عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 Mar 2011, 01:25 AM
 
محمد بن نفير
إداري

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محمد بن نفير غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 137
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
المشاركـــــــات : 1,907 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 112
قوة التـرشيــــح : محمد بن نفير جديدمحمد بن نفير جديد
ميسي يدك الارسنال في الكامب نو عدد المشاهدات 524 / عدد الردود 9


ضمن بطولة ابطال اوربا والدور في " 16 " للقاء الاياب المرتقب بين " برشلونة " و " ارسنال " بعد ان اسفر لقاء الذهاب بفوز " الارسنال " " 2 " على "برشلونة " " 1 ". اللقاء الذي اقيم في ملعب نادي " برشلونة " الكامب نو الذي غص على اخره بانصار " برشلونة "


الشوط الاول كما كان متوقع بداية قوية وضاغطه من لاعبي " برشلونة " بشكل كبير وسيطرة تامة على الكرة مع تكتل دفاعي للاعبي " الارسنال " بجميع لاعبيه . " برشلونة " وجد صعوبة كبيرة في ايجاد اي اختراق دفاعات وتكتلات " الارسنال " المتراجع بالكامل . وعانى لاعبي " برشلونة " من الخشونة الزائده من لاعبي " الارسنال " وتخصل لاعبوه " 4 " بطاقات صفراء واضاعة الوقت بشكل كبير في محاولة لامتصاص حماس لاعبي " برشلونة " . " برشلونة " تحصل على خطاء تقدم له " الفيس " وسددها وتصدى له حارس مرمى " الارسنال " اللذي اصيب واضطر معه مدرب فريق " الارسنال " " ارسين فينغر " باخراجه ودخول " المونيا " بعدها استمر " برشلونة " بالضغط على مرمى " الارسنال " بشكل قوي الى ان تحصل " انيستا " كرة جميله تجاوز فيه لاعبي " ارسنال " ومررها للاسطورة " ميسي " الذي لعب الكرة ساقطة بشكل جميل من فوق حارس الارسنال " المونيا " ليضعها في الشباك الهدف الاول في الدقيقة " 45 " وينتهي الشوط الاول على هذه النتيجه .

الشوط الثاني دخل الفريقين بهجوم الفريقين ويهاجم " برشلونة " بشكل قوي ويرد " ارسنال " بهجمه ويتحصل " ارسنال " على ركنيه يسددها " بوسكيتس " راسيه خطاء في مرماه ويحرز " ارسنال " التعادل وبعدها يطرد " فان بيرسي " بعد ان تحصل على البطاقة الصفراء الثانيه وبعدها يهاجم " برشلونة " بشكل قوي وكبير ويتحصل " برشلونة " على هدف التعادل " عن طريق قائده " زافي " في الدقيقه " 69 " وبعدها بدقيقتين يتحصل " بيدرو " على ركلة جزاء في الدقيقه " 71 " يتصدى لها " ميسي " ويسجل الهدف الثالث


متى سنرى لاعب سعودي يركض في الكامب نو

تحياتي
توقيع » محمد بن نفير
شهر كريم
رد مع اقتباس