الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-02-07 السـاعة : 01:27 AM

بتمويل من وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيري
جمعية شرورة توقع اتفاقية تفريغ مستشار مع مركز إبداع القيم للاستشارات

جمعية شرورة توقع اتفاقية تفريغ مستشار مع مركز إبداع القيم للاستشارات
شرورة الإلكترونية :

وقعت إدارة الجمعية يوم الثلاثاء 24-3-1434هـ اتفاقية مع مركز إبداع القيم للاستشارات لتنفيذ مشروع " تفريغ مستشارين لتطوير العمل الخيري لعام 1434هـ" في الجمعية بتمويل من وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيري.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب مركز إبداع القيم الدكتور حسين بن علي الأشدق مدير مركز إبداع القيم للاستشارات، ومن جانب الجمعية الأستاذ عبدالله بن محمد الغنمي مساعد مدير الجمعية بحضور الأستاذ/ فهد المبرز مندوب وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيرية, وخلال اللقاء قدم الدكتور حسين الأشدق نبذة مختصرة عن مشروع مستشارون والأهداف المراد تحقيقها مع الجهات الخيرية.

من جانبه شكر مساعد مدير الجمعية لوقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيرية حرصهم على تطوير بيئة العمل في المجال الخيري واختيارهم لجمعية البر بشرورة لتطبيق هذا المشروع المبارك.

يذكر أن مركز إبداع القيم هو أحد المراكز المتخصصة في تقديم الاستشارات وبرامج التطوير الإدارية, وقد سجل الدكتور الأشدق كلمة مباركة في سجل الزوار جاء فيها " فلقد تشرفت بزيارة إخوتي في جمعية البر الخيرية بشرورة ، ورأيت رغبةً في التطوير والرقي بالعمل إلى مصاف التميز, ولقد سعدت أكثر بتوقيع اتفاقية مشاركة الجمعية في مشروع " مستشارون " بتمويل من وقف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى لعام 1434هـ ، أسأل الله للجميع السداد والتوفيق ".

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره