عرض مشاركة واحدة
قديم 30 Dec 2010, 03:32 AM   رقم المشاركة : ( 321 )
ḎφḎч

الصورة الرمزية ḎφḎч
ḎφḎч غير متواجد حالياً
العضوية : 7906
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : جـــده^-^
عدد المشاركات : 3,295
النقاط : ḎφḎч جيد جداًḎφḎч جيد جداًḎφḎч جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: [ رابطة نـآدي الإتحاد السعودي لـ موسم - 2010 / 2011 - ]

أعلن الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أن مدينة الملك عبد الله ستكون مدينة رياضية متكاملة نافياً الشائعات التي تحدثت بأنها ستكون ملعباً دولياً فقط، وقال سموه” ان المدينة تلقى اهتماماً كبيراً من قبل خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) الذي يحرص على تقديم الكثير للرياضة السعودية ولابناء الوطن، مؤكداً ان العمل سيبدأ بالمدينة في أقرب وقت بعد الاطلاع على عروض شركات مختلفة من جميع إنحاء العالم لكي يظهر المشروع كأفضل مدينة رياضية تخدم الرياضة في المستقبل بالاضافة إلى عدد من المشاريع الاخرى، جاء ذلك في حديث سموه لبرنامج كل الرياضة في القناة الرياضية.
واكد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ان هناك دراسة تتم لتطوير إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في زيادة عدد مدرجاتها و لم يتم الا بعد موافقة الاندية حيث ستكون مباريات الاتحاد والاهلي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة لمدة 6 أشهر إلى سنة وذلك لإنهاء معاناة المشجعين.
ونفى الأمير نواف بأن يكون هناك أي اتجاه لمنع لرؤساء الأندية من دخول الملاعب، وقال لم تتم مناقشة هذا الموضوع لدينا ولم نتطرق له وليس هناك مانع لدخول رئيس النادي ونائبه والمشكلة تكمن في من فتح البوابة لهم في إدخال أشخاص ليس لهم صلاحية بدخول الملاعب.
وكشف سموه بأنهم بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيزور المملكة الاسبوع المقبل وسيطالبونه بآلية تنظيم الملاعب من حيث التصريحات و الأمور الفنية لدينا بالاضافة إلى الاستعانة بكوادر من الاتحاد الاسيوي للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال ليكون النظام لدينا يوافق الاتحادي الاسيوي والدولي مستبعداً تطبيقها في الموسم الحالي.
واعتبر سموه بأنه الرئاسة العامة لرعاية الشباب أكثر قطاع حكومي يواجه الانتقادات مشيراً إلى أنه تولدت لديهم مناعة من كثرة الانتقادات التي أصبحت بمثابة الشكل اليومي من خلال الفضائيات والصحف، مطالباً بأن لا تكون الاثارة على حساب النظام.
وعن تشكيل اللجان قال إننا وضعنا تصوراً في تشكيلها والعاملون بها حيث كان المصدر الأول أعضاء اتحاد الكرة و مسؤولي الجامعات المختلفة و بعض الجهات الحكومية و الرياضيين مبيناً أنه لم ينظر لهم كمشجعين خلال اختيارهم وإنما كأفضل الكوادر الموجودة، وأوضح بأن الازدواجية في العمل في اللجان ليس مشكلة لاسيما وأنها موجودة في العالم مستشهداً ببلاتر رئيس للاتحاد الدولي و عضو في اللجنة الاولمبية في آن واحد.
وتطرق إلى ان تحديد وجود الحكم الاجنبي راجع إلى عدم وجود الحكم السعودي في المحافل الدولية وذلك لقلة المباريات التي يديرها وهذا سيضر بالتحكيم السعودي الذي اعتبر أخطاءه التحكيمية ليست بالفادحة وهي كمثلها من الاخطاء الموجودة في جميع دول العالم.
وأوضح نائب رئيس رعاية الشباب أنه اجمتع مع محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي وناقشه بخصوص قلة التمثيل السعودي في الاتحاد الاسيوي والذي وصفه بأنها لا تخدم دور المملكة التي ساهمت من خلال إنجازاتها إلى تطور الرياضة الاسيوية.
وطالب القنوات الفضائية التي تحرص على الظفر بالدوري السعودي بأن تكون جاهزة مادياً خلال المناقصة،مؤكداً انه إذا لم ترتق لمستوى التطلعات فسيتم الغاء المناقصة لأن المردود المادي من أهم الاشياء التي يسعى إليها الاتحاد السعودي
توقيع » ḎφḎч

  رد مع اقتباس