التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 Jun 2009, 07:53 AM
الصورة الرمزية سلطــان الطــرب
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سلطــان الطــرب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5024
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
الإقـــــــــامـــــة : يهـمك تعرف وين انـا؟
المشاركـــــــات : 582 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : سلطــان الطــرب صاعد
امرأة مصرية عرضت على من يتزوجها منحه عماره من أملاكها في الفيوم‎ عدد المشاهدات 764 / عدد الردود 12














ولا حد يوموت



وعلى رأي المثل



الزواج سترة .. هع هع هع هع







: والله لو تعطيني مصر كلها ماتزوجتها













امرأة مصرية عرضت على من يتزوجها منحه عماره من أملاكها في الفيوم

بس بشرط يملكها بعد ما تموت ..!

طبعا و اتقدم لها العريس المحظوظ وتم الزواج على بركة الله

وهذي صور زواجهم و اذكروا الله






الشربات مويــة لزوم الأمراض..السكر والضغط..



آه بس متى بتموتين ؟




هي لو باعت العمارة وبحقها سوت عملية شد كان ازين
سرير الهنـــا..والهدايـــا..أكيد مستني موتهــا عشان يلهف ....اللي وراها واللي قدامهـا..

يمكن يموت هو..من القهر..والضغط والسكر..وهي يطول عمرها..وتتزوج غيره..
ذكية هالعجوز.....هههههههه...اقصد ادعو للعرسان بالرفاه والبنين..والصحة والعافية .. شكل الشبكه طقم أسنان قد الدنيا



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 08:01 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية خفايا روح
خفايا روح غير متواجد حالياً
العضوية : 6210
تاريخ التسجيل : Jun 2009
المكان : PrIv8
عدد المشاركات : 14
النقاط : خفايا روح صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هههههههههههههههههههههههههه
يخرب بيته على الاختيار

بس حصلت حركه تسوق لنفسها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 08:08 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية سلطــان الطــرب
سلطــان الطــرب غير متواجد حالياً
العضوية : 5024
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : يهـمك تعرف وين انـا؟
عدد المشاركات : 582
النقاط : سلطــان الطــرب صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وش تبين بخفـايا روح مجـروح الزمـن..... وش تبين ما بقى للحــب ما يسـوى الثمـن....

يعطيـك العافيه عالمروور اللي منور الصفحه





























اقووووول لحد يقفز من على الكرسي ويطيح !!!!!!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 08:44 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية مبارك عسكر
مبارك عسكر غير متواجد حالياً
العضوية : 4398
تاريخ التسجيل : Apr 2008
عدد المشاركات : 2,381
النقاط : مبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موضوع رائع لكن لدي تحفظ على احد الصور
التي لاتليق ان تكون في منتدى مثل ملتقى شروره



"

"

تحياتي لكـ
توقيع » مبارك عسكر
.

برب ..!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 08:55 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية سلطــان الطــرب
سلطــان الطــرب غير متواجد حالياً
العضوية : 5024
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : يهـمك تعرف وين انـا؟
عدد المشاركات : 582
النقاط : سلطــان الطــرب صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهم دربي مشاهدة المشاركة
موضوع رائع لكن لدي تحفظ على احد الصور
التي لاتليق ان تكون في منتدى مثل ملتقى شروره



"

"

تحياتي لكـ

هي الزبده في الصورة الي انت متحفظ فيها والدعوة ترى ونااسه وسعة صدر عاااد انت لاتدقق

شكرا لك حبيبي على مرورك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 02:02 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية مبارك عسكر
مبارك عسكر غير متواجد حالياً
العضوية : 4398
تاريخ التسجيل : Apr 2008
عدد المشاركات : 2,381
النقاط : مبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداعمبارك عسكر جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الى الان وصوره موجوده ولم تحذف من قبل الاداره
انا اريد ان اعرف هل الادارة رأت الصوره وراضيه عنها
او لم يرون الموضوع واذا لم يروه فهذا اهمال اداري
بحذ ذاته


"

"

تحياتي للاداره الموقرهـ
توقيع » مبارك عسكر
.

برب ..!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 02:53 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية سلطــان الطــرب
سلطــان الطــرب غير متواجد حالياً
العضوية : 5024
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : يهـمك تعرف وين انـا؟
عدد المشاركات : 582
النقاط : سلطــان الطــرب صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهم دربي مشاهدة المشاركة
الى الان وصوره موجوده ولم تحذف من قبل الاداره
انا اريد ان اعرف هل الادارة رأت الصوره وراضيه عنها
او لم يرون الموضوع واذا لم يروه فهذا اهمال اداري
بحذ ذاته


"

"

تحياتي للاداره الموقرهـ

اقووووول وخر هناااك ولعاد اشوفك تطب الصفحه مرررة ثانيه

عطيناك وجه قمت تبربر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 5347
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 899
النقاط : أسيرة الصمت صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جته داهيه ونيله منيله بستوميت نيله مالقى الاهذي العجوز حتى ضروس ماعندها >>شكلها تووووحفه وهي تشرب العصير
يعطيك العافيه سلطان الطرب ع الموضوووع اللزيز جدااا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 07:45 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
إعلامي

الصورة الرمزية almo7amy
almo7amy غير متواجد حالياً
العضوية : 5769
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 791
النقاط : almo7amy جيد جداًalmo7amy جيد جداً
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



سلطان الطرب يعطيك الف عافيه على الصور

التحفه بعدين يا اخي انا جيت مسرع طماع

يا الله الزواج قسمه ونصيب

ههههههههههههههههههههههههههه

تقبل مروري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jun 2009, 09:22 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,240
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 68
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ياربي هذي منتهيه صلاحيتها وش يبي فيهاا


الفلوس تعمي النفوس هذي جدة امه وتزوجها
توقيع » الأماااااااكن
[url]http://www.sharurah.com/vb/sh41724-

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه