الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-03-19 السـاعة : 09:00 AM

بتغطية حصرية من صحيفة شرورة
محافظ شرورة يرعى حفل أسبوع الشجرة السادس والثلاثين تحت شعار الشجرة صديقتي

محافظ شرورة يرعى حفل أسبوع الشجرة السادس والثلاثين تحت شعار الشجرة صديقتي
سالم دويل ـ علي وريدان :

رعى سعادة محافظ محافظة شرورة الأستاذ إبراهيم بن عاطف الشهري صباح يوم الأحد الموافق 5-5-1434هـ الحفل الذي نظمته بلدية شرورة بالتعاون مع الجهات الحكومية بالمحافظة بمناسبة أسبوع الشجرة السادس والثلاثين المقام تحت شعار «الشجرة صديقتي» وذلك بالحديقة العامة الواقعة أمام صاله الإحتفالات وقد كان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل مدير بلدية شرورة الأستاذ: مانع صالح المحمضي وبحضور قايد قوة شرورة اللواء: عامرالشهراني وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وقد بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم قدمه طلاب مدرسة نهج الرواد الاهلية ثم القى راعي الحفل سعادة محافظ  شرورة كلمة شكر فيها القائمين على الحفل ونوه لأهمية الشجرة والإهتمام بالزراعة وأهمية أسبوع الشجرة ومشيراً لمتابعة صاحب السموالملكي الأمير/مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران والتي كانت ولاتزال وراء النهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة.

ثم قدمت مدرسة نهج الرواد الأهلية بعض الفقرات والمشاهد عن أهمية الشجرة وكذلك شاركت مدرسة منابع المعرفة الأهلية بمشهد تمثيلي وكذلك روضة الأمل وروضة براعم النور والروضة الأولى بإسكان قوى الأمن, ثم تشرف محافظ محافظة شرورة بغرس فسيلة من الشجر إيذانا ببدء فعاليات وأنشطة أسبوع الشجرة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن ملتقى شباب شرورة قدم للمحافظة مايقارب من 100 فسيلة شجر بمناسبة أسبوع الشجرة وبالتعاون مع ثانوية جرير بن عبدالله. وقد كان الحفل بمتابعة وإعداد من الأستاذ: مهدي حمد آل سليم مدير إدارة الخدمات ببلدية شرورة, حيث تميز الحفل بأنه الأول من نوعه في المحافظة حسب انطباعات بعض الحضور للحفل من حيث التنظيم والترتيب ومشاركة جميع شرائح المجتمع في محافظة شرورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
التــعليــقــات (2)
1 م
2013-03-19 - 03:03 PM
مابه من شجر ولاشجيرات في شرورة نتيجة عدم اهتمام الجهات المختصة البلدية /الزراعة /
0
0
2 جنقر
2013-03-23 - 01:03 AM
اسبوع الشجرة // اسبوع الشجرة
وان زرعت ياويلك وياسواد ليلك
اقطع ولا تزرع مفهوم الشجرة في شرورة
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره