التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة


العودة   ملتقى شرورة > أقسام المحافظة الرئيسية > ملتقى الرياضة

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 Mar 2011, 02:51 PM
الصورة الرمزية Romeo
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Romeo غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4910
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
الإقـــــــــامـــــة : تحت سطح القمر
المشاركـــــــات : 2,951 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 195
قوة التـرشيــــح : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>> (تم عدد المشاهدات 1498 / عدد الردود 19

بعد نهاية المباراة خرجوا يتباكون على الاخلاق الرياضية
ويطالبون بمعاقبة رادوي بعد تصريحه ضد عبدالغني
فيظن من يسمعهم انهم هم اهل الاخلاق الرياضية ومؤسسيها في الملاعب
وانهم صادقين بأن همهم بعقاب رادوي الحفاظ على الاخلاق
طيب نشوف الصور وبعدها نحكم على صدقهم :
!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!


!

!

!

!

!

!

!

!

!

---------------------

- طيب نشوف رئيسهم اللي مرة يطلع يطالب بعقاب رادوي
ومرة يطالب بعقاب سامي ومرة يتحول لكونان ويطالب بعقاب لاعبي الهلال بسبب المنشطات
الصراحة اللي يسمعه يظن انه الرئيس المثالي وأنه لايرضى بالتعدي على أحد
وهمه هو التحلي بالأخلاق والويل لمن يخالفها ,
نشوف الصور الحقيقية أول وبعدها نحكم :

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!
خلص من الحكم ولف على رجل ألأمن والعيون تترقب وش يبي يسوي
يشكر رجل الأمن على جهوده مثلاً ,,


إضررررب ,, هذا اللي صار



^ ^ ^ ^
ماشاء الله على الاخلاق والمثالية يعني اهانة الحكم ورجل الامن بوقت واحد


- طيب نشوف وش سالفة اتهامه للاعبين الهلال بالمنشطات :








السـؤال / هل تم عقاب من اتهم لاعبي الهلال بالمنشطات ؟
مع العلم أنهم كانوا وقـتها بمهمة وطنية ؟
الجواب: لا ولن يكون هناك أي عقاب .



---------------------

- طيب نشوف لاعبينهم فقد نجد الاخلاق الرياضية لديهم
ويمكن اذا أخطوا مايتهورون ولا يعتدون على أحد
يعني الواحد منهم اذا تهور يمكن يشوت له قارورة ماء
او يشوت العشب أو يعض على لسانه !!
بس أبد مايتهورون ,,, نشوف الصور أول ونحكم :

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

أوووف وصلت لرجال ألأمن مرة وحدة ,, يعني وش أكثر من كذا تهور وتجاوزات .



يارباااااه قتال الشوارع بالملاعب (اضرب اشتم ابصق اركل من قدك ياعم)


والله الحكام صاروا ملطشة للنصراويين ,,, حـواري مهب دوري محترفين ,,






من جد الحكام ملطشة للنصراويين بعد السب والشتم والمحاصرة داخل الملعب
وصلنا الحين لإتهام الحكم بالرشوة عينك عينك ,,,








عادة محاصرتهم واهانتهم للحكام من زماااااان وليست بجديدة


ياناس وش هالاخلاق الرياضية العالمية ,, معقولة
(سب وشتم واعتداء على الحكام ورجال ألأمن واتهام بالرشوة )
كل هالتجاوزات قاعدة تصير عندنا في ملاعبنا
من النادي الاصفر المدلل ولا عقاب ولا رادع ,,,


---------------------

- طيب لحظة شوي نشوف جمهورهم بالملعب يمكن أنهم قمة الاخلاق
نشوف الصورة أول ونحـكم :

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

على خمسة ريال انواع الاحذية والزبيريات بالملاعب وسلم على الانضباط والاخلاق ,,




^ ^ ^ ^
هذا غير قذفهم للانسان المسلم ياسر القحطاني بكل مباراة (ياسر وينه)
حسبي الله ونعم الوكيل .

---------------------

- طيب نشوف كـتابهم ونقـادهم ,, صحيح عليهم الفاظ وكلمات وهياط وكذب
ويذبحون حواشي ودجاج اذا انهزم الهلال
بس أعتقد انهم ما يخالفون قوانين المهنة الصحفية
وعلشان نتأكد نشوف الصورة أول :

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!

!



ياربااااه الشعلان حـرامي وسارق المقالات ,,,
لا والمصيبة الى اليوم يكتب ويطلع بالقنوات على انه الاستاذ الناقد والقانوني والعالمي .
ممكن يكون فريق عالمي بالترشيح وممكن أيضاً كاتب يكون عالمي بالسرقة (للعالميين فقط)



زبدة الموضوع :
الحين بعد كل اللي شفناه من تجاوزاتهم وعبثهم في الساحة الرياضية
والذي شمل (السب والشتم والاعتداء على الحكام واللاعبين ورجال ألأمن واتهام بالرشوة والرمي بالأحذية)
والصور التي بموضوعي هذا هي جزء بسيط جداً جداً من تجاوزاتهم المستمرة ,
بعد كل هذا نصل الى :
أنهم فوق العقوبات وهم النادي المُـدلل بالرياضة السعودية بلا مُـنازع
وهم سبب تحول مباريات كرة القدم لدينا الى مشاكل وتعصب وزيادة احتقان الشارع الرياضي .

والمصيبة الكبرى أنهم بعد كل هذا لهم وجه يتباكون على الاخلاق
ويطالبون بمعاقبة رادوي حفاظاً على مشاعر البرئ والخلوق حسين عبدالغني ؟
هزلت ثم هزلت ثم هزلت .

ملاحظة تم وضع الصور للاثبات والتأكيد وهو موجه للجان الاتحاد السعودي لكرة القدم ,,
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة SARI ; 17 Mar 2011 الساعة 06:03 AM
قديم 14 Mar 2011, 03:52 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
@اميره بكلمتي@ غير متواجد حالياً
العضوية : 6949
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المكان : ألرياض
عدد المشاركات : 1,135
النقاط : @اميره بكلمتي@ جديد@اميره بكلمتي@ جديد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

يعطيك العافية تعود النصروين على تلك العادة العالم تتطور والنصروين شاطرين في الاحتجاج المثل يقول الي ماتوصلة بيدك وصلةبرجولك والنصروين الي ماتوصلة برجولك وصلة بلسانك هههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2011, 05:08 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

راجي وفاء غير متواجد حالياً
العضوية : 6044
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 1,008
النقاط : راجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداعراجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداعراجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

هذأ ديدنهم بعد كل مباره
,, خلك هلالي وريح دماغك ,,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2011, 06:52 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية قنوع النفس
قنوع النفس غير متواجد حالياً
العضوية : 5237
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : مع الكــفيلٌ
عدد المشاركات : 227
النقاط : قنوع النفس صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

..

"آهـل مكـة آعــلم بشعـآبهــآ"
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2011, 07:11 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
إعلامي

الصورة الرمزية صــآيــد الــريــم
صــآيــد الــريــم غير متواجد حالياً
العضوية : 6217
تاريخ التسجيل : Jun 2009
المكان : فـي قـلـب أغلـى مـآآ أملكـه في حياتي
عدد المشاركات : 6,969
النقاط : صــآيــد الــريــم جيد جداً ونحو الإبداعصــآيــد الــريــم جيد جداً ونحو الإبداعصــآيــد الــريــم جيد جداً ونحو الإبداعصــآيــد الــريــم جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 35

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

خـلـهـآآ عـلـى ربـك يـآرومـيـو المـشـكـلـه هـيـآطهـم بدون فـآئـدة

لـو فـيـه نتـآيـج صـح بـس مزعـجيـن أم العـآلـم عالفـآآضـي ..,
توقيع » صــآيــد الــريــم


.................................................. ..........


لآ آدري مـآذآ آقــول ولكــن .... ودآعــا ً
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2011, 10:47 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية ذيب الخلاوي
ذيب الخلاوي غير متواجد حالياً
العضوية : 266
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 1,023
النقاط : ذيب الخلاوي صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

طيب اكيد بيتفتلتون النصراويين على الحكام
لما يرون من ظلم واجحاف ضدهم في السنين
الماضيه والحاليه
وبعدين وااشوف اي لقطه تستحق حتى ولو المناقشه
الا لقطه الامير وعاقبوه بأكبر عقوبه على مر تاريخ الدوري
وهي الغرامه 300 الف ريال


وبعدين كيف تبغى لاعبين الهلال يتعدون على الحكام وهم منهم وفيهم
والحكام يخدمون مصالحكم ههههههههههاي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Mar 2011, 07:51 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية #ابــو الــعــز#
#ابــو الــعــز# غير متواجد حالياً
العضوية : 4813
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 34
النقاط : #ابــو الــعــز# صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

كبير يا ذيب الخلاوي كلام 100% صدق

ولا اضيف على كلامك شي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Mar 2011, 01:57 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية aboodi
aboodi غير متواجد حالياً
العضوية : 9912
تاريخ التسجيل : Nov 2010
عدد المشاركات : 19
النقاط : aboodi صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

عيــأأل ممـكن سـلف \\ طـأقيـة
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Mar 2011, 07:30 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

أبو طيف غير متواجد حالياً
العضوية : 4950
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 16
النقاط : أبو طيف صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodi مشاهدة المشاركة
عيــأأل ممـكن سـلف \\ طـأقيـة
أخاف نعطيك طاقية ونلقاها واطية ٍ على خشمك

لذلك عامل الناس بما تحب أن يعاملوك

تبغاهم يحترمونك إحترمهم تبغاهم ياطون

على خشمك أطلبهم طاقية .. وهكذا ..

هذه الدنيا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Mar 2011, 11:26 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,951
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوع النفس مشاهدة المشاركة
..

"آهـل مكـة آعــلم بشعـآبهــآ"

واضح من عنوانك يا حبيبي شكرآ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ابــو الــعــز# مشاهدة المشاركة
كبير يا ذيب الخلاوي كلام 100% صدق

ولا اضيف على كلامك شي
طيب لا تدخل وتكتب واذا تبي مشاركات انا اكلم لك ليو يعطيك من مشاركاتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه