عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 Jan 2008, 10:25 AM
الصورة الرمزية اتعبتني بغلاك
 
اتعبتني بغلاك

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  اتعبتني بغلاك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1311
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الإقـــــــــامـــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 2,008 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 149
قوة التـرشيــــح : اتعبتني بغلاك جديداتعبتني بغلاك جديد
حفل اعتزال سامي الجابر عدد المشاهدات 483 / عدد الردود 4

كتبت الدقيقة 56 في لقاء الهلال ومانشستر يونايتد الإنجليزي أمس آخر سطر في مشوار قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم سامي الجابر كلاعب.
وودع الجابر جماهيره بمستوى جيد ساهم به في خروج فريقه فائزاً بنتيجة المباراة التاريخية 3/2 حين سجل هدفا من ضربة جزاء وساهم في تحقيق أكثر من فرصة لزملائه أبرزها إهداؤه الشلوب لضربة جزاء لم ينجح الأخير في ترجمتها هدفاً.
سجل للهلال ياسر القحطاني وسامي الجابر وبدر الخراشي ولمانشستر تيفيز وكرستيانو رونالدو.
عنونت الإثارة والسرعة في الأداء مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 2/2 بعدما دفع مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون بعدد من عناصره الأساسية مثل كرستيانو رونالدو وتيفيز وإيفرا وناني وأندرسون وفرديناند.
وافتتح الهلال التسجيل عن طريق ياسر القحطاني د19 مستفيدا من كرة ارتدت من المدافع فرديناند عقب تنفيذ التايب لكرة ثابتة.
وسبق الهدف فرصة أخرى ثمينة صنعها القحطاني للمحتفى به سامي الجابر بعدما راوغ الأول الحارس فاندير سار ومرر كرة علت رأس الجابر.
وأجبر هدف القحطاني الضيوف على زيادة فاعلية خط الهجوم وقاد الفريق أكثر من هجمة عن طريق رونالدو وتيفيز وناني إلى أن تحقق لهم التعادل عن طريق تيفيز الذي أجاد مع رونالدو في تنفيذ هجمة مرتدة نموذجية د24.
ومع اكتمال نصف الساعة أجرى فيرجسون تعديلا بإخراج الحارس فاندير سار وإدخال توماس، وبعد هذا التعديل بـ3 دقائق فقط تمكن رونالدو من تسجيل هدف ثان لمانشستر مستغلا الخروج الخاطئ للدعيع لإبعاد كرة ركنية.
وأعاد الجابر فريقه للمباراة بهدف تعادلي سجله من ضربة جزاء بعد خطأ ارتكب معه بعد جملة مميزة بدت من التايب ونور انتهت عند صاحب الهدف د39.
وكاد الزوري ينهي الشوط الأول لمصلحة الهلال لولا براعة الحارس البديل توماس في كرة خطيرة رغم تغيير اتجاهها بملامستها أحد مدافعيه.
الأفضلية في هذا الشوط ذهبت ناحية التايب ونور من الهلال ورونالدو من مانشستر.
مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الهلال كوزمين بـ 8 لاعبين كبدلاء وأبقى فقط على الجابر والزوري والدعيع، وظهر التشكيل الجديد للهلال أكثر إصراراً على الوصول لمرمى الضيوف عن طريق الجابر ومعاذ والشلهوب رغم أن الفريق الضيف دفع بعدد من عناصره الأساسية المهمة كواين روني وبارك جي سونج.
ومن كرة تبادلها الشلهوب والجابر تعرض الأخير لعرقلة احتسب على إثرها الكثيري ضربة جزاء تصدى لها الشلهوب وسجل في المرة الأولى فيما فشل في الثانية عندما أعادها الحكم وجاءت أصعب لحظات المهرجان حينما أعلنت الدقيقة 56 ترجل الجابر ومغادرته للملعب ليحل بدلاً عنه اللاعب بدر الخراشي الذي كان خير بديل بإحرازه أجمل أهداف المباراة بلعبة خلفية يمين الحارس البديل الثالث تونهيتو.
والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة احتسب الحكم ضربة جزاء لمانشستر فشل البدل وبلبك في ترجمتها لهدف يعادل به النتيجة.
شارك مع الهلال من غير لاعبي النادي في هذا الشوط مالك معاذ (الأهلي) وأسامة هوساوي (الوحدة) وأحمد عطيف (الشباب).