الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-04-09 السـاعة : 12:55 PM

كالمعتاد تم نقلها لنجران لعدم وجود الإمكانيات الطبية اللازمة بمستشفى شرورة
تعرض فتاة لنزيف بالمخ أثر حادث دهس وهروب قائد المركبة وتسليم نفسه لاحقاً

تعرض فتاة لنزيف بالمخ أثر حادث دهس وهروب قائد المركبة وتسليم نفسه لاحقاً
شرورة الإلكترونية :

تعرضت فتاة في المرحلة الإبتدائية أمس الاثنين إلى نزيف حاد في المخ وكسور متفرقة في جسمها أثر تعرضها لحادث دهس من قبل مركبة نوع كراسيدا كانت تسير بسرعة عالية في شارع "السجن القديم" وبعد الحادثة ولى قائد المركبة بالفرار, مما قام أحد المواطنين بسرعة بإسعاف الطالبة والتي تلطخت حقيبتها المدرسية بالدماء إلى المستشفى العام, وتوجب نقلها لمستشفى الملك خالد بنجران لعدم وجود الإمكانيات الطبية اللازمة بمستشفى شرورة العام.

قائد المركبة سلم نفسه مؤخراً في المستشفى العام بعد أن أنبه ضميره, وتم إتخاذ الإجراءات الأمنية النظامية بحقه.

التــعليــقــات (8)
1 مواطن شروره
2013-04-09 - 03:04 PM
الى متى الصمت يااهالي شروره الايوجد بكم رجل رشيد
يقوم بالمطالبه بمستشفيات وكوادر صحيه تلبي احتياجات اهلكم وابنائكم 000ولاة الامر ابوابهم مفتوحه للجميع
18
0
2 م
2013-04-09 - 06:04 PM
حنا نبي الحين نعرف ايش الامكانيات الغير متوفرة بهل المستشفى ومتوفرة بنجران اطباء او اجهزة طبية وليش غير متوفرة بشرورة ومن المتسبب في تاخيرها منذ اكثر من 25 عاما مضت وليش ماتم تحويلها للعسكري اذا عندهم امكانية هذاحادث ( آدميــــة )
14
0
3 سمي آلنوآيف
2013-04-10 - 02:04 AM
الله يشفيهآ آن شآء الله ويرجعهآ سآلمه معفآه لأهلهآ , شي
مؤسف جدا ً يآمستشفى شرورة !!

كم وكم حآله نقلت آلى نجرآن 350 كيلو بسيآرة آسعآف ؟!!

هل ذهبت الى مشفى آم ذهبت آلى منفى ؟!!

آذآ لم يكن هنآك آمكآنآت في آسعآف مثل هذه الحآلآت , آغلقو
آبوآب المستشفى آو غيروه من مسمى مستشفى آلى
مستوصف وعلى الدنيآ آلسلآم ,
14
0
4 الكربي والوفى دربي
2013-04-11 - 06:04 PM
الله يكتب لها الشفاء ولكل مرضى المسلمين اللهم رب الناس
الذهب الباس واشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاءك ...ا
8
0
5 الوديعي