العودة   ملتقى شرورة > المدونات > مشاعر آنثى

تقييم هذا المقال

مدونتي عشقي ونفحات من عطر قلمي

أرسل "مدونتي عشقي ونفحات من عطر قلمي" إلى Digg أرسل "مدونتي عشقي ونفحات من عطر قلمي" إلى del.icio.us أرسل "مدونتي عشقي ونفحات من عطر قلمي" إلى StumbleUpon أرسل "مدونتي عشقي ونفحات من عطر قلمي" إلى Google
أضيفت بتاريخ 05 Jul 2011 الساعة 05:38 AM بواسطة مشاعر آنثى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر آنثى مشاهدة المشاركة




يرى الدنيا بعيني اليتيم إذا ما تهاوت كل الهموم عليه

وعندما يخطو نحو شيء تتزلزل الأرض تحت قدميه

فكأنما هي مغتاظه منه اوعليه

عاش في بؤس ولم يشعر بالسعادة ولم تضحك شفتيه

لربما هو شخص قليل حظٍ وزاد همه وفقره الثقل عليه

فكلما قال هاهي الدنيا تضحك بدت أنيابه تظهر اليه










عزم سلمان أن ياخذ إبنت عمه

ولكن فقره وقلت حيلته وحظه الرديء هم من منعوه من أن يتزوجها

ذهب سلمان لعمه يخطب وكان عنده أمل

وقال له ياعم جيتك خاطب راغب ابغى راويه زوجه لي

انا اولى بها من الغريب حتى وإن كنت معدم

وأنت تعرف أن قلبي متعلق بها من صغر سني

ياعم لا تطمع بالمال انت تعرف كل احوالي

صحيح الفقر ضاممني بقوة ولكن لابد له من يوم ويبعد عني

تكفى ياعم زوجني

نظر العم الي إبن أخيه والشرار يتطاير من عينيه

يا سلمان وين مهر بنت عمك والا هي ماهي مثل باقي البنات

الي يستاهلن كل غالي

وين البيت الي باتسكنها فيه والا بتنصب لها خيمه في الصحراء

أنت كل يوم في مكان لا شغل معك ولا ابوك الله يرحمه تركلك تجار ة

تبغى تتزوج وعقب اذا جوك زقور من وين با تأكلهم

والا باترميهم علي ترى هذا ماهو فعل الرجال

انا ابغى لبنتي أحمر عين يكرمها ويكرم ابوها

ويمهرها بـ الالوف ماهو مثلك جيبه خلي

أبغى من يتزوج بنتي يجيب لي سيارة وهذا أول شروطي عليه

ماهو مثلك منتف من وين بتجيبها لا تقول بتسلف محد بيسلفك يا ......

روح وقع مثل الرجال وعقب خير ان كان لك فيها نصيب

وخلي عنك الحلوم و حبك لها من غير قروش ما بيأكلكم خبز يابس

روح روح من غير مطرود وان عادك اقبلت وجيبك خالي من القروش بحش رجيلك حش

ارخى سلمان رأسه وهو في قمة الآلم

وغادر بيت عمه وهو يرى حلمه يقتل أمام عينيه دون أن يستطيع فعل شيء له

وكل هذا بسبب القروش الله يلعن هالقروش الي تفرق بين قلبين

رحل سلمان وانتهى حلمه


وبعد فترة وجيزه تزوجت ابنت عمه من عامر ولد الشيخ مفرح

وهو راح تزوج جاويه ماكلفته ألف ريال

الله يعين كل فقران

وعلى قولت المثل / مد رجولك قد لحافك ولا تتطالع في لحاف غيرك هع
.................................................. .

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 403 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه