التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 Aug 2012, 10:00 PM
الصورة الرمزية لــســعــهــ شــقــاوهــ
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  لــســعــهــ شــقــاوهــ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13089
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
المشاركـــــــات : 182 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 52
قوة التـرشيــــح : لــســعــهــ شــقــاوهــ جديد
Newua (8) قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل عدد المشاهدات 988 / عدد الردود 9

مساء الخيير والاحسساس والطيبةة

اخبااركم وش مسسوين برمضضان

المهههم لاتفووتكم هالقصةة خططططيره
اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

[CENTER]في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك
























واخرى








لوووووووول لا تعصصصبون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه





طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط خشه




لاتحرمموني من ردودكم وتقييمكم
توقيع » لــســعــهــ شــقــاوهــ


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Aug 2012, 10:18 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
spectrum

الصورة الرمزية somaya
somaya غير متواجد حالياً
العضوية : 13084
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : من الآن سأكون بعيدة عن هذا المكان بكل من فيه .. أخطأت كثيـرا ولكن لن أطلب المغفرة من أحد ..
عدد المشاركات : 2,926
النقاط : somaya جديد
مستوى التقييم : 16
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

هههههههه …
ي شيين المزح الثقييل بس …
وبعدين البنت هذي خوافة مرة ع اﻷقل طالعي منو وراك ؟!
واذا صارت فيني ماراح أسكت …
يستنى مقلب ألعن منه بس …


لسعة شقاوة …قصة طريفة
يعطيك العافية ♥♥
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Aug 2012, 01:26 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية صافي النيه
صافي النيه غير متواجد حالياً
العضوية : 13735
تاريخ التسجيل : Jul 2012
عدد المشاركات : 1,063
النقاط : صافي النيه صاعد
مستوى التقييم : 9

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

قصه طريفه بس تخوف شكراً على النقل المميز
توقيع » صافي النيه
" { تتهـادى بيـن ضيـق الدقائـق ثوانـي إتسـاع } "
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Aug 2012, 01:30 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
اسبحي ياعين في بحر السهر

جــــرح الزمــــن غير متواجد حالياً
العضوية : 13097
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : الرياااااااااااض
عدد المشاركات : 16,423
النقاط : جــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

هذا ما يستحي يلاحق اخته بالشوارع






...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Aug 2012, 05:07 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

عبقرينو غير متواجد حالياً
العضوية : 11496
تاريخ التسجيل : May 2011
عدد المشاركات : 151
النقاط : عبقرينو صاعد
مستوى التقييم : 8

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

اخته وحر فيها وراكم يستحي ومايستحي ناس معقدين هع هع

بصراحه ولد فله ومقلب محترم ويعطيك العافيه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Aug 2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية Ĥėиo
Ĥėиo غير متواجد حالياً
العضوية : 9176
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : جــدهـ
عدد المشاركات : 8,470
النقاط : Ĥėиo متألق وكبيرĤėиo متألق وكبيرĤėиo متألق وكبيرĤėиo متألق وكبيرĤėиo متألق وكبيرĤėиo متألق وكبير
مستوى التقييم : 41

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

أخوهآ فلآوي
مقلب جـآممممد

يعطيك آلعآفيه
توقيع » Ĥėиo



الإحترام لا يصلح للجميع !. فالبعض لا يقتنع حتى يُھان✓""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Aug 2012, 04:29 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ρяєѕтїgє
ρяєѕтїgє غير متواجد حالياً
العضوية : 11257
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : ضوت حبشه ..؟
عدد المشاركات : 2,939
النقاط : ρяєѕтїgє صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

سسساممجه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Aug 2012, 04:34 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
اسبحي ياعين في بحر السهر

جــــرح الزمــــن غير متواجد حالياً
العضوية : 13097
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : الرياااااااااااض
عدد المشاركات : 16,423
النقاط : جــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل










....
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Aug 2012, 06:02 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً
العضوية : 13080
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : في شلالات الحياه
عدد المشاركات : 2,519
النقاط : توق جيد جداًتوق جيد جداً
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

تفاهه وخرعه مسكينه البنت
يعطيك العافيه
توقيع » توق


شكرا ṰṍṎṏṱᾂɧعلى التصميم الجميل
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12 Aug 2012, 02:41 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

دهاليـز !! غير متواجد حالياً
العضوية : 12183
تاريخ التسجيل : Aug 2011
عدد المشاركات : 61
النقاط : دهاليـز !! صاعد
مستوى التقييم : 7

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: قصة شباب يلاحقون بنات في شارع التحليه بالرياض .... بالتفصيل

اخووهـأ حق مقالب
ههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه