عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23 Oct 2010, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخيـــال
 
الخيـــال

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الخيـــال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7199
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
الإقـــــــــامـــــة : .. خروج بلا عوده ..
المشاركـــــــات : 6,872 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 135
قوة التـرشيــــح : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
1 (7) ~~~ ويليهامسون يعتدي على صحفي بـ"الخنق" و"البصق" ~~~ عدد المشاهدات 1139 / عدد الردود 19

اللاعب كرَّر خروجه عن النص ورئيس النادي أجبره على الاعتذار
ويليهامسون يعتدي على صحفي بـ"الخنق" و"البصق"





سبق – الرياض: واصل السويدي ويليهامسون، لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، مسلسل خروجه عن إطار الأدب والذوق العام، وذلك حينما اعتدى مرتين مساء اليوم بعد نهاية تدريبات فريق الهلال على الزميل مسفر الحسيني، المحرر بالقسم الرياضي في صحيفة الشرق الأوسط، بحجة نشره حواراً صحفياً تم بينهما الموسم الماضي دون أن يطلعه على تفاصيل الحوار قبل نشره.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن اللاعب بعد انتهائه من التدريب وهو في طريقه إلى معسكر الفريق تهجم على الحسيني بالألفاظ، قبل أن يعود مرة أخرى ويضع يديه على رقبة الحسيني؛ فقام الأخير بدفعه بعيداً، قبل أن يقوم ويليهامسون بالبصق أرضاً في تصرف غير حضاري.

وعلى الفور، وعندما علم الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال، تدخل وتحدث مع الإعلاميين المكلفين بتغطية تدريب الهلال الأخير قبل مواجهة فريق النصر غداً، واعتذر إليهم جميعاً وقال: "التصرف الذي أقدم عليه اللاعب تصرف غير حضاري، ونحن نعتز بكرامة الإعلاميين الذين يحضرون إلى النادي، ونرحب بهم في كل وقت".

وأضاف: "كان على ويلي إذا كان لديه احتجاج أن يتقدم بخطاب احتجاج على الصحفي الذي أجرى معه الحوار، وليس من حقه أن يتصرف بمثل هذا التصرف حتى إذا كان المحرر سأله سؤالاً استفزازياً".

وبعد اعتذار نائب الرئيس تحدَّث الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال مع الزميل مسفر الحسيني، واعتذر إليه شخصياً، وأكد أن ويليهامسون سيقوم بالاعتذار إليه بعد قليل، وفعلاً حضر اللاعب السويدي واعتذر إلى الصحفي، وأكد أن سبب تصرفه وقوعه تحت ضغط نفسي كبير.

وتُعتبر تلك الحادثة هي الثانية لويلي بعد خروجه عن الذوق العام مع أحد موظفي مطار الملك خالد الدولي في الرياض أثناء إنهائه إجراءات مغادرة زوجته الموسم الماضي.

على صعيد منفصل أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة نظيره النصر مساء غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي، وذلك ضمن دوري زين السعودي، وتخلل المران مناورة على كامل الملعب.

من جانب آخر تكفل عضو شرف النادي عبدالعزيز الداوود بمصاريف رابطة المشجعين في لقاء الغد، في الوقت الذي تكفل فيه الشريك الاستراتيجي (موبايلي) بتوفير 30,000 قميص بلاستيكي، و30,000 شال أزرق، ومثلها بالونات صوتية سيتم توزيعها تحت إشراف مجلس الجمهور الهلالي.
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
رد مع اقتباس