الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-06-28 السـاعة : 10:53 PM

بحضور رئيس وعضو المجلس البلدي
قرعة دورة بلدية شرورة والمجلس البلدي الرمضانية تسفر عن مواجهات لـ 12 فريق

قرعة دورة بلدية شرورة والمجلس البلدي الرمضانية تسفر عن مواجهات لـ 12 فريق
صحيفة شرورة الالكترونية :

بحضور رئيس المجلس البلدي  بمحافظة شرورة الأستاذ سليمان بن قرامز الصيعري وعضو المجلس البلدي الأستاذ مرعي بن دحيان ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمشرف العام على الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية بساحات البلدية الأستاذ مسفر بن عيظة الطبق الصيعري ومدير الصالة الرياضية بقوة شرورة وإداري الفرق المشاركة بالبطولة.

فقد جرت قرعة البطولة وقد استمع الجميع لشرح مفصل عن نظام القرعة من المشرف الثقافي بنادي شرورة الأستاذ حمد بن علي الكربي وتم سحب القرعة وتوزيع الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات اربع فرق لكل مجموعه على أن تكون المباراة الأولى تاريخ 2-9-1435هـ.

والفرق المشاركة بالبطولة

1- نجوم الملك عبدالله

2- انتر الوديعة

3- نجوم الوديعة

4- اتحاد العزيزية

5- نجوم سلطانة

6- نجوم الخالدية

7- صوعان

8- العين

9- نجوم الروضة

10- اتفاق شرورة

11- اتحاد الخالدية

12- بايرالوديعة

وقد استمع رئيس المجلس البلدي  بمحافظة شرورة الأستاذ سليمان بن قرامز الصيعري الى إداري الفرق المشاركة وناقش معهم كل ما يحتاجونه من اجل إنجاح هذه البطولة وتوفير جميع سبل الراحة لشباب شرورة من خلال هذه الساحة.

وتحدث رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمشرف العام على الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية بساحات البلدية الأستاذ مسفر بن عيظة الطبق الصيعري عن ضرورة تعاون جميع الجهات الحكومية من الدوريات الأمنية والمرور والهلال الأحمر من اجل توفير جو رياضي امن وشكر رئيس بلدية  شرورة المهندس مانع المحمظي رئيس المجلس البلدي  بمحافظة شرورة الأستاذ سليمان بن قرامز الصيعري واعضاء المجلس البلدي على دعمهم هذه البطولة وحرصهم على إقامتها ونجاحها ونوه لجميع إداري الفرق المشاركة واللاعبين على التعاون وحضور الروح الرياضية العالية  في سبيل نجاح هذه  البطولة  وضرورة التعاون مع منسق المباريات الكابتن احمد بن شاكر ومشرف لجنة الحكام الكابتن صالح مبخوت الكربي ، كما بين أن هناك مناشط ثقافية بين كل شوط  للجمهور وجوائز عينية تسلم  للفائزين وجائزة أفضل لاعب لكل مباراة .

وذكر رئيس اللجنة أن دوري كرة الطائرة سوف ينطلق في تاريخ 6-9-1435هـ

وصحيفة شرورة الالكترونية بدورها تشكر بلدية شرورة والمجلس البلدي على إقامة هذه البطولة المجانية لشباب المحافظة وافتتاح ساحة البلدية التي انتظرها شباب المحافظة منذ فترة طويلة وتشكر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ مسفر بن عيظة الطبق الصيعري على جهوده المبذولة الأيام الماضية وتنظيمه لهذه البطولة وحرصه الشديد على نجاحها من خلال الاستعداد المبكر لتجهيز كل ما تحتاج  إليه هذه الدورة الرمضانية ونجاحها.

و صحيفة شرورة الالكترونية ودعما منها فسوف تكون هناك تغطية يومية لكافة المباريات والمناشط الثقافية والاستماع لرأي الجمهور وتصريح اللاعبين وإداري الفرق  وكل ما يخص هذه البطولة من أحداث حصريا على ملتقى شرورة القسم الرياضي.

التــعليــقــات (1)
1 مهمش بلاسبب
2014-06-30 - 02:06 AM
هذا يعتبر شي بسيط جدا من البلديه الشباب بحاجه الي الكثير من الاماكن الرياضية والترفيهية في شرورة اتمنا لدوره النجاح بس الموسف ان نادي شرورة في اجازة مفتوجة عن مثل هذي الانشطه رغم ان النادي هو المعني في ذلك الله يصلح الحال
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره