التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 Jun 2009, 11:27 AM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  راجي وفاء غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6044
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
المشاركـــــــات : 1,008 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 293
قوة التـرشيــــح : راجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداعراجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداعراجي وفاء جيد جداً ونحو الإبداع
الصمت وما ادراك ما الصمت!!!! عدد المشاهدات 167 / عدد الردود 2

يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية عند إجابتك.
• يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة، تجعلهم حائرين في تفسيرها.
• المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا.
• يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا، فتكون الأقوى من دون كلام أو تعب.
• هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة.
• في المواقف الصعبة يولد الاحترام، بعكس الصراع والجدل الذي يولد التنافر والحقد.
• يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.
• عندما يصمت شريكك اصمت أنت أيضاً فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو الكلام.
• يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون.
• فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف.



تحياتي لكم
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jun 2009, 10:26 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,240
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 68
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

• فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف.
فعلا الصمت فن

والمثل يقول لو كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

شكرا على الموضوع الحلووو
توقيع » الأماااااااكن
[url]http://www.sharurah.com/vb/sh41724-

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jun 2009, 10:50 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,206
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الله يعطيك العافية .
،
،
الصمت بالفعل فن و نتائج و اشياء كبيرة
يحققها الصمت دون ان نفعل شي ..
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه