الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-05-05 السـاعة : 09:00 PM

استمرار غياب الإخصائي يفاقم المعاناة
مقيم يرقد في غيبوبة منذ ثمانية أيام دون معاينة من أخصائي مخ و أعصاب

مقيم يرقد في غيبوبة منذ ثمانية أيام دون معاينة من أخصائي مخ و أعصاب
شرورة الالكترونية :

يرقد المقيم منير سلمان بنجلاديشي الجنسية في العناية المركزة بمستشفى شرورة العام و ذلك بعد توقف قلبة فجأة ثم توقف الدماغ و ذلك قبل ثمانية أيام، ولعدم وجود أخصائي مخ و اعصاب خاطب مستشفى شرورة مستشفى الملك خالد بنجران للنظر بشأن المريض و امكانية ارسائل اخصائي مخ و اعصاب و ذلك يوم الاربعاء و لم يتم الرد و عاود مستشفى شرورة مخاطبته مستشفى الملك خالد اليوم و لم يتم الرد حتى لحظه تحرير الخبر.

الجدير بالذكر بأن هذه الحالة ليست الأولى و مازال يعاني منها سكان المحافظة جراء عدم وجود اخصائي و التأخر بحضوره الى مستشفى شرورة العام.

التــعليــقــات (9)
1 ابو احمد ويوسف
2013-05-05 - 10:05 PM
اتقوا الله في هدا المسلم
1
0
2 الضرغام
2013-05-05 - 11:05 PM
ومازالت مهزلة الشؤون الصحية بنجران مستمرة !!

ومازالت وزارة الصحة تماطل في منح شرورة ومراكزها شؤون صحية لتغطية العجز الرهيب في كل مايتعلق بالصحة رغم سنوات من المناشدة !!

رغم كل هذه المآسي الا أن الضمير الانساني غايب لدى المسؤولين في وزارة الصحة .
4
0
3 ورقة
2013-05-06 - 11:05 AM
اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما

الطب انسانيه قبل أن يكون مهنيه قاتل الله من حارب المساعده .
5
0
4 صالح سالم
2013-05-07 - 03:05 PM
مات الله يرحمه
لابد من أن يكون هناك اهتمام من قبل إدارة المستشفى فهل يعقل أن يبقى المريض في
العنايه حتى يتم إكمال الإجراءات المعقدة في الأخذ والرد بين مستشفى شروره ونجران
في الحالات الخطرة ... أدعوا للمتوفى بالرحمة .
1
0
5 جدكـمُ
2013-05-09 - 11:05 AM
كلهآ من رآس المدير
0
0
6 الصحه مسؤوليه الجميع