الصفحة الرئيسية » المقالات
نشر بتـاريخ : 2014-08-21 السـاعة : 12:16 AM
مبارك عسكر
النادي المليارديري!
للكاتب : مبارك عسكر
نشر بتـاريخ : 2014-08-21 السـاعة : 12:16 AM

في مقال سابق لي تحدثت فيه عن المنحة الملكية التي صرفتها إدارة النادي في إنشاء ملعب إستثماري وملعب رئيسي و الذي لم يتم إنشاءه بشكل المطلوب من قبل المقاول ولم يتم متابعة المقاول من قبل الإدارة إلا في نهايته و أتضح للإدارة ان المنصة تحجب الرؤية عن الجماهير واستمرت الإدارة على الخطأ بتقويم الملعب وعقب على المقال نائب رئيس نادي شرورة الاستاذ محمد العوش ولم يوضح للمتابع ماذكرته في مقالي عن سوء تصميم للملعب وتحدث فقط عن الاستثمار وحرص الإدارة على خلق بيئة تجذب اللاعب للنادي وان إدارة النادي ستستفيد من الاستثمار.

 

عزيزي المتابع هل تعلمأن الملعب الرئيسي لنادي تم بناءه بالأقساط على نظام دفعات سنوية وهذا بلا شك قد يسبب ربكة لمن يريد الترشّح  لإدارة النادي في المستقبل القريب .

 

عند ذهابي قبل فترة إلى نادي شرورة لمشاهدة الإستعدادت للبطولات المقبلة وعند تجولي انصدمت بمشاهدة عدد من اللاعبين يخوضون التمرين حفاة الاقدام بدرجة حرارة تكاد تصل للخمسين درجة والسبب إدارة النادي لم توفر جزم للاعبين، أهكذا تخلقون بيئة لجذب اللاعبين!

 

الكل يتذكر تذمر اللاعبين و اللإداريين في الدورة الرمضانية من سوء الإنارة  و يحق لنا التسائل عن فائدة ملاعب بإنارة سيئة !

 

المشهد الذي شاهدته تم توثيقه بصور لتحمل المسؤولية و اتمنى من المتحدث الاعلامي لنادي التعقيب على النقاط التي تم تدوينها لكي يكون الجمهور في الصورة.

التــعليــقــات (2)
1 سلطاان
2014-08-21 - 01:08 AM
الارضية زفته وﻻ والانارة تعبانه بالكاد ترى
2
0
2 مهمش بلاسسب
2014-08-22 - 02:08 AM
الاستاذ مبارك كلمك صحيح ميه في الميه لاكن ادارة النادي ماخذين الامور بغلابت الكلام لانهم يضنون مافيه رقابه عليهم من البشر وتناسو الرفيب الي لايخفاه شي في الارض ولافي السماء[ سبق ان تم التعليق على المقال السابق ]
1
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

عدد المشاهدات :
1262
عدد التعـــليقات :
2
عدد الارسـالات :
0
8
0