الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-09-09 السـاعة : 05:59 PM

عضو مجلس بلدي يطالب بتدخل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة
حفريات مشاريع الصرف الصحي تؤوق اهالي شرورة

حفريات مشاريع الصرف الصحي تؤوق اهالي شرورة
متابعات - صحيفة مكة :


تؤرق حفريات مشاريع تصريف الأمطار والصرف الصحي التي مضى عليها وقت طويل أهالي محافظة شرورة، بالإضافة إلى مشاريع المياه وغيرها من الأعمال جراء الإهمال.
وخلفت تلك المشاريع آثارا سلبية على شوارع المحافظة، والتي تحولت إلى سكك حديدية تسيرعليها السيارات، فيما تذمر أهالي المحافظة من الطريقة العشوائية التي تنفذ بها المشاريع وكثرة الحفر التي انتشرت بجميع الشوارع بدون مبرر، على حد قولهم.
وأوضحوا خلال حديثهم لـ»مكة» أن هناك شوارع حفرت وتركت خربة بحجة المشاريع، فتارة الصرف الصحي وأخرى تصريف مياه الأمطار وتنفيذ مشاريع المياه، «وحتى الآن لم نر جدوى تلك المشاريع ولم نستفد منها غير الأعطال المتكررة التي لحقت بسياراتنا، حيث أصبحت زيارتنا للورش أمرا روتينيا نهاية كل شهر بسبب تلك المشاريع».
من جانبه قال عضو المجلس البلدي مرعي الصيعري لـ»مكة» إن المشاريع تنفذ بشكل عشوائي بعيدا عن التخطيط، حيث وضعت أنابيب المياه فوق مواسير الصرف الصحي، مما ينذر بوقوع كارثة صحية وبيئية في قادم الأيام إذا ما تم تشغيل شبكة الصرف الصحي بهذا الشكل، حيث إنه من الممكن أن تختلط المياه المحلاة مع مياه الصرف الصحي.
وتابع: «الشركات المنفذة للمشاريع عبثت بالشوارع ودمرتها ولم تعدها كما كانت، ولهذا نطالب الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» بالوقوف على مشاريع المياه والطرق بشرورة بشكل عاجل قبل تشغيلها».

 

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره