الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-02-08 السـاعة : 01:45 AM

بمشاركة وفد من جمعية تحفيظ القران بمحافظة شرورة
الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمنطقة نجران

الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمنطقة نجران
سالم باهرمز :

شارك وفد جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة, جمعيةََ تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة نجران احتفالها السنوي بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله آل سعود لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثانية والذي أقيم في قاعة الحمرور بمبنى الغرفة التجارية بنجران, وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ابتدأ الحفل بعد عصر يوم الإثنين الموافق 23 / 3 / 1434 هـ بداية بتلاوة مباركة قرأها الطالب/ محمد علي الشمراني, الحاصل على المركز الأول في الفرع الأول, بعد ذلك كلمة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ألقاها نيابة عنه فضيلة الشيخ الدكتور/ منصور بن محمد السميح الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية, تلاها تلاوة لأصغر مشارك في المسابقة الطالب/ محمد أحمد ربيع, الحاصل على المركز الأول في الفرع الخامس, ثم كلمة للمشرف العام على الجائزة فضيلة الشيخ الدكتور/ صالح بن إبراهيم الدسيماني, ونشيد جماعي قدمه طلاب متوسطة الأندلس.

بعد ذلك بدأ عرض مرئي عن الجائزة, وتدشين شعار جمعية تحفيظ القرآن الكريم بنجران ( رتل ), وثم التكريم, وضمن الفائزين والفائزات بالجائزة كُرِّم في هذا الحفل من طلاب وطالبات الحلقات بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بشرورة متسابِقَين وخمسُ متسابقات وذلك على النحو التالي: أولاً : أسماء الفائزين : ( الفرع الثاني ) : عشرون جزءاً : حصل الطالب : أحمد السيد صبري علي ، على المركز الثالث ، بجائزة وقدرها ( 8500 ) ريال. ( الفرع الرابع ) : خمسة أجزاء : حصل الطالب : روضان خالد علي النهدي ، على المركز الثالث ، بجائزة وقدرها ( 3500 ) ريال. ثانياً : أسماء الفائزات : ( الفرع الأول ) : القرآن كاملاً : حصلت الطالبة : نوف محسن الشبيبي النهدي ، على المركز الثاني ، بجائزة وقدرها ( 11500 ) ريال. ( الفرع الأول ) : القرآن كاملاً : حصلت الطالبة : نور مبروك صالح الصيعري ، على المركز الرابع ، بجائزة وقدرها ( 10500 ) ريال. ( الفرع الثاني ) : عشرون جزءاً : حصلت الطالبة: ثريا مبروك صالح الصيعري ، على المركز الأول ، بجائزة وقدرها ( 9500 ) ريال. ( الفرع الثاني ) : عشرون جزءاً : حصلت الطالبة: أسماء سالم علي الصيعري ، على المركز الرابع ، بجائزة وقدرها ( 2000 ) ريال, ( الفرع الثالث ) : عشرة أجزاء : حصلت الطالبة: يمنة هاشم عبدالحميد مهنا، على المركز الرابع ، بجائزة وقدرها ( 5500 ) ريال.

الوفد الذي ضم عدداً من ممثلي الجمعية والفائزين من الطلاب وأولياء أمور الطالبات عبر عن ارتياحه وإعجابه بالحفل، وحمل رئيس لجان الحفل الشيخ / سعيد الغامدي مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية نجران، رسالة شكر وتقدير للجان الحفل على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (2)
1 د. عبد الواسع -جامعة نجران -فرع شرورة
2013-02-09 - 01:02 PM
شكر الله سعي الجميع، هذا كتاب الله، وأي شيئ أعظم من كتاب الله، إن أعظم شيئ يميز هذا البلد الأمين وينبغي الحرص عليه هو العناية بنشر مفاهيم الإسلام السمحة، والعقيدة الإسلامية، والقرآن الكريم عبر طبعه وتوزيعه، وتشجيع حافظيه، والقرآن كله خير ، ومن شجع على تعليمه كان هذا سببا في فلاحه وفوزه في الدارين حفظ الله سمو الأمير، ووالده الكريم، والحكومة السعودية،ووفق الله الجميع ،،،،،،،،،،،،،،،،
0
0
2 بن حويلان ابو خالد
2013-02-09 - 01:02 PM
نرفع تبيركات الي صاحب سمو الملكي لامير مشعل بثقه الملكيه
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره