عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 Jan 2007, 07:34 PM
الصورة الرمزية TypHoon
 
TypHoon
غلطة عمــر ..!

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  TypHoon غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 237
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الإقـــــــــامـــــة : حيث الهدوء ..
المشاركـــــــات : 2,660 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 177
قوة التـرشيــــح : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
جهزوا السكاكين... وارفعوا الأبواق عدد المشاهدات 366 / عدد الردود 4



كلنا نعلم ما يدور هذه الأيام من مفاوضات جادة بين نادي الاتحاد واللاعب العالمي رونالدو والذي يلعب في صفوف ريال مدريد لارتداء شعار النمور والذي أتمناه وكل جماهير العميد
الحبيبة بإتمام هذه الصفقة المدوية على مستوى العالم أجمع.
فان تمت عملية الصفقة بحول الله تعالى وهذا ما يتمناه جميع الجماهير الحبيبة بدون استثناء ستكون أفضل صفقة تمت في تاريخ العميد منذ ثمانين عاماً إذا ما نجح في التأقلم على الأجواء وذلك لما يملكه هذا اللاعب العالمي من إمكانيات عالية تفوق الدوري السعودي بمراحل وحتى وهو في هذا العمر والمستوى المنخفض.
ولكنني وللحق لا أخفي عليكم ما يدور في داخل نفسي من خوف شديد إذا لم تتم هذه الصفقة لصالح العميد لا سمح الله أو بمستوى هذا اللاعب. ويكمن الخوف ليس لشماتة الأعداء بنا ولكن من شماتة بعض المحسوبين على نادي الاتحاد للأسف الشديد.
فشماتة الأعداء لا تهمنا أبداً لأننا نعلم أنهم غارقون بالحسد والغيظ من نادي الاتحاد وعلى وجه الخصوص من رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي.
فسيناريو الشماتة والاستهزاء جاهز لدى هؤلاء المتعصبون والحمقى من الإعلام الأزرق والأخضر... وسكاكينهم وأبواقهم في أيديهم جاهزة لرفعها للنيل من الاتحاد وسلخ كل ما هو اتحادي خاصة منصور البلوي.
ولكننا نحن كجماهير محبة لنادينا اعتدنا منهم هذه السخافات والحماقات الإعلامية والتشفي بكل سقطة أو إخفاق لنادي العميد وعلى رأس هؤلاء الكتاب المنحطين وهم كثير (علي الزهراني، الحمادي، الروقي، السليمان،.....). فهؤلاء المتخلفين لا يهنأ لهم بال حتى يروا البلوي خارج أسوار العميد.
ولكن ما يحز في نفسي فعلاً هو أن تنضم مجموعة صغيرة بأقنعة مزيفة بالتشفي واستغلال الموقف في القذف في شخص رئيس نادي الاتحاد حتى وان تمت صفقة لاعب عالمي آخر ولكن ليس بمستوى رونالدوا.
فوالله العظيم إنني أعلم ما هي المواضيع التي سوف يطرحونها في المنتديات والصحف الإعلامية وغيرها... والطرق الملتوية التي يسلكوها للتشفي وانتقاد منصور البلوي بطريقة غير لائقة.

أقول لهؤلاء الجماهير المحسوبة فقط وليس لهؤلاء الحمقى من خارج أسوار العميد ... اتقوا الله واعلموا أن الرئيس يبذل كل ما يمكن في سبيل رفعة نادي العميد وأنه ضحى بالكثير من أجل نادينا.
وأذكركم بأننا مقبلون على بطولات كبرى وأن الأعداء والمنافسون يتصيدون بنا لأي زلة أو غلطة. وهمهم الوحيد إخراجنا من المنافسات بدون أي بطولة والإطاحة بالرئيس مهما كلفهم الأمر.
لابد أن نتكاتف ونتوحد حتى نكون شوكة في حلوق هؤلاء...فهم يريدون زرع الخلاف بيننا ليسهل عليهم المهمة...
وأخيراً...انتقدوا منصور البلوي كيفما شئتم وأنا أولكم... ولكن بطريقة حضارية تنم عن حبكم له وللعميد مهما اختلفنا...ولا تتعدوا حدود الأدب حتى لا يستغل الأعداء اختلافنا...دعونا نختلف في هذا المنتدى الراقي الجميل في الآراء والأفكار... ولكن لا نختلف بطريقة نجعل الأعداء يسخرون منا...
واسأل الله تعالى أن يكتب الخير للعميد وأن يتم صفقة رونالدوا أو غيره من اللاعبين العالميين لجلب البطولات أولاً وأخيراً وإسكات تلك الأبواق الحقيرة التي تنتظر إخفاق العميد.
ولكم خالص الحب والتقدير أخوكم / أبو ريان
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني