الصفحة الرئيسية » الأخبار » وطنية
نشر بتـاريخ : 2012-12-21 السـاعة : 12:14 AM

بعض المبيعات تجاوزت قيمتها اكثر من 265 مليون درهم
سعودي يشتري إبلاً بـ160 مليون درهم في مزاين الظفرة

سعودي يشتري إبلاً بـ160 مليون درهم في مزاين الظفرة
متابعات :

كشفت صحيفة إماراتية أن المواطن السعودي حشر السبيعي اشترى مجموعة مميزة من الإبل "المجاهيم" بأكثر من 160 مليون درهم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان مزاين الظفرة للإبل بالإمارات.

 
وقالت صحيفة الاتحاد: إن أشهر ملاك الإبل المتواجدين في موقع مهرجان مزاينة الظفرة للإبل كثفوا من استعداداتهم لخوض المنافسات القوية، التي يشهدها المهرجان في دورته الحالية، التي أجمع أغلب المشاركين على قوتها مقارنة بالأعوام الماضية؛ نظراً لما تضمه من إبل تتميز بمواصفات جمالية عالية، لا يختلف عليها واحد، ودفعت هذه المنافسات إلى تحريك عمليات الشراء وخاصة من فئة المجاهيم.
 
وذكرت الصحيفة أنه رغم السرية التامة التي يفرضها البائعون والمشترون على صفقاتهم؛ خوفاً من تزايد المنافسات على الإبل المتميزة، إلا أن بعض المبيعات التي ظهرت داخل موقع المهرجان تجاوزت قيمتها أكثر من 265 مليون درهم، وجميعها في فئة المجاهيم، حيث استطاع حشر السبيعي من السعودية تزويد إبله بمجموعة متميزة من مزايين الإبل المعروفة، وقد تجاوزت قيمة صفقاته أكثر من 160 مليون درهم، كما تمكن ناصر بن سويد المنصوري من شراء إبل بقيمة 24 مليون درهم؛ استعداداً لخوض المنافسات القوية للمهرجان.
 
وفي السياق نفسه، نجح بن مرسان في تدعيم إبله بمجموعة عالية الجمال، بلغت قيمتها أكثر من 29 مليون درهم، هذا بخلاف صفقات أخرى لأحد أشهر ملاك الإبل بلغت قيمتها 30 مليون درهم، بجانب مالك آخر رفض الإفصاح عن اسمه بقيمة 17 ونصف مليون درهم، كما تم بيع ناقة بمبلغ 5 ملايين درهم.
 
وحرص أغلب ملاك الإبل على عدم الإفصاح عن صفقاتهم؛ وذلك لمفاجأة المنافسين خلال المسابقة، وحرمانهم من أي استعدادات يمكن أن يقوموا بها ليفسدوا عليهم صفقاتهم.
التــعليــقــات (3)
1 الفجا
2012-12-21 - 09:12 PM
زين واللة حد مريقة لة بنقد الناس ماتت من الجوع من يمينة وشمالة
1
0
2 صيعري كندا
2012-12-23 - 12:12 AM
للبيع الابل بـــ 2000 دذولار كندي
ههههههههههههههههههههههههه
0
0
3 سد الصحراء
2012-12-25 - 02:12 AM
شرا الابل وخاصة المجاهيم بهذا المبلغ الكبيرة هو نوع من التحدي بين المتنافسين على الفوز با مايسماء البيرق او الناموس والعرب كل العرب مهوسين ومتحمسين جدا في ان كل واحد يريد ان يكون افضل من الاخر فل غرابة او تعجب في مثل هذا الامر في كرة القدم هناك شرا لعقود لاعبين بمبلغ اكبر من هذي الرقام عند توفر المال مع البعض ويدخل تنافس مع اخرين الكل يصرف بدون دراسة او تفكير وهذا شي عادي عند العرب
0
0
أضف تعليقك علي الخبر ..
الإسـم
يجب ادخال الاسم
البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني مطلوب
البريد المدخل خاطئ
نص التعليق
تبقى لديك ()
ادخل نص التعليق
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره