الصفحة الرئيسية » الأخبار » وطنية
نشر بتـاريخ : 2013-02-11 السـاعة : 03:36 AM

اتهم موظف بالامارة بالمتاجرة في العشوائيات بنفس المنطقة
مواطن لوزير الداخلية: محافظ الطائف وجه بسجني بسبب أرض امتلكها بصك شرعي

مواطن لوزير الداخلية: محافظ الطائف وجه بسجني بسبب أرض امتلكها بصك شرعي
متابعات-الوئام :

طالب المواطن / عابد القرشي سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بإطلاق سراحه بعد أن تم إيقافه بتوجيهات من محافظ الطائف وذلك بتهمة إحداثه لتعديات في منطقة الأعاضيد بالقرب من سوق عكاظ شمال الطائف .
وأكد القرشي للوئام أنه لم يُحدث أي تعديات في المنطقة حيث أنه يمتلك أرضا بصك شرعي في قريتهم وُمنحت له من قبل شيخ القبيلة قبل سبع سنوات .حيث أن المنطقة التي بنى فيها منزله ملكاً لأفراد قبيلة قريش بموجب حجج ومواثيق ، ووافقت الجهات المختصة على استخراج أفراد القبيلة لصكوك تلك المنطقة .
وأضاف أنه يتعرض لحملة تغرض من قبل أحد موظفي الأمارة والذي يشرف على المنطقة وقام برفع تقارير مغلوطة للمحافظ ، إضافةً إلى أن هذا الموظف يمتلك مخططات عشوائية يتاجر بها مع أفراد قبيلته ، ويغض الطرف عمدا عن تلك الإحداثيات والتي تأتي على مسافة تمتد لأكثر من أربعة كيلومترات .
المواطن والذي تم إيقافه في مقر عمله ناشد سمو وزير الداخلية بتكوين لجنة تحقيق خاصة من خارج الأمارة وهو على أستعداد لإثبات صحة كلامه .
الجدير بالذكر أن المواطن تم التحفظ عليه صباح أمس الأحد في مقر عمله وتم التحقيق معه في مخفر شرطة العرفاء وقدم لهم الصك الشرعي الذي يثبت ملكيته للأرض.

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره