عرض مشاركة واحدة
قديم 07 May 2011, 10:12 PM   رقم المشاركة : ( 235 )
M r . D 7 O O M Y

الصورة الرمزية M r . D 7 O O M Y
M r . D 7 O O M Y غير متواجد حالياً
العضوية : 11269
تاريخ التسجيل : Apr 2011
عدد المشاركات : 39
النقاط : M r . D 7 O O M Y صاعد
مستوى التقييم : 7

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ☆ ♣❤ڔآپـــطـــة نآدي آلقرن آلآسيوي ~(2010 - 2011 )~ بملتقى شرورهـ❤ ♣☆

.. السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهُ ..

أخبار الهلال ليوم السبت 4 / 6 /1432 هـ







نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد من العاصمة الفرنسية يقول لـ(الجزيرة):
(لا للتهاون) شعارنا أمام الغرافة.. كالديرون (أبخص) في التشكيلة.. وهذا اللاعب نجم مباراة أصفهان!




كتب – فيصل المطرفي :

شدد نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد أن مواجهة فريقه أمام الغرافة القطري ستكون مصيرية لتحديد ملامح موقف الفريق في المجموعة وتأهله للدور المقبل وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): « ما زالت الفرصة كبيرة ومواتية للهلال لبلوغ دور الـ16 والمباراة المقبلة ستكون قوية لاسيما أن للغرافة حظوظ للتأهل بعد فوزه الأخير على الجزيرة واللقاء المقبل لا يوجد مجال للتهاون فلم نضمن حتى الآن التأهل وأكاد أجزم بأن لاعبي الهلال يدركون جيداً أنه لابد من تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير بالتأهل وخصوصاً أن المباراة ستقام على أرض الزعيم وبين جماهيره وآمل أن نوفق في المباراة ونخطف النقاط الثلاث».

وأكد سموه أن الفريق الهلالي قدم أداءً جيداً ومقنعاً في لقائه السابق أمام سابهان الإيراني في أصفهان وخصوصاً في الحصة الثانية.. وقال: «كان الفوز قريباً من الهلال في الكثير من فترات المباراة وحقيقة كان حسن العتيبي حارس مرمى الفريق متألقاً وتصدى للعديد من الهجمات الخطرة وقدم أداء يستحق الإشادة وفي مجمل المباراة النتيجة كانت مرضية إلى حد ما وفقاً للظروف المحيطة بالمباراة».

وعن الأجواء التي صاحبت وصول الفريق في إيران وإقامته وسط توتر كبير سبق مغادرة الفريق.. علق سموه موضحاً: « حسب ما وصلني من أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للفريق في إيران كان الاستقبال جيداً ولم يحصل أي مضايقات أو تجاوزات والجميع شاهد البعثة غادرت إلى إيران وعادت إلى أرض الوطن بالسلامة وهو الأمر المهم وما كنا نبحث عنه».

وحول تشكيلة الفريق التي بدأ بها مدرب الفريق كالديرون والتي شهدت دخول 3 قلوب دفاع كطريقة جديدة على الفريق الهلالي.. أجاب سموه: «حقيقة نحن في الهلال نمنح المهام الفنية وكل الصلاحيات للمدير الفني وهو الأعرف بالطريقة الأنسب وفقاً لظروف المباراة والخصم ولذلك لا ولن نتدخل اطلاقاً في الشؤون الفنية فالسيد كالديرون (أبخص).

وأشار سموه أنه يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية (باريس) مبيناً أنه سيمكث هناك قرابة الأسبوعين ولن يتمكن من حضور مباراة الغرافة القطري الأربعاء المقبل في الرياض.



الإدارة طلبت من اتحاد الكرة التتويج في إستاد فيصل.. مصادر (الجزيرة) تكشف:
قوارير مياه معدنية (مخرومة) بغرف لاعبي الهلال في إيران تثير الشكوك!



كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن الإدارة المشرفة على الفريق الكروي الأول بنادي الهلال التي رافقت البعثة الزرقاء لمدينة أصفهان الإيرانية نهاية الأسبوع الماضي كشفت في جميع الغرف المخصصة لأفراد البعثة الهلالية في فندق كوثر أصفهان بعض قوارير مياه الشرب المعدنية التي تم (خرمها) من الجزء العلوي بطريقة دقيقة مما أثار شك مسيري الفريق الهلالي ودعاهم إلى سحب كل الكميات واستبدالها بمياه معدنية أخرى ووفقاً للمصادر تم التحفظ على بعض العينات وتقديم بعضها إلى مفتش الاتحاد الآسيوي مع رفع محضر بهذه الجزئية التي ينتظر أن يتم الكشف عن التفاصيل حولها بعد ظهور نتائج المختبر إذ سيتم تحليل المياه والعينات التي تقدم بها الجانب الهلالي للتأكد من حقيقة وجود أي مادة مضافة.هذا ورفض أيّ مسؤول هلالي بصفة رسمية الحديث عن هذا الجانب مؤكدين أن البعثة الهلالية حظيت باستقبال جيد في إيران وعادت إلى أرض الوطن دون التعرض لأي مضايقات.وفي الإطار الهلالي تقدمت إدارة نادي الهلال بطلب للاتحاد السعودي لكرة القدم بتثبيت إقامة مباراة التتويج بدوري زين أمام نجران في إستاد الأمير فيصل بن فهد بعد إعلان اتحاد القدم تتويج الهلال ببطولة الدوري في الجولة الأخيرة بعد مباراة نجران التي ستقام في الرياض الجمعة 20 مايو.




الدكتور البرقان يطمئن الجميع على صحته عبر (الجزيرة) ويؤكد تواصله مع إدارة الاحتراف ويلهامسون يغيب عن مواجهة الغرافة..ومصدر ينفي شائعة الشماخ ويكشف سر ظهورها



كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) عن أن محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون لن يتمكن من المشاركة في مواجهة الغرافة القطري الأربعاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا إذ أكدت التقارير الطبية حاجة اللاعب للاستمرار في أداء البرنامج التأهيلي واللياقي لاسيما أنه لم ينخرط في التدريبات إلا منتصف الأسبوع الماضي بعد تمتعه بإجازة خاصة قضاها في بلاده بموافقة الجهاز الفني تقديراً لجهوده الكبير في منافسات الموسم الحالي وكان تقرير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالهلال أمس قد أشار إلى احتمالية مشاركة اللاعب في جزء بسيط من اللقاء في حال تحسن وضع إصابته.

هذا ويستأنف الفريق الهلالي الأول مساء اليوم تدريباته الاعتيادية بعد أن تمتع اللاعبون براحة أمس الجمعة فيما تمتع الذين شاركوا أمام ساباهان الإيراني براحة يومين لمنحهم المزيد من الراحة قبل عودة التدريبات اليوم لبدء التحضيرات لمباراة الغرافة القطري الذي ستصل بعثته إلى الرياض عصر الاثنين فيما سيقام المؤتمر الصحافي المصاحب للمباراة ظهر الثلاثاء المقبل على أن يعقد مسؤولي الفريق الهلالي اليوم الاجتماع الخاص بتنظيم اللقاء واستقبال الضيوف إذ وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بتوفير أعلى السبل لتوفير الراحة التامة للأشقاء في نادي الغرافة القطري الذي تجمعه مع الهلال علاقات وطيدة وتاريخية.

من جهة أخرى نفى مصدر هلالي ما تردد أمس حول اقتراب الإدارة من إبرام بعض الصفقات مع اللاعبين الأجانب للموسم المقبل إذ برز اسم المغربي مروان الشماخ، وأكد المصدر في هذا الصدد أن الهدف من ظهور هذه الشائعات هي التأثير على الفريق في مرحلة الحسم.. مشيراً إلى أن ملف التعاقدات سيتم البت فيه ودراسته بعد نهاية الموسم الذي سيشهد تقييم مستوى كافة اللاعبين الأجانب والمحليين.

إلى هنا وطمأن الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال الجميع على حالته الصحية مبيناً لـ(الجزيرة) التي هاتفته أمس أنه بصحة وعافية مؤكداً أنه على تواصل مستمر مع أعضاء إدارة الاحتراف بالنادي وقدم شكره الجزيل لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد اللذين منحاه إجازة في الفترة الراهنة لأخذ قسط من الراحة قبل العودة لأداء مهامه متمنياً كل التوفيق للفريق الهلالي وأبدى اشتياقه لأجواء النادي وألمح أن عودته ستكون قريباً.

فواصل

نجحت مساعي الاتحاد السعودي لكرة القدم في تأمين رحلتي الهلال والاتحاد إلى إيران والحفاظ على البعثتين من خلال الإجراءات التي اتخذتها بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي. وحظيت تلك الجهود بتقدير الجميع من أندية وجماهير وإعلام.

حادثة الرشوة التي أصبحت اليوم حديث الوسط الرياضي وحتى غير الرياضي يجب أن تتخذ فيها أشد الإجراءات والقرارات والعقوبات. فالجميع بانتظار النتائج.

استحق فريق النصر أن يكون نجم الجولة الآسيوية الماضية بعد فوزه الكبير والعريض على بختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف نظيفة وبمستوى فني رفيع. أكد أن العالمي منطلق بقوة نحو المنافسة وبلوغ الدور الثاني في دوري أبطال آسيا.

الحفل الذي أقامه نادي الشباب ابتهاجاً بفوز فريقه الأولمبي ببطولة الأمير فيصل بن فهد كان رائعاً حد الإبهار ونجح الشبابيون في تقديم حفل مبتكر وغير تقليدي. الشبابيون دائماً متميزون فيما يقدمونه.

من المؤكد أن المدرب الاتحادي توني أوليفيرا لن يبقى طويلاً في موقعه بعد أن أعلن محمد نور عدم ارتياحه لوجوده واتهمه بأنه سبب تعثر الفريق مؤخراً. ومعلوم أن محمد نور لعب دور أساسي في إزاحة المدرب السابق مانويل جوزيه.

بعد الفوز الكبير ماذا سيقول الآن أولئك الذين هاجموا الفريق النصراوي وإدارته ومدربه وجردوهم من كل الإمكانات بمجرد هزيمة عادية يمكن أن تحدث لأي فريق...!!؟ المواقف الشخصية كانت هي الدافع لذلك الهجوم وليس الغيرة على الفريق.



صح لسانك

طريقة أوليفيرا لا تساعدنا على الفوز


(محمد نور)

باي باي أوليفيرا

النصراويون تهربوا من مهرجاني

(عبدالله صالح)

مشغولون بالأهم

النصر مثل البرشا والريال

(دراجان)

واضح إنك تعيش أزمة



الكاريكاتير







طاقم حكام ياباني لمواجهة الغرافة
حرمان فليلهمسون الراحة .. ورجل أعمال قطري ينضم لشرفيي الهلال



الرياض-اسامة النعيمة

حرم مدرب الهلال كالديرون محترفه السويدي فليلهمسون من الراحة التي منحت للاعبين امس "الجمعة" وطلب منه ضرورة الاستمرار في الإعداد الطبي لتجهيزه للمشاركة المقبلة وتحديدا لمواجهة دور الستة عشر لدوري ابطال آسيا كون فرصة مشاركته ضئيلة في لقاء الغرافة "الأربعاء" المقبل لعدم جاهزيتة، وتواجد في العلاج أمس على ان بيدأ اليوم بعض التدريبات للتأكد من سلامة الفخذ، فيما تمتع بقية اللاعبين بإجازة أمس بما فيهم لاعب الوسط خالد عزيز الذي يتوقع ان يكون احتياطيا في لقاء الغرافة والاستعانة به في اوقات من المباراة.

من جهة ثانية ذكرت قناة الدوري والكأس القطرية عن انضمام رئيس شركة كيوتل القطرية للغاز جاسم الهرمي لعضوية شرف نادي الهلال، ووعد الهرمي -على حسب ما ذكرته القناة عند تسلمه العضوية الشرفية بدعمه للهلال وجلب شركات عالمية للمنافسة على رعايته.

على صعيد آخر تصل بعثة الغرافة القطري للرياض مساء بعد غد "الاثنين" وستقيم في فندق رادون ساس ويؤدي الفريق تدريبا مسائيا "الاثنين" في ملعب الامير فيصل بن فهد ومساء "الثلاثاء" في استاد الملك فهد. من جهته حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام يابانياً لقيادة مواجهة الهلال والغرافة القطري آخر مواجهات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا ٢٠١١م إذ سيقودها توجو مينور ومساعديه ياجي اكين واوكانوا تاكاهاروا، وسيكون وصولهم للرياض بعد غد "الاثنين".



الهلال يختار ممثليه في حفل اتحاد التأريخ والإحصاء لتتويجه ب»نادي العقد»



الرياض - حمد الصويلحي

قدمت ادارة الهلال موافقتها على حضور حفل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الذي سيتم خلاله تتويج الفريق بلقب نادي العقد في قارة آسيا خلال الحفل في مدينة أوفيدو الإسبانية يوم "الاثنين" 16 من شهر مايو الحالي بعد طلب الاتحاد الدولي حضور ممثلين للنادي وأحد اللاعبين البارزين، واختارت الادارة وفدا رسميا لتمثيل النادي في الحفل واستلام الجائزة مكون من أمين عام النادي احمد الخميس وعضو مجلس الادارة مدير المركز الاعلامي عبدالكريم الجاسر، وسيكون التتويج بعد يوم واحد من مباراة القادسية في الدوري يوم "الأحد" 15 مايو المقبل، وسبق أن أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء فوز الهلال بلقب نادي العقد في قارة آسيا عن العشر سنوات الماضية، ووبختاكور الأوزبكي ثانياً والاتحاد السعودي ثالثاً.

وسيتم خلاله تتويج عدد من الرياضيين العالميين بالجوائز التي حصلوا عليها ومن بينهم لاعب المنتخب الكويتي بدر المطوع الذي نال جائزة هداف العالم مناصفة مع الكاميروني صامويل إيتو حيث أكد اللاعب انه سيحضر الحفل الدولي لاستلام جائزته.



-_[ قول على قول ]_-



مدرب الوحدة مختار
العزم طريقنا للبطولات
* العزم والحزم والرمة!!



سلمان الخالدي
ما أزال أبحث عن الفرصة!!
* اركد وتلقى آخر فرصة وسيتي بلازا!!



موسى الشمري
الرائد ليس مثل الفرق الكبيرة
* أجل ما عنده إلا كليجا بالتوفي!!



أحمد الخميس
الفوز كان قريبا من الهلال
* والنهاية لا ولد عمه ولا هو ولد خاله!!



خبر صحفي
تشويش في رادار الاتحاد
* دوروا على المشوش المؤثر!!



بلاتر
ابن همام ليس صديقي
* ولعت!!





الصفراء الثانية تهدد اللاعبين في دوري أبطال آسيا

عماد ناصر – جدة

تخوض الأندية السعودية المشاركة في مسابقة دوري ابطال آسيا مباريات مصيرية الأسبوع الجاري في الجولة السادسة من المسابقة والتي سيتحدد على ضوئها مصير هذه الأندية لدور الستة عشر وبالتزامن مع حساسية المنافسة يقع عدد كبير من اللاعبين المؤثرين في هذه الأندية تحت طائلة الايقاف بالبطاقة الصفراء الثانية والتي ستحرمهم من المشاركة في الدور القادم.

وبالنظر على اللاعبين المهددين نجد أن فريق الاتحاد والذي يعد الوحيد بين الأندية السعودي المتأهلة الذي ضمن مقعدا في دور ثمن النهائي إلا أن نتيجة مباراته الثلاثاء أمام فريق بنيدكور الاوزبكي ستحدد مصير صدارة المجموعة الثالثة سيدخل اللقاء وأربعة من لاعبيه تفصلهم بطاقة عن الايقاف وهم سعود كريري وصالح الصقري والبرتغالي باولو جورج والجزائري عبد المالك زيايه في حين تأكد غياب اللاعب أسامة المولد عن اللقاء المقبل أمام بنيدكور بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمام فريق بيروزي الايراني في اللقاء الذي خسره الاتحاد في الجولة الماضية.
ويواجه فريق الهلال الاربعاء فريق الغرافة القطري في مباراة هامة ستحدد من يتأهل منهما إلى دور الستة عشر ويدخل الفريق الأزرق اللقاء وستة من لاعبيه تحت خطر الابتعاد عن المشاركة في اللقاء التالي وهم الحارس حسن العتيبي وخالد عزيز وعبدالله الزوري وياسر القحطاني وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والروماني رادوي.
وتطول القائمة في صفوف فريق النصر الذي يواجه فريق الاستقلال الايراني الاربعاء في مباراة ستحدد مصير الفريقين حيث يقع ثمانية لاعبين في صفوف فريق النصر تحت خطر الاقصاء في حال وصول فريقهم إلى دور الستة عشر وهم سعد الحارثي وخالد الزيلعي وحسين عبدالغني وابراهيم غالب واحمد عباس وسعود حمود والارجنتيني فيقاروا والاسترالي جون ماكين.
آخر ممثلي الأندية السعودية فريق الشباب الذي سيواجه فريق سباهان الايراني الثلاثاء حالة مشابهة لفريق النصر بوجود ثمانية لاعبين يحملون في جعبتهم بطاقة صفراء ويخشون من الأخرى وهم وليد عبد ربه واحمد عطيف وماجد المرحوم وحسن معاذ وزيد المولد والكويتي مساعد ندا والغيني الحسن كيتا والبرازيلي مارسليو تفاريس.
ومن المؤكد أن التعليمات الإدارية والفنية ستكون صارمة لهؤلاء اللاعبين بعدم الحصول على البطاقة الصفراء حتى لا يحرجوا أنديتهم في حال الوصول إلى دور الستة عشر الذي تبدو فرصة جميع الأندية السعودية سانحة في بلوغه.






كالديرون يعيد عزيز... والفحوص تحدد مشاركة ويلهامسون

الرياض - عبدالعزيز العمر

تتجه نية مدرب الهلال الأرجنتيني كالديرون إلى الزج باللاعب خالد عزيز ضمن القائمة الأساسية في المباراة المقبلة أمام الغرافة القطري في الاستحقاق الآسيوي، بعد أن أكمل العقوبة التي فرضها عليه الجهازان الإداري والفني، فيما ستتحدد مشاركة السويدي ويلهامسون خلال الأيام المقبلة بعد الكشف وخضوعه لمزيد من الفحوص الطبية والوقوف على مدى جاهزيته الطبية واللياقية.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة أمس بسبب الإرهاق، وستكون التدريبات اليوم وغداً (الأحد) مفتوحة، على أن تغلق يومي الاثنين والثلثاء، وسيلزم اللاعبون معسكر الفريق خلال اليومين اللذين يسبقان المباراة.

إلى ذلك، لا يزال اللاعبان خالد شراحيلي وحسن خيرات يلازمان غرفة العلاج الطبيعي بالنادي، فيما سيكون عبداللطيف الغنام جاهزاً للمشاركة أمام الغرافة.

في سياق ذي صلة، تأكد استمرار الثلاثي السويدي ويلهامسون والروماني رادوي والكوري بيونغ مع الفريق في الموسم المقبل، فيما سيتم تقويم المصري أحمد علي بعد نهاية الموسم، وإن كانت مصادر تشير إلى التخلّص منه والبحث عن مهاجم آخر.



عزف منفرد | للتميّز فقط «هلال»

منيرة القحطاني

موسمان متتاليان مميزان متوشحان بشعار «الزعيم الأزرق»، وحده اختفت الألوان كافة وتقهقر المنافسون وأخلوا له الزمان والمكان، فتربع في الصدارة دوري وكأس، حتى كأن الاثنين صارا حصرياً له وإليه يغذان المسير كل عام وإن طال السفر، فالصدارة لديه دائمة أبدية ولدى غيره وقتية ينتشي بها برهة ثم تتسل من بين يديه ومن خلفه لعرين الأسد.

صدارة الهلال لأية بطولة غايتها حتماً القمة، حيث لا أحد سواه في منصات التتويج والذهب، فلا يرى إلا عشاقه يحتفلون وأعداؤه ينتحبون، هذا هو قدر الهلاليين دائماً هناك في القمة، لا يجيدون سوى عزف ألحان البطولات أغانٍ فخر حماسية يتردد صداها في الأفق لتسمعه أجيال الهلال كافة شيوخاً وشباباً، كما أنه عشق متنام منذ سنوات الطفولة الأولى وسيظل حتى يرث الله الأرض ومن عليها، وهو أحد أسلحة الهلال الفتاكة في طريق البطولات عندما يحين وقت الحصاد تشربت به القلوب وامتزجت معه امتزاج الروح بالجسد وسرت فيه سريان الدم في العروق، فهل هناك أشد حباً وهياماً وتضحية من عاشقين لمعشوقهم؟

هذا سر الهلال الذي أبقاه في قمة الهرم الرياضي وسيبقيه دهوراً، فالجميع يتفانى لأجل الكيان ولا أحد يبحث عن مجد شخصي أو ثناء إعلامي أو تقدير مالي، لأن «الزعيم» عندما يعتلي المنصات يتحقق كل ذلك بسلاسة وهدوء، والإدارات كافة التي توالت على الهلال وكل من ارتدى شعاره من إداريين ولاعبين كانوا على التوجه ذاته، حب واحد يجمعهم وقلب واحد يضمهم لغاية أسمى من مجرد أن يكون أحدهم عضواً أو لاعباً يحظى بشهرة وحضور إعلامي ودخل مادي مريح، وليس ذلك سراً يشاع للمرة الأولى بل هو واضح كلٍ يفاخر به عندما يضع قدمه الأولى في النادي، فكلما تولى رئيس قيادة دفة كان أول ما يفعله تسلم راية المنصة يضعها نصب عينيه، ويقاتل للمحافظة على أمجاد سلفه وزيادة غلة النادي من الدروع والكؤوس غايته من رئاسة هذا الكيان أن يتصبح الهلاليون بدوري ويتمسون بكأس وسعي دؤوب ليوسعوا الفارق بين الهلال وبين المنافسين في البطولات والفكر الاحترافي والعمل المنظم، لأنهم يريدون هلالاً لا ند له أو شبيه، فقط يحاكي هلال السماء في علوه وشموخه، وقد كان.

المنصات تزين له كل موسم وتذهب معه إلى أي مكان يلوح في أفقه ذهب، اسمه صار هلال التميز والذهب هلال المجد والمنصات. والحروف والقوافي تعلن عجزها عن صياغة وصف معبر يليق بقامة «الزعيم» السامقة، وربما تسعفنا الذاكرة ودواوين الشعر في البطولة المقبلة بالجديد الذي يوفي الهلال حقه، وحتى ذلك الوقت سنكتفي بالقول «دامت لك الأفراح يا زعيم في ظل رجالك الذين يأبون إلا أن تكون أول».





سرعة تعافي السويدي فيلهامسون من الإصابة تبهج الهلاليين قبل موقعة الغرافة



الجاسر قال إن المراقب الآسيوي دون كل الملاحظات التي شاهدها في أصفهان

الرياض: فارس السبيعي

بات المحترف السويدي فيلهامسون قادرا على المشاركة في أجزاء من مباراة الغرافة القطري المقبلة التي ستأتي في إطار منافسات دوري المحترفين الآسيوي والمحددة لمصير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بهدف التأهل لدور الـ16 من ذات البطولة، إذ أكد الجهاز الطبي أمس أن إصابة فيلهامسون بدأت في التجاوب مع البرنامج التأهيلي الموضوع له لعلاج عضلة الفخذ.

التعديل الأخير تم بواسطة M r . D 7 O O M Y ; 07 May 2011 الساعة 10:16 PM
  رد مع اقتباس