر و بكره وبكره
1
0
3 الاحترام للمحترمين
2014-09-16 - 02:09 PM
ماذا قدم المجلس خلال الفتره السابقة ياليت يعطوني تقرير ونكون
لهم من الشاكرين
1
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره