الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-07-04 السـاعة : 05:03 AM

افتتاح أقسام جديدة لإصدار الجواز السعودي
الموافقة على افتتاح قسم جوازات السعودين بشرورة

الموافقة على افتتاح قسم جوازات السعودين بشرورة
متابعات . سبق :
علمت سبق من مصادرها أنه صُدرت أمس قرارات باستحداث أقسام لسفر السعوديين بإدارة جوازات بعض المناطق تتولى مهمة إصدار وتجديد جواز السفر السعودي للمواطنين.
 
وأكـد المصدر، أنه تم افتتاح أقسام على مستوى جوازات منطقة الرياض لتجديد وإصدار جوازات السعوديين في "وادي الدواسر والدوادمي وعفيف والقويعية".
 
وأضاف : تم افتتاح قسم على مستوى جوازات منطقة المدينة المنورة في العلا, وعلى مستوى منطقة مكة تم افتتاح أقسام في القنفذة ورابغ, وعلى مستوى منطقة عسير تم افتتاح قسم في محافظة بيشة, وعلى مستوى منطقة القصيم تم افتتاح قسم في الرس, وعلى مستوى منطقة نجران تم افتتاح قسم في شرورة, وعلى مستوى محافظة الجوف تم افتتاح قسم في القريات, وعلى مستوى الحدود الشمالية تم افتتاح قسمين في رفحاء وطريف.
وأضاف: يأتي افتتاح الأقسام لتخفيف العبء على المواطنين من عناء السفر والترحال إلى المدن القريبة والبعيدة لاستخراج أو تجديد جواز السفر السعودي ولها كامل الصلاحية كمرحلة أولى.
 
 وأكد المصدر أنه فيما يخص المرحلة الثانية فتم تعميد جوازات المناطق لتعميد جوازات المحافظات بتخصيص قسم خاص في استقبال طلبات المواطنين, وما يتعلق بالإصدار والتجديد والتأكد من الشروط والضوابط بعد أخذ التعهد على صاحب الجواز أن المعلومات صحيحة لإرسالها لأقرب إدارة ويتم استلامها بعد فترة بسيطة.
التــعليــقــات (2)
1 كرامه الصيعري
2014-07-04 - 04:07 PM
مبروك عليكم ياهل شرورة بعد 40 سنه معاناة
0
0
2 الكــــربي
2014-07-04 - 07:07 PM
والله شي طيب
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره