التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 Sep 2011, 10:37 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  News غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الإقـــــــــامـــــة : شرورة
المشاركـــــــات : 273 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103
قوة التـرشيــــح : News جديدNews جديد
عدد الأصوات النهائية لكل مرشح عدد المشاهدات 3371 / عدد الردود 30

عدد الاصوات التي حصل عليها المرشحين بالترتيب /

1-مرعي سالم سعيد الصيعري (243)

2-سليمان علي سليمان الصيعري (237)
3-عبدالله ثابت علي النهدي (205)
4-صالح وبر علي الصيعري (186)
5-عمر صالح سعيد الصيعري (161)
6-محمد صالح عسكر الصيعري (128)
7- نادر مبارك عبدالله آل حسين (95)
8-سالم عبدالله سالم الصيعري (78)
8-ناصر صالح عوض الصيعري (78)
9-عبدالله سالم صالح الصيعري (74)
10-سليمان عبدالله كندش الصيعري (65)
11-عبدالرحمن حسن مبخوت الصيعري (48)
12- أحمد عيظه فرج ال شملان (34)
13- سعيد عمر باوزير (22)

مع تمنياتنا للفائزين بالتوفيق في مهام عملهم الجديد وحظ اوفر للاخوان الذين لم يحالفهم الحظ .

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة News ; 01 Oct 2011 الساعة 12:41 AM
قديم 29 Sep 2011, 10:51 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية النايف
النايف غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/%C7%E1%E4%C7%ED%DD/ ~
العضوية : 192
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : رجـــم النــآيـف
عدد المشاركات : 6,110
النقاط : النايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبير
مستوى التقييم : 33

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

علـى كـذآ بيكـون عدد النـآخبيـن 1664 نـآخب ,,,
بصـرآحه عدد قليـل جـدآ مقـآبل عدد السكـآن ,,,
آلـف مبرووك للجميـع والله يووفقهـم لخدمة محـآفظتنآ
الغـآليـة ,,,
توقيع » النايف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 10:54 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية البطل الكندي
البطل الكندي غير متواجد حالياً
العضوية : 208
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 94
النقاط : البطل الكندي صاعد
مستوى التقييم : 8

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

بنسبه للاشخاص الذين حصلوا على
اعداد الاحاد من الاصوات ان لايكررونها
مره اخر لن المثل يقول الرده تقتل الذيب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 11:13 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,356
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 39

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

معقوله عدد المصوتين 1664

عدد قليل جداً
بالنسبه للتعداد السكاني
الف مبروك
ل مرعي بن دحيان الصداره يستاهل كل خير
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 11:16 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية صاحب الفخامه
صاحب الفخامه غير متواجد حالياً
العضوية : 11402
تاريخ التسجيل : May 2011
عدد المشاركات : 37
النقاط : صاحب الفخامه صاعد
مستوى التقييم : 4

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

الف مبروك للفائزين
وهذولا اللي جاهم من صوت واحد هل هم من سكان شروره
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 11:46 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية الطناف
الطناف غير متواجد حالياً
العضوية : 8183
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 51
النقاط : الطناف صاعد
مستوى التقييم : 5

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

الي جاهم من صوت واحد قد انسحبو اصلا لاكن يمكن الي صوت لهم اخطا في الرقم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 11:52 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ṀǍŃṨİṰҚ
ṀǍŃṨİṰҚ غير متواجد حالياً
العضوية : 12404
تاريخ التسجيل : Sep 2011
المكان : على ضفة الوآقع ..
عدد المشاركات : 3,168
النقاط : ṀǍŃṨİṰҚ جيد جداًṀǍŃṨİṰҚ جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

فيهم البركه كلهم ،، ولكن سمعنا ان (عبدالله ثابت النهدي) صحفي بجريدة الوطن واعتقد انه سيقدم للمحافظه الكثير ،، من غير قصور في الاخرين .
توقيع » ṀǍŃṨİṰҚ
.
.
.

اللّهمَّ نصراً عآجِلاً لَ آهلنآ في سوريآ وَ بورمآ وَ مآلي وَ العِرآق وَ الآحوآز وَ فلسطين وَ مصر ، يَ ربْ ..!

.
.

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Sep 2011, 11:54 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
واقع مؤلم

الصورة الرمزية Shadow
Shadow غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/shadow ~
العضوية : 8816
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المكان : In the world
عدد المشاركات : 770
النقاط : Shadow جيد جداًShadow جيد جداً
مستوى التقييم : 8

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

الف مبروك للجميع وكلهم فيهم الخيرر والبركة
توقيع » Shadow
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 30 Sep 2011, 01:08 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية اتحادي حتى الموت
اتحادي حتى الموت غير متواجد حالياً
العضوية : 12388
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 9
النقاط : اتحادي حتى الموت صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

الف مبورك للجميع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 30 Sep 2011, 02:40 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
هارب من العدالة

م ب ع ث ر غير متواجد حالياً
العضوية : 11938
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 385
النقاط : م ب ع ث ر صاعد
مستوى التقييم : 5
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: عدد الأصوات النهائية لكل مرشح

مبروك للجميع ، بس ملاحظ ان عدد الاصوات قليلة 1664 ؟
توقيع » م ب ع ث ر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه