عرض مشاركة واحدة
قديم 06 Feb 2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : ( 342 )
s h 7 6

الصورة الرمزية s h 7 6
s h 7 6 غير متواجد حالياً
العضوية : 328
تاريخ التسجيل : Dec 2006
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 572
النقاط : s h 7 6 جديدs h 7 6 جديد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: [ رابطة نـآدي الإتحاد السعودي لـ موسم - 2010 / 2011 - ]

أوليفيرا : لا خيار أمامنا سوى الفوز .. وكالديرون لن يؤثر على الكلاسيكو

تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة

رفض أوليفيرا مدرب الاتحاد الحديث عن اللاعبين الأجانب نظراً لحساسية لقاء فريقه أمام الهلال، وقال إن تفكيري منصب على لقاء الليلة، وكنت قد رفعت تقريري للإدارة بخصوص الرباعي الاجنبي ولا أريد إشغال نفسي في أمور الصفقات، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس.
وعن لقاء الهلال فقال بأن أي مباراة يخوضها الاتحاد تعتبر مهمة ومصيرية بالنسبة لي، وسنواجه فريقاً قوياً ومتصدراً بفارق 5 نقاط عن الاتحاد بالإضافة إلى أن لديه لقاءً مؤجلاً، مشيراً إلى أنه ليس لديه خيار في مباراة الليلة غير الفوز ليواصل الفريق مسيرته بالدوري.
وتحدث عن الهلال فقال إنه فريق جيد في خطوطه الدفاعية حيث سجل 33 هدفاً وولج مرماه 10 أهداف، واستبعد بأن يبحث الخصم عن التعادل في المباراة، مؤكداً بأن كل مدرب يبحث عن الفوز، وأوضح بأن إشرافه على الأمور الفنية للاتحاد لمدة شهر ليس بالوقت الكافي، ولكن ليس لديه إلا حل وحيد وهو السير إلى الأمام، وأنه درب الاتحاد في 34 تمرين ولم تكن المجموعة كاملة لارتباط بعض عناصرها بالمنتخب.
وفي سؤال لـ “المدينة” حول تأثير غياب مواطنه الموقوف باولو جورج وسر تألق نونو اسيس في المباراة الأخيرة فقال بأن باولو ابتعاده طبيعي كأي لاعب يغيب لظروف الايقاف، موضحاً بعدم تأثر الفريق بغيابه وجميع اللاعبين جاهزين بما فيهم مبروك زايد وأسامة المولد، أما عن تألق اسيس فهو لاعب يمتلك إمكانيات عالية وتمريراته متقنة، واعداً الجماهير بأنه سيكون من أميز لاعبيه المحترفين.
واستبعد بأن يكون لكالديرون مدرب الهلال الحالي والاتحاد السابق تأثير على سير فريقه في المباراة، قائلاً : بأن كالديرون شيء من الماضي وهو يعي قوة الاتحاد ومدى جاهزية عناصره، وإذا لعبنا بروح وقتالية وذكاء فسيقودنا ذلك لفوز بها.
  رد مع اقتباس