الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-02-06 السـاعة : 12:13 AM

كان الهدف منها تدريب وتجهيز الطاقم الطبي في المستشفى
مستشفى شرورة العام ينفذ خطة طوارىء وهمية للمرة الأولى لسنة 1434هـ

مستشفى شرورة العام ينفذ خطة طوارىء وهمية للمرة الأولى لسنة 1434هـ
شرورة الإلكترونية :

نفذ مستشفى شرورة العام خطة طوارىء لحريق وهمي للمره الأولى لسنة 1434هـ, وذلك بقسم تنويم النساء جراحه وباطنيه, وكان الهدف منها تدريب و تجهيز الطاقم الطبي في المستشفى وجعلهم على استعداد كامل لاستقبال الحرائق و التعامل مع المرضى المنومين، وكان عدد المرضى المصابين بالقسم ثمان حالات و بعد الفرز المبدئي للحالات تم تحويل حالة للعنايه المركزة و حالتين إعادة تنويمهم في قسم النساء وخمس حالات مرضى ومرافقين تم تنويمهم في قسم الطوارئ في المستشفى.
الجدير بالذكر أن مثل هذه التدريبات تنفذ بصفه دورية لتنمية القدرة على التعامل مع الكوارث لا سمح الله ، للتأكد من جاهزية درجة الجودة واستجابة الكادر الطبي والفني والإداري و تجهيزات المستشفى حيث كانت النتائج ايجابية بدرجة عالية وفقا لمقاييس الجودة الصحية.
وفي نهاية التجربة اجتمعت اللجنة الاستشارية بإدارة الطوارئ في قاعة الاجتماعات تحت إدارة مدير المستشفى العام بشرورة المكلف الأستاذ/عمر بن حجيل الصيعري, والذي بدوره بدأ الإجتماع بكلمه شكر فيها المشاركين في الخطة وثمن جهودهم على متابع تنفيذ التجارب الفرضية المهمة, وناقش معهم طريقة تنفيذ الخطه كما ناقش الملاحظات الوارده في تقرير مراقبي عمل الخطه لتلافي السلبيات وتحقيق الكمال في الخطط القادمه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (1)
1 aldeyas
2013-02-06 - 01:02 AM
ابوعبدالهادي الرجل المناسب في المكان المناسب يستحق اداره مستشفى شروره لما يملكه من اخلاق عاليه وكفاءة صحية جديره بالاحترام
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره