الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-05-28 السـاعة : 01:55 PM

صفوة المؤسسات الخيرية المانحة في ضيافة الجهات الخيرية بشرورة

 صفوة المؤسسات الخيرية المانحة في ضيافة الجهات الخيرية بشرورة
شرورة الإلكترونية :

تشرف المستودع الخيري بشرورة بتنسيق زيارة هي الأولى من نوعها في محافظة شرورة لثلاث جهات خيرية مانحة من أكبر المؤسسات الخيرية الرائدة في المملكة , وهي مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وأوقاف سعد وعبدالعزيز الموسى, في زيارة للجهات الخيرية في محافظة شرورة ومركز الوديعة .

 حيث قام المستودع بعمل برنامج زيارة للوفد بالتنسيق مع الجهات الخيرية في المحافظة الذي بدء من المستودع الخيري حيث اطلع الوفد على مقر المستودع مروراً بأقسام المستودع والمعرض الدائم والقسم النسائي وقاعة التدريب و معمل الحاسب والخياطة , كم تم عرض فلم (همزة وصل) وشرح بعض مشاريع وبرامج وأنشطة المستودع الخيري بشرورة ونوقشت بعض الافكار بخصوص برنامج (شموع الغد ) . واختتمت الجولة في المستودع الخيري بوجبة إفطار من انتاج الأسر المنتجة , وبعد ذلك أكمل الوفد زياراتهم للجهات الخيرية في المحافظة ومركز الوديعة .

وفي نهاية المطاف عُقد لقاء مفتوح بمركز تطوير مهارات الشباب بعد صلاة العشاء , بُدء بعرض مشروع ( بناء التنمية الثالث ) للجنة التنمية الاجتماعية , كما قدم ممثلي الجهات المانحة نبذه مختصرة كلاٌ عن المؤسسة التي يمثلها , ودار نقاشاً واسعاً حول العمل الخيري في المحافظة كما ناقش مدراء الجهات الخيرية توجهات الجهات الخيرية المانحة والمشاريع التي تدعمها وطريقة التقديم عليها .

وفي الختام شكر مدراء الجهات الخيرية ممثلي مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وأوقاف سعد وعبدالعزيز الموسى , على تكبدهم عناء السفر إلى محافظة شرورة , واهتمامهم بتطوير العمل الخيري وحرصهم على خدمة الفقير والمحتاج في محافظة شرورة .

  

 

 

 

 

  

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره