التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 Jul 2011, 05:05 AM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11672
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
المشاركـــــــات : 17,270 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 342
قوة التـرشيــــح : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
1 (97) ماجد عبد الله دمّر العالمي والدغيثر ثرثار ويوسف خميس .. عدد المشاهدات 395 / عدد الردود 3

أكد ماجد الدوسري لاعب فريق النصر السابق أن فريقه لن يحقق بطولة ورؤساؤه يأكلون حقوق اللاعبين والعاملين في النادي، وهاجم الدوسري في حوار مع "سبق" ماجد عبد الله ويوسف خميس، مؤكداً أن الأول رجل حاقد وغيور، ومحلل فاشل، أما الثاني "فبيني وبينه رب العالمين، فقد وعدني بإعطائي حقوقي وحلف لي بذلك ثم تجاهل اتصالاتي".

ووصف عبد العزيز الدغيثر عضو مجلس الإدارة السابق بالثرثار، مؤكداً أنه لا يوجد لاعب في النصر يستحق أكثر من مليون ريال كمقدم عقد. وفيما يلي نص الحوار :

* لنبدأ من حيث انتهى بك المطاف.. لماذا تركت النصر؟
- أسباب كثيرة دفعتني إلى ذلك، ومغادرتي معسكر النادي في "برشلونة" كانت هي نقطة التحول الكبيرة في علاقتي بالنصر والنصراويين، كانت لي حقوق مالية وبعد مباراة أو مباراتين من تاريخ عودتنا من المعسكر حدثت انتكاسة مباراة الفيصلي في عام 1427هـ، التي خسرها الفريق بأربعة أهداف، ورغم أنني لم ألعب تلك المباراة، إلا أن الانتكاسة طالت 7 لاعبين (أنا والحلوي وشريفي وعلي يزيد وماطر ومحسن والجنوبي).

* ما الذي حدث في معسكر برشلونة؟
- حين طالبت بحقوقي، ظهرت اتهامات أن هناك "شللية" بين اللاعبين، ومن ضمنهم بدر الحقباني وبندر تميم وعبد الرحمن البيشي، علماً بأن هؤلاء كانوا محسوبين على عدد من أعضاء شرف النادي.

* من هم أعضاء الشرف؟
-لا أريد ذكر أسماء، لكن ما نسمعه أنهم كانوا من أعضاء الشرف الموجودين خارج أسوار النادي، ولا أريد أن أدخل شيئاً في ذمتي، والشخص الذي كان ينقل الكلام هو عبد العزيز الدغيثر، عضو مجلس الإدارة، وفي وقتنا كانت هناك أحزاب، وبعض الكلام الذي كان يصلني هو من شاكلة: "أني أحب اللاعب الفلاني أو أكره اللاعب الفلاني" أو: "لماذا يكون ماجد كابتن وهو لا يستحقها؟"، وأعتقد أن كل مشاكل معسكر برشلونة سببها الدغيثر لأنه كان ينقل كلام اللاعبين وما قالوه عن أن هناك لاعبين مستهلكين، كما حقرونا كلاعبين في موضوع الاستغناء عنا، إذ اكتفوا بإعطائنا شهادات شكر في حفلة شاي وقالوا لنا: "مع السلامة"، والغريب أن اللاعب الأجنبي الذي لعب معنا في الموسم نفسه -لا أتذكر اسمه- وهو يلعب في المحور، أقاموا له تكريماً وحفلة كبيرة في النادي.

أما الأدهى من ذلك وأمرّ، فهو أن هناك لاعبين أسقطت أسماؤهم من قائمة المحترفين بنظام لا أعرف ما هو، فعلى سبيل المثال كان بيني وبين النادي الأهلي اتفاق شبه منته لأنتقل إلى صفوفه، وفجأة تم تحويلي مع 7 لاعبين إلى هواة، اتصلت بالأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي في ذلك الوقت، وقال: اذهب إلى المنزلاوي وهو سكرتير النادي، الذي أبلغني بدوره أنهم قاموا بذلك لأنني لم أرفع أوراقي. وقلت له: أنتم المسئولون عن رفع الأوراق وليس أنا!


* ما مشكلة النصر؟ أين يكمن الخلل بالضبط؟
- بصراحة، النصر فريق كبير لكن هناك إداريون يدمرون اللاعبين، وأذكر أن اللاعب الكبير المشهور ماجد عبد الله دمر لاعبين كثيرين، وأنا أقولها بصراحة، هو لاعب كبير وله إنجازات كبيرة في النادي والمنتخب لكنه لو ابتعد عن الفريق سيكون أفضل، وماجد في حياته كلها لم يوجه لاعباً، وإنما ينتقد فقط، حتى إنه انتقد تجديد عقد سعد الحارثي والمبالغ التي دفعت له، وانتقد المدرب أيضاً، وأذكر أنه عندما كان مديراً للكرة بالنادي قرر تحويل التدريب إلى صباحي وكنت وقتها أدرس ورفض اعتذاري عن التدريبات بسبب وجود محاضرات تتعارض مع أوقات التدريب، وألزمني بالحضور، بل إنه قال لي اترك الدراسة!

* ما دليلك على ما ذكرته عن ماجد ومحاربته للاعبين؟
- أي لاعب يبرز في النادي يكون سبب محاربته هو ماجد، ماجد ينتقد كل اللاعبين حتى لو كانوا جيدين، ولا أدري ما المشكلة، كل ما يهمه النقد، وهو يقول الآن: "أنصح النادي بالتعاقد مع يوسف خميس مديراً للفريق" وقبلها بفترة كان ينتقده ويقول إنه "لا يصلح مديراً للفريق"، تناقض غريب، وبصراحة كنت أتمنى سعود الحمالي مديراً للفريق لما يتمتع به من أخلاق وحسن تعامل وثقافة.

* عاشرت الأمير عبد الرحمن بن سعود "يرحمه الله" وابنه الأمير فيصل بن عبد الرحمن، قيّم لنا تلك الفترات؟
- أبو خالد، مواقفه بطولية جداً وجميلة، وقدم لنا أشياء كبيرة، وهو أب ثان لي "الله يسكنه الجنة" كان يدافع عنا إعلامياً، وهو رجل محنك. بعده الأمير ممدوح الذي اتبع أسلوب والده، لكنه أقل خبرة منه، فليس له علاقات مع اللاعبين، أما فيصل بن عبد الرحمن فهو محبوب لجميع اللاعبين.


* لك حقوق مادية عند النصر.. كم قيمتها؟
- مددت عقدي في رئاسة الأمير عبد الرحمن بن سعود، دون ذكر الرقم، وفاوضني يوسف خميس مدير الفريق، ولمدة ثلاثة أسابيع كنا نتكلم حتى الواحدة فجراً، وبعدها تدخل الأمير تركي بن خالد وقدم مبلغاً من جيبه وكان وقتها النادي الأهلي يفاوضني ووقعت لمدة 4 سنوات، وقبل التجديد طلبت من يوسف خميس وكان الإداري الثاني ناصر السريع، طلبت منهم أن يشهدوا في عقدي. وأذكر في مباراة ودية مع الشعلة أقيمت في النادي بسبب تجديد عقدي، وبين الشوطين تم عمل تجديد وتصوير ليرى الإعلام التوقيع، لكني وقعت بعد المباراة، وبعد المباراة ذهبنا للجنة الاحتراف مع السريع ويوسف ووقعت لمدة 4 سنوات، واستلمت المبلغ كاملاً، وبعد ثلاثة أشهر ذهبت للمنزلاوي أمين الصندوق لاستلام نسخة من العقد وقال لي مر علي في وقت ثان، ولمدة شهرين جاءني المنزلاوي بمظروف وتفاجأت بأنهم زادوا مدة العقد سنة إضافية، وتم تغيير الشهود ووجدت الأسماء المكتوبة الهويشل والمنزلاوي، وبعدها ذهبت للهويشل وسألته لماذا شهدت في عقدي؟ قال لي: بعد أن أكلت الفلوس تأتي الآن تسأل؟ وقلت له هذه الورقة معي استلمتها أمس فقط! وذهبت لمدير الفريق يوسف خميس وسألته لماذا تم زيادة هذه السنة في العقد؟ فقال لي: أقسم بالله "ثلاث مرات" سندفع لك حقك لكن لا تخرج للإعلام! وبعد انتهاء الموسم توفي أبوخالد -رحمه الله- وبعدها جاء الأمير سعد بن فيصل وكان المسئول يوسف خميس وحلف ووعدني بأن أستلم حقي وطاردته شهراً وشهرين وحتى الآن سبع سنين، حتى إنه أصبح الآن لا يرد علي، وقبل سنتين اتصلت به وقال لي اسأل عن حقك! وهذا الشخص ظلمني ولن أسامحه أبداً، وحسبي الله ونعم الوكيل.

الجمهور يريد فوز النصر بالبطولات لكن أقول لهم: طالما هناك حقوق للاعبين، حتى العمال بالنادي لا يأخذون حقهم، بل إننا كنا ندفع من جيوبنا ونأخذ من جميع اللاعبين لندفع لهم، طالما هناك ظلم فمن الصعب أن يتقدم النصر.

* تقول: هناك لاعبون لهم حقوق.. من هم؟
- أنا وعلي يزيد، وماطر، لا أذكر هل استلم أم لا، أنا باقي لي السنة الإضافية، في حدود 300 ألف ريال، علي يزيد له مبالغ لكن لا أذكر كم.

* والعاملون؟
- في الوقت الذي كنت فيه كان لهم 3 أو 4 سنوات لم يستلموا رواتب! وبالنسبة لي كان سبب توقيفي سنة كاملة لأنهم عرفوا بالمفاوضات مع الأهلي، والمنزلاوي عمل لي إقرار بأن النادي أسقط اسمي من محترف إلى هاو حتى لا يكون لي حقوق، وليس هذا في عقدي ولكن كمخالصة مع النادي، رغم أني لي بدل سكن شهرين، وذهبت للمنزلاوي فقال لي لا تلعب لأي ناد ما لم تأخذ مخالصة، وذهبوا للاتحاد السعودي وذكروا أن النادي أسقط اسمي كمحترف "وأنت اللاعب الوحيد الذي تم إسقاط اسمه" وكلمت الأخ خالد شكري في الاتحاد السعودي وقالوا لن تنتقل لأي ناد حتى تمر سنة، وهذه سنة توقفت فيها من يعطيني حقوقي؟ بالإضافة إلى السنة التي تم إضافتها في عقدي، لماذا قاموا بإسقاط اسمي طالما سيتم تنسيقي؟ وذهبت لأبو فهد الأمير فيصل، وقال لي: أنا أعرف أن لك حقوقاً، وقلت له اكتب لي ورقة حتى أضمن حقي، فحلف لي برب الكعبة ثلاث مرات أنه سيسلمني حقي خلال الموسم، ولم أصل بعدها للأمير إلا بعد فترة ذهبت له في البيت وقال لي: "أبشر بالخير يا ماجد"، ولم يصلني شيء.


* هل ظلم اللاعبين سبب في عدم حصول النصر على البطولات؟
- نعم، كنا نصل للنهائيات أربع مرات في موسم واحد وكنا نرى الكأس ولا نأخذها، وفي النخبة العربية في سورية، الهلال راجع بالأوتوبيس ليأخذ الكأس، هناك ظلم كبير في النادي، حتى النادي بعد الأمير عبد الرحمن وبعد الأمير ممدوح وبعده الأمير سعد تغير النادي، ولا أعلم كيف أصبح المشيقح والدكتور سعود الطمرة وليس لهم أي علاقة بالكرة والإدارة، وبعدها تغير مديرو الفرق وتغير اللاعبون، والمنزلاوي ما زال موجوداً ولا أدري السبب!! العالم تطور وهو ما زال يكتب بالورقة وهو الذي يخصم على اللاعبين، ولا أدري من خوله ذلك! النادي يجب أن يتغير بكوادر غير القديمة.

تخيل أول إصابة جاءتني وكان مدربنا آرثر جورج والمساعد المطلق، وقال لي المدرب: ماجد هذا ما يصلح إلا بعملية! وذهبت للزهراني وقال لي: سوف أعطيك حقنة، وأعطاني حقنة وقال لي لن تؤثر مستقبلاً، وقلت للمدرب فقال لي لا لازم جراحة! وقلت له: النادي لن يدفع! فقال لي المدرب: أنا أتكفل بعلاجك في البرتغال! وذكرت الأمر لصالح المطلق وبلغ الثنيان وبلغ الأمير ممدوح وبعدها بأسبوع فقط تم تجهيز الأوراق! ربما خافوا من أن يتحدث المدرب في الإعلام! والدكتور هناك حدد لي 25 يوماً في مدينة كان للتأهيل، وبلغت النادي بذلك وأن تكلفة التأهيل يوميا 100 دولار، فقالوا لي: هنا عندنا علاج طبيعي يجب أن ترجع! ورجعت، ووجدت أجهزة قديمة جداً لها 20 سنة، وأعتبر أن هذا خطأ مني لأنني رجعت! وبعدها كلمت العساف -الله يجزاه خيراً- والرجل لم يقصر، وفي الأخير كافأني النادي بتزويد عقدي سنة وإيقافي سنة وشهادة شكر، بصراحة أسميها مهزلة وتحقيراً وليس تكريماً. صدقني لن يتقدم النادي بهذه العقليات.

* كيف ترى النصر حالياً مع إدارة الأمير فيصل؟
- الإدارة تعمل ولكن ليس العمل المطلوب لأخذ بطولة، إمكانيات اللاعبين عادية جداً ولا يوجد سوى غالب، وهو الوحيد الموهوب بالنادي، واللاعبون الدوخي وحسين كانوا بصدق أفضل أظهرة في المملكة ولكن العمر لا يصلح! مثلاً شراحيلي تنسقه وترجع لتعيده مرة أخرى! هناك نقص كبير في الخبرة ويجب أن يأتي استشاري للنادي.. بالنسبة للزيلعي وأحمد عباس أعتبرهم مجهوداً بلا فائدة، وسعد يحتاج لصبر وتعامل نفسي وسيصبح أفضل، وريان بلال يحتاج للفرصة فقط وسيكون هدافاً للدوري.


* ما سر خلافات الدغيثر وطرده من النادي؟
- الدغيثر ثرثار، النادي في المرتبة 11 وهو يقول سنأخذ بطولة!! هل تضحك على نفسك أم على الجمهور؟ ولا أدري من أين جاء إلى الفريق.

* هل تعتقد أن الجمهور النصراوي سيقبل ما قلته عن ماجد عبد الله وغيره؟
- ماجد لاعب دولي ولاعب أسطورة في السعودية وآسيا ولن يأتي رأس حربة أفضل من ماجد، ولكنه إداري فاشل ومحلل فاشل، وفيه غيرة مزروعة بداخله، ويوسف خميس لا أحقد عليه ولكنه وضع نفسه كقدوة وهو لا يملك أياً من الصفات التي يُقتدى بها! ووعوده وهمية ويستغفل اللاعبين، والدغيثر يتكلم على كيفه وهو أصلاً لا يعرف شيئاً عن الكرة.

* مع من تتواصل من اللاعبين؟
- إبراهيم ماطر.. البقية ليس بيننا تواصل.

* واللاعبين الحاليين؟
- لا أعرفهم فجيلهم غير جيلي.



* حقوقك المادية من تطالب بها؟
- يوسف خميس والأمير فيصل بن عبد الرحمن، في ذمتهم مبالغ لي، وسنجتمع عند رب العالمين، خصوصاً يوسف خميس لأنه حلف لي مرتين.

* ماذا يحتاج النصر حالياً؟
- النصر يحتاج للاعب قيادي مثل موسى صايب، ويعطي الفرصة لريان بلال وسعد الحارثي.

* كيف ترى جمهور النصر؟ وهل يقابلونك بالود؟
- علاقتي جيدة بهم ولكن وبكل أمانة عندما أراهم يتحمسون أقول: لا تتحمسوا لن تأخذوا بطولة، كل طموحكم أن تفوزوا على الهلال أو الاتحاد، بينما الهلال والاتحاد يفكرون في الكؤوس.

* متى شعرت بالظلم؟
- توقيفي لمدة سنة كاملة، كنت اللاعب الوحيد في المملكة الذي تم إسقاط اسمه كمحترف.

* من وقف معك في النادي؟
- أبوخالد -رحمه الله- والأستاذ عساف العساف فقط. كان هناك كلام طيب من الجميع لكنه كلام معسول فقط لأبتعد.

* مواقف تذكرها في النادي؟
حادثة قديمة حدثت في النادي في المربع، وفاز علينا الاتحاد 6/0 ولم أكن مع اللاعبين المعسكرين أنا وفيصل سيف وهادي شريفي، وهذا أمر من الإدارة رغم أن المدرب كان يريد إشراكنا وهو ديمتروف، وجاء وقت المباراة ونحن في انتظار الخطة من المدرب فقال لي المدرب: الإدارة لا تريدك أن تلعب! ولكن المدرب قال لي: ستلعب! ودخلنا للملعب ونحن لا نعرف من سيلعب المباراة، ونفسياً غير مستقرين، ويمكنكم الرجوع لهذه المباراة فقد كنت أفضل لاعب في المباراة بشهادة الجمهور النصراوي والجمهور الاتحادي والجميع صفق لي وهتف باسمي، رغم هزيمتنا 6/0.


* ما المواقف التي حدثت في معسكر برشلونة؟
- طبعاً من المواقف في معسكر برشلونة، كان بيني وبين حسام الصالح سوء تفاهم في المعسكر وطلب حضوري في الفندق الذي كان يقيم فيه وتفاجأ بعض اللاعبين بوجودي مثل بدر الحقباني وبندر تميم وسعد الحارثي وعبد الرحمن البيشي وأحمد المبارك، وتفاجأوا بوجودي وكنا جالسين عند حسام الصالح وقال لي تفضل، وجلسنا لوحدنا وقال لي إيش فيك؟ قلت ما فيني شي. قال: انت لاعب موهوب وعندك طاقات فقط ينقصك بعض الأمور النفسية، قلت له: ما هي؟ قال لي: أنا اوعدك (وهذا على فكرة ثاني وعد) عندما نرجع الرياض أسكنك في بيت وأشتري لك سيارة لو استمريت على خبري بك والبيت باسمك.. وبعد رجوعنا للرياض ما شفت حسام ولا وعوده وما سمعت إلا.. إن شاء الله إن شاء الله، ولا رأيت حسام ولا وعود حسام.

* ماذا كان هدفه؟
ربما كان يعرف بظروفي وكان يحاول مساعدتي نفسياً ومادياً، ولكن أحياناً رئيس النادي وبعض أعضاء شرف النادي ليس عندهم سوى وعود في وعود، ولا تنفذ هذه الوعود ولا يعرفها الجمهور، وهم فقط يريدون اللاعب في أحسن حال.

* حقوقك لدى نادي النصر لماذا لم تلجأ للصحفيين لتوصيل صوتك؟ خصوصاً للصحفيين النصراويين؟
- هناك محسوبون على الصحافة النصراوية، مثلاً ماجد التويجري نصراوي ويتكلم عن النصر في مواقف أخرى، ويمكن يعمل مقابلات مع لاعبين نصراويين ومن ثم يهاجمهم، والرجل حقيقة لا أرتاح له ولا يرتاح لي، كان ضد ماجد في الإعلام ولو أكون ميسي في النادي ما يتكلم عني ولكن لو جاءت إصابة يكبر الموضوع بصورة مبالغة.. وعندما جاء موعد تجديد عقدي اتصل بي وقال: غريبة النادي يوقع معك وأنت مصاب؟ قلت: من أنت؟ قال: أنا ماجد التويجري وسمعت عن تجديد عقدك، فهل الخبر صحيح وأنت مصاب؟ قلت: الزبدة ماذا تريد؟ نعم الخبر صحيح.

ومع احترامي للصحفيين النصراويين فهناك كثير لا يفهمون الكرة ويظنون أنهم يستطيعون تقييم اللاعب والمدرب والإداري بل حتى تقييم لاعبين عالميين، وبعضهم حتى صار رئيس نادي وفعلاً هذه نقطة مهمة.. لذلك لم ألجأ للصحافة.. الإعلام ممتاز وأنا متأكد أنه كان سيفيدني، لكني لم أجد صحفياً أثق فيه.


* هل هناك في تلك الفترة صحفيون في النادي ضد لاعبين ومع لاعبين؟ أي صحفيون محسوبون على لاعبين؟
- نعم، وبدون ذكر أسماء.

* كيف وضعك الحالي.
- الله الرازق.. وأنا الآن أبحث عن وظيفة.

* لماذا لم تحاول العمل في نادي النصر؟
- للعمل في هذا المجال يحتاج الشخص إلى دورات وتدرج من ناشئين وشباب حتى يصل للفريق الأول، والعقليات صعبة هنا خصوصاً في النادي، وهناك بعض المشاكل ولكن الإداري يجب أن يكون لاعباً ويكون عاشَرَ الاعبين ويعرف أوضاعهم.

* بعضهم يقول: إن هناك لاعبين في النصر حالياً قلوبهم ليست على بعض؟
- نعم، تحدث في الملعب وتظهر أن فلاناً نفسه ليست مع فلان، والسبب قد يكون إدارياً لأنه إذا أصبحت مشكلة بين لاعب ولاعب دور الإداري إزالة هذه الخلافات، وبعضهم كان يقول في وقتنا: هناك شللية، ولكن ومنذ 5 سنوات ما زلت أرى الوضع كما كان عليه.. ومن دون تحديد أسماء، ولكن في الهجوم والوسط وكل واحد يريد أن يبرز على حساب الثاني، خصوصاً في هذين المركزين.

*عقود اللاعبين الآن في النصر بمبالغ كبيرة؟
- ليس هناك لاعب حالياً يستحق أكثر من المليون.. وإذا قال لي لاعب تدفعوا فوق المليون لأجدد أو أوقع معكم؟ أقول له: ماهو تاريخك وما هو مستواك حتى أدفع لك الملايين؟

*هل أنت مع أو ضد تجديد عقد سعد الحارثي؟
- إذا راح يتعاملون معه نفسياً يجددون معه.. وعندي اقتراح أتمنى أن ينفذ.. وهو أن ينتقل سعد الحارثي للأهلي ويأتي مالك معاذ للنصر.. وصدقني، الاثنان سيقدمان الكثير.. أما أن تقول إن النادي لا يستطيع تجديد عقد الحارثي وإن هذا ابن النادي و و.. كل هذا أصبح كلاماً قديماً، الآن هناك عقود وأموال تدفع وأتمنى حقيقة من سعد أن يدرس الموضوع لأنه له فترة مستواه نازل.

* حقوقك المادية.. هل هناك إثبات وورق؟
- ربما تقول: إنني متناقض في الكلام.. ولكن لما تكتب لي ورقة ولا تحلف لي.. أقبل بالحلف.. لكن في وقتنا الحالي فقط الورق.


* وإذا خرج يوسف خميس وتحدث؟
- مستحيل أن يخرج يوسف خميس ولو حصل ووعد أنه سيخرج للتحدث والرد علي إعلامياً، ستجدونه بعدها قد أقفل جواله.. لأنه لن يقول الصدق.

* رأيك في حسين عبد الغني وافتعاله المشاكل مع لاعبي النصر والأندية الأخرى؟
- حسين موهبة سعودية على مر السنين، ولكن مشكلته أنه حماسي بزيادة وهذا يولد انفجاراً بينه وبين اللاعبين وهذا ما لا يفهمه الجميع.. وأنا أحب هذا الشخص وفي الفترة الأخيرة قل مستواه وأعتقد أن العمر له دور في هذا الأمر.

* ماذا تود القول في الأخير؟
- بصراحة، اخترت أن يكون الحديث في نهاية الموسم وذلك لتصفية حقوق اللاعبين والقلوب وتصفية الظلم الذي حدث لبعض اللاعبين.. ونادي النصر لن يحقق بطولة إلا إذا رفع الظلم عن اللاعبين، ودفع حقوقهم، ودفع حقوق العاملين في النادي، وأنا أحب أبين للجمهور أمراً هاماً، هو أنني أعشق هذا النادي الكبير وأحترم جمهوره، وأنا خصمي يوسف خميس الذي وعدني بإعطائي مستحقاتي وأنا فقط أريد حقي ولا أريد زيادة، وجمهور النصر جمهور عاطفي ويحب النادي وأنا بسبب محبتي للنادي اخترت هذا التوقيت للظهور في نهاية الموسم، وما خرجت في نصف الموسم حتى لا يقال عني إني اخترت توقيتاً سيئاً، وأنا أرى مصلحة نادي النصر، لذلك اخترت هذا التوقيت.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية مجنون الزعيم
مجنون الزعيم غير متواجد حالياً
العضوية : 7702
تاريخ التسجيل : Jan 2010
عدد المشاركات : 780
النقاط : مجنون الزعيم صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماجد عبد الله دمّر العالمي والدغيثر ثرثار ويوسف خميس ..

هههههههههههههههههههههههاي
كل واحد يشتكي تبقون البطوولات عطو الناس حقوقهم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2011, 03:25 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ρяєѕтїgє
ρяєѕтїgє غير متواجد حالياً
العضوية : 11257
تاريخ التسجيل : Apr 2011
المكان : ضوت حبشه ..؟
عدد المشاركات : 2,939
النقاط : ρяєѕтїgє صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماجد عبد الله دمّر العالمي والدغيثر ثرثار ويوسف خميس ..

اعطو الناس حقهم يفقراويه ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Sep 2011, 02:22 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 17,270
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 67

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ماجد عبد الله دمّر العالمي والدغيثر ثرثار ويوسف خميس ..

شكراا لكم على المرور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه