عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 Nov 2010, 04:39 AM
الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
 
@اميره بكلمتي@

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  @اميره بكلمتي@ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6949
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
الإقـــــــــامـــــة : ألرياض
المشاركـــــــات : 1,135 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 117
قوة التـرشيــــح : @اميره بكلمتي@ جديد@اميره بكلمتي@ جديد
فهد الروقي يرد على الهريفي تسلم يافهد عدد المشاهدات 1375 / عدد الردود 12

ظهر النصراوي الاعب فهد الهريفي في احدى حوارته الصحفيه في صحيفه سبورت الالكترونيه ويقحم الهلال في كل اجوبته ويوم سئل عن الاعلام الرياضي ورائيه فيه ذكر انه اعلام يمدح الهلال ولمصلحته ممااجبر بعض لاعلاميين على مدح الهلال ومحابته رغم عدم ميولهم للهلال وهذا من اجل ان لتنقطع ارزاقهم ووصف الاعلامي فهد الروقي براعي الابل وانا على رياضتنا السلام بوجود هاولاء"....ولكن كان رد فهد الروقي في زاويته ثلاث هاء ت قاسيا وهذا مقصوص من المقال .....مع أنني لم أتعرض له لا كتابياً ولا فضائياً وكأني به يريد أن يلفت انتباهي نحوه وبدوري أشكره على وصفه الجميل ولقبه الأجمل، فإنني أفتخر بكوني ..... [وكوننا في حديث مفعم بالأصالة عن حمر النعم فإن أحدهم وفي العشر الأواخر (عشر العتق من النار) من رمضان (عيرني) في سياق استهزاء بأنني (راعي إبل)، وهو ورب محمد قد مدحني من حيث لا يعلم، فخير خلق الله عمل (راعياً) وقد اقتنى الإبل وناقته (القصواء) لها سيرة في تاريخ الإسلام فهي من حددت مكان (المسجد النبوي).
ثم إنني لن أقابله بنفس الطريقة ولو أردت لفعلت به ما يجعل الولدان شيباً ولكن يمنعني التوجيه الشرعي السمح (من ستر عومن أبناء هذه الصحراء ومتمسك بقوة بتراث أهلي وأجدادي خصوصاً الصالح والمشرف منه، ولا تستهويني (الحضارة الزائفة المستوردة بكل ما فيها خصوصاً إذا كانت من نوعية (طيحني وسامحني يا بابا).
رة أخيه..........).

تسلم يالروقي هالاشكال ماينفع فيها الى كذا ..عجيب .. يقول اعلام هلالي من وين هلالي وقناه الوطن الرسميه تدعم ناديكم ولاتكلمت كذا عشان طردوك منها .....مساكين يابنو فقر

الهلال مشغلكم عن ناديكم وصار شغلكم الشاغل ههههههههههه
رد مع اقتباس