التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 Jun 2011, 11:09 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  قلم خاص غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9771
تـاريخ التسجيـل : Oct 2010
الإقـــــــــامـــــة : هناك , رغم أنني هنا .. !
المشاركـــــــات : 1,073 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 209
قوة التـرشيــــح : قلم خاص جيد جداًقلم خاص جيد جداًقلم خاص جيد جداً
الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. ! عدد المشاهدات 893 / عدد الردود 16




,

,

,


فيصل بن تركي .. !

شكراً لك .. !


,

,

قبرتونا أحياء .. !

,

,

ارحل قتلت قلبي .. !

,

,

لانريد ان تحقق أحلامك على حسابنا .. !

حلمك اذا كان هذه هو عملك لن يتحقق .. !

وسـ / تقبر قلوب اكثر .. !

سـ / تحمل اثمهم .. !

أرحل ولك الشكر بـ / حجم السماء .. !

على الـ 20 % .. !

الله يجعلها في موازين حسناتك .. !

,

,

سعد .. !

خلاص الله يستر عليك .. !

المطوع .. !

بيض الله وجهك .. !

حسين .. !

ابشر راح نحضر اعتزالك لو في افغانستان .. !

الاجانب المتبقين .. !

وجودكم مثل عدمكم .. !

غالب .. عباس .. !

افقتدناكم .. !

,

,


مبروك لـ / الاتحاديين .. !


,

,
توقيع » قلم خاص
اللهم أرحم ميت لا زال في قلبي حي واجعلہ مخلد في جنة الفردوس الأعلى♡
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 01:50 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية رفيع الشان
رفيع الشان غير متواجد حالياً
العضوية : 6733
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : بيـن الألــم والضنـــــون
عدد المشاركات : 4,522
النقاط : رفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

معاد عرفنا للنصر
توقيع » رفيع الشان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:03 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ḎφḎч
ḎφḎч غير متواجد حالياً
العضوية : 7906
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : جـــده^-^
عدد المشاركات : 3,295
النقاط : ḎφḎч جيد جداًḎφḎч جيد جداًḎφḎч جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

النصر يعطل مع الابتدائي هههه
هارد للنصر مرا تانيه
ويبارك في عمرك
يسلمو
توقيع » ḎφḎч

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:03 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الخيـــال
الخيـــال غير متواجد حالياً
العضوية : 7199
تاريخ التسجيل : Nov 2009
المكان : .. خروج بلا عوده ..
عدد المشاركات : 6,872
النقاط : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
مستوى التقييم : 32

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

لافض فوك

لكن هل من مجيب ؟؟
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:05 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,364
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 36

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

يجب ان يكون هناك تغيير جذري لجميع الاداره النصراويه فالخلل ليس من شخص واحد .!!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
كاتـب

الصورة الرمزية زعيبل
زعيبل غير متواجد حالياً
العضوية : 10473
تاريخ التسجيل : Feb 2011
المكان : على الطريق
عدد المشاركات : 1,138
النقاط : زعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاززعيبل ممتاز
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

لابد تغير أسم النصر
يمكن العقده فيه
معاد ذقنا طعم النصر
توقيع » زعيبل
( للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:32 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية رفيع الشان
رفيع الشان غير متواجد حالياً
العضوية : 6733
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : بيـن الألــم والضنـــــون
عدد المشاركات : 4,522
النقاط : رفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداًرفيع الشان جيد جداً
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيبل مشاهدة المشاركة
لابد تغير أسم النصر
يمكن العقده فيه
معاد ذقنا طعم النصر
النصر سوف يبقى نصر الى الابد

العقده في الأداره ويبي لها اسقاط
توقيع » رفيع الشان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 02:46 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
:)

الصورة الرمزية :)
:) غير متواجد حالياً
العضوية : 11713
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المكان : حالياً عَ الأرض :)
عدد المشاركات : 107
النقاط : :) صاعد
مستوى التقييم : 7

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

الله يبارك فيك ،

هاردلك قلم : )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 03:00 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية البلجيكـ
البلجيكـ غير متواجد حالياً
العضوية : 5350
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 363
النقاط : البلجيكـ جديد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

فيصل بن تركي

قدم فريق جيد
انتشل النصر من انديه الوسط الى فريق
يقارع على المقدمه

فعلا وقع في العديد من المطبات
من حيبث اختيار المدرب
والاعبين الاجانب

كذالك تصريف الفلوس
على غير سهب

وكذالك اختيار معاونيه لم يكن موفق

وكذالك هناك اعضاء شرف يقفون عثره
امام عمل هذا الرئيس


وكذالك تعرض هذا الرئيس للامؤامرات
من بعض من مد يد العون لهم

واخرهم الزول ماجد الذي ساهم
هذا الامير الشاب بتكريمه بعدما نسوه العالم

وتصريحات الزول من مجلس احد اعضاء الشرف
والاساء للامير الشاب صاحب الفضل
ويقول المثل

اتق شر من أحسنت اليه


صراحه الامير فيصل بن تركي

قدم للنصر الشئ الكثير
والجماهير يمكن لم يعد لديها الصبر على
فريقها وكذالك على الاداره



وكذالك يعاب علي الامير نرفزته في الكثير من الامور
ولم يحسن التصرف في الكثير من المواقف الاعلاميه


نتمنى عودته سالما معافا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jun 2011, 10:27 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية المهاجر01
المهاجر01 غير متواجد حالياً
العضوية : 4510
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,646
النقاط : المهاجر01 صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: الشعب النصراوي يريد اسقاطك يابن تركي .. !

فيـصـل بن تـركي عـمـله أفضـل بكثـيـر من اللي سبقــوه

المشـكلـة هـي فـي الـوعـود


بـالـتـوفيـق للـنصــر ,,


من وجـهـة نـظـري الـتعـادل مع الإتـحــاد في مثـل هـذه الـظــروف ممتـاز وإنـجــاز ....
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه