عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 Mar 2011, 11:35 PM
 
المقام السامي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  المقام السامي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1578
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
المشاركـــــــات : 147 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 11
قوة التـرشيــــح : المقام السامي صاعد
ليله الهلال افراح وسعاده والنصر احزان كالعاده عدد المشاهدات 1326 / عدد الردود 31

كسب اللقاء وتأهل للنهائي

ليلة الهلال أفراح وسعادة .. والنصر أحزان كالعادة
الرياض- الوئام- محمد الحربي:
جرت مساء اليوم الخميس مواجهة ساخنة بين قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولى العهد بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض ،في مباراة شهدت تلاحماً جماهيريا من الطراز الأول ، حيث قامت الجماهير الهلالية والنصراوية برفع اكبر علم للمملكة وصوراً لخادم الحرمين الشريفين قبل بداية المباراة المثيرة اليوم، والتي انتهت نتيجتها لصالح الهلال بهدفين دون مقابل.
الشوط الأول بدأ وكعادته بحذر وترقب من جانب لاعبي الفريقين خصوصا مع عامل الضغط الإعلامي قبل بداية المباراة.
وجاء التهديد الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق سعود حمود من تصويبه قوية كادت تأخذ طريقها للمرمي الهلال، وأهدر الكوري لي يونج فرصة التقدم في الدقيقة 7 من انفراد وتصدي له عبدالله العنزي بنجاح.
وأطلق أحمد عباس كرة صاروخية في الدقيقة 11 مرت إلي جوار القائم الأيمن الهلالي بقليل، وزادت سرعة المباراة مع تحركات لاعبي الوسط في الفريقين أحمد عباس في النصر وويلهامسون ورادوي في الهلال.
وفي الدقيقة 15 تصدت العارضة لتسديدة ويلي القوية في فرصة لا تعوض، وأعلنت الدقيقة 18 عن تقدم الأزرق من تصويبة رادوي الذي نفذ كرة ثابتة اصطدمت بالحائط البشري وخدعت الحارس العنزي.
وتصدي العتيبي لتصويبة عباس القريبة من المرمي في الدقيقة 25، وبعدها بدقيقتين انقذ العنزي كرة مقصية من أحمد علي كادت تعلن عن مضاعفة النتيجة.


وبرغم تأخره، فقد تراجع النصر بشكل غير مبرر، وحاصر الهلال منطقة جزاء النصر وتعددت التصويبات من كل اتجاه، في مقابل لم تكتمل اي هجمة نصراوية طوال الثلث ساعة الأخيرة من الشوط.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو النصر كسر الرقابة المفروضة عليهم واختراق دفاعات الهلال للوصول للمرمي إلا أن عامل التسرع الشديد كان حجر عثرة أمامهم إلى أن تمكن احمد الفريدي من إضافة الهادف الثاني للهلال في الدقيقة 55 من عمر المباراة.فيما أهدر ميريل رادوي ضربة جزاء في الدقيقة 58، تصدى لها حارس النصر عبد الله العنزي.

وقد شهدت المباراة في نهايتها احتجاجاً صارخا من النجم محمد السهلاوي على مدربه بعد ان أكد له أنه جالس يتفرج ، فيما حاول سعد الحارثي الاعتداء على حكم المباراة.



من جانبه أكد رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن المباراة تعتبر مهمة بالنسبة لفريق ، واصفاً ملحمة الجماهير بالحب العفوي , وأكد أن الدين والدولة خط أحمر لايرضى الشعب العودي بالاقتراب منها، كما رفض التعليق على خبر انتقاله من الهلال، وقال :”لاأحب التعليق على الشائعات”.نافياً من جانبه اليوم أي تأكيد لما تردد حول نية النادي التعاقد مع المدرب أولاريو كوزمين مجدداً.
رد مع اقتباس