الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2014-05-06 السـاعة : 12:04 AM

زار أقسام البلدية وعدد من المواقع السياحية وإلتقى فيها بمحافظ عنيزة
بلدي شرورة يزور عنيزة ويلتقي ببلدي عنيزة لتبادل الخبرات والإستفادة وتطوير العمل البلدي

بلدي شرورة يزور عنيزة ويلتقي ببلدي عنيزة لتبادل الخبرات والإستفادة وتطوير العمل البلدي
اعضاء مجلس بلدي شرورة وعنيزة أثنار زيارة بيت الصالحي التراثي
شرورة الالكترونية :

قام أعضاء مجلس بلدي شرورة الاسبوع الماضي بزيارة مجلس بلدي عنيزة في محافظة عنيزة وذلك لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة في الأعمال البلدية وتطوير إجراءات العمل البلدي.

وحيث بدأ بلدي شرورة جدول زيارته في محافظة عنيزة بزيارة مقر بلدي عنيزة وكان في استقبالهم رئيس المجلس البلدي بعنيزة عبدالله المانع ورئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام وأعضاء المجلس البلدي وعقد لقاء مشترك للمجلسين تحدثاً فيه عن سير العمل الخدمي للبلديات والعوائق التي تواجه المجالس البلدية وعن تجارب المجلسين في العمل البلدي ونقل الأفكار والمقترحات للاستفادة منها في أعمال المجلس البلدي.

وتضمن جدول الزيارة بعد ذلك زيارة لمحافظ عنيزة في مقر المحافظة وقد كان في استقبالهم محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم وبعد ذلك توجه اعضاء مجلس بلدي شرورة إلى مبنى بلدية عنيزة وقاموا بجولة على ادارات واقسام البلدية وأطلع الاعضاء على عرض مرئي لأهم منجزات وأعمال بلدية محافظة عنيزة وأعمال بلدي عنيزة.

ومن ثم أخذ المجلس جولة على بعض المشاريع التي تنفذها بلدية عنيزة شملت مشروع تصريف مياه الأمطار ومشروع هيكلة الشوارع بمحافظة عنيزة, وبعد ذلك انتقل اعضاء مجلس بلدي شرورة إلى مطل بلدية عنيزة وفتح الحوار حول اعمال المجلسين وتدوين الملاحظات للاستفادة منها وعن الدور المأمول من المجالس البلدية الذي بدوره يحقق رضا المواطن وتحقيق تطلعاته وآماله وكذلك تحسين وتطوير المشاريع البلدية .

 وبعد ذلك تناول الجميع وجبة طعام الغداء بعدها كرم بلدي عنيزة مجلس بلدي شرورة بدرع تذكاري استلمها رئيس مجلس بلدي شرورة سليمان علي سليمان الصيعري .

وبدوره شكر الصيعري رئيس وأعضاء مجلس بلدي عنيزة على حسن الضيافة والاستقبال والتقدير منوهاً بأهمية مثل هذه الزيارات بين المجالس البلدية لأثراء التجارب والاستفادة من تجارب الآخرين والارتقاء بالعمل البلدي والمنظومة التنموية بشكل عام , كما اشاد بهذه التجربة ومردودها الإيجابي على مجلس بلدي شرورة.


كما تضمن جدول الزيارة بالفترة المسائية ايضا زيارة عدد من المواقع السياحية بمحافظة عنيزة كالمسوكف وبيت الصالحي التراثي ومنتجع الملفى.

وعبر اعضاء مجلس بلدي شرورة في ختام زيارتهم لمحافظة عنيزة عن سعادتهم بما شاهدوه على ارض الواقع بعنيزة وقد وعدوا بتدوين الملاحظات ونقل الإيجابيات ضمن توصيات واجتماعات المجلس القادمة بمحافظة شرورة .

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره