الصفحة الرئيسية » الأخبار » محلية
نشر بتـاريخ : 2013-02-04 السـاعة : 06:40 PM

مطالبين بسرعة سفلتتها لما لها من أضرار على أهل الحي
أهالي حي صوعان يشتكون لبلدي شرورة عن وجود شوارع داخل الحي بدون سفلته

أهالي حي صوعان يشتكون لبلدي شرورة عن وجود شوارع داخل الحي بدون سفلته
شرورة الإلكترونية :

قدم عدد من أهالي حي صوعان منهم يسلم النهدي وجمال بن عمرو وعمر البريكي ومبارك الكربي مطالبة للمجلس البلدي بشرورة ذكروا فيها مطالبتهم بسفلتة عدد من الشوارع داخل الحي والغير مسفلتة لمدة طويلة بعد أن تم ردمها وتهيئتها للسفلتة.

واضافوا بأن الشوارع التي تم أهمالها لفترة طويلة دون ان يتم معالجتها سببت لهم اضرار كثيرة ومنها الصحية لدخول الاتربة بشكل يومي داخل منازلهم.

وطالبوا بسرعة النظر في موضوعهم وتفعيله من قبل المجلس البلدي لما له من أهمية وادراج سفلتتها ضمن المشاريع القائمة بالوقت الحالي والمختصة بالسفلتة.

ومن جهته اعرب رئيس المجلس البلدي الأستاذ/سليمان قرامز الصيعري بأن اعضاء المجلس سيناقشون الموضوع مع البلدية في الجلسات القادمة ويحاولون جاهدين بأن تحظى كافة أحياء المحافظة بالخدمات البلدية بالشكل المطلوب في المشاريع التي من نصيب محافظة شرورة من ميزانية الخير والعطاء, وقد قدم المجلس ملف متكامل عن إحتياجات الأحياء ونواقصها لمقام سمو وزير الشئون البلدية والقروية أثناء زيارة المجلس للوزير في مكتبه.

 

  

التــعليــقــات (3)
1 امير السيل
2013-02-04 - 07:02 PM
حي صوعان حدث و لا حرج مهمل للغاية حتى يجد اذانا صاغية
3
0
2 من حي صوعان
2013-02-05 - 12:02 PM
اول شي احب اقول للبلديه ولو مرة قومو بزياره لحي صوعان وشوفو وش حاصل فوق الشوارع الي مو مزفلته فوقها شي اكبر وهي المطبات الصناعية اتمنى ان المجلس البلدي يقوم بزياره لها ذبحونا بالمطبات وصارت مزايده روؤس بين اهل الحي كل واحد يكبر من حجم المطبة الي عند بيته اناا سيارتي كل خمس ايام طالعه لي بخراب وعطل وترى بذمه المسئولين
2
1
3 غراب صاهد
2013-02-05 - 02:02 PM
ارجو من المجلس البلدي العمل مع البلديه لاستكمال زفلتت الشوارع المتبقيه حي صوعان عمدة الاحياء القديمه اما موضوع المطبات بعد وضعها من قبل السكان خففت حوادث الدعس والصدم وبقاها مفيد للسلامه العامه لان الذين يقودون السيارات صغار السن حيث ينطلق بسرعة البرق والمطبات رادع لهوات السرعه الجنونيه
3
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره