عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 Jan 2008, 08:20 AM
الصورة الرمزية BraveHeart
 
BraveHeart

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  BraveHeart غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1093
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
الإقـــــــــامـــــة : في مكاني!
المشاركـــــــات : 12,206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 467
قوة التـرشيــــح : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
الله من شين الحـــظ ( يانصــر ) ..!! عدد المشاهدات 635 / عدد الردود 18

الله من شين الحـــظ ( يانصـــر ) ..!!



لا أدري لمــا تبادر إلى ذهني حين أوقعت القرعة فريق النصر في مواجهــة الزعيـــم ذلك البيت :

كل ما دقيت بأرض وتــد ** من رداة الحــظ وافتني حصاه

فالنصر خلال الأسابيع الماضية قدم مستويات جيدة أعادة للفريق ألأصفر شئ من بريقــه والتي عزفت على الجانب النفسي أكثر منه على الجانب الفني .. فرغم تلك النتائج التي قدمها خلال المباريات الأخيرة إلا أنه وبكل أمانة يعــد من الفرق المتوسطـــة من حيث المستوى الفني .. إلا أن تلك الأنتصارات النفسيــة التي حققها النصر أصبحت في مهب الريــح بعد أن أوقعه حظه العاثر في مواجهة الزعيم .. تلك البطولة التي جعلت لتلك الفرق المتوسطة حلم مع نغمة راودتها كثيرا ( مبروك البطولة ) ..!!

قد يستغرب البعض هذا الطرح ولكن فارق المستوى بين الفريقين يجبر كل محايد أن يندب حظ النصر الذي كان يأمل ببطولة بعد كل تلك السنوات العجاف .. ليصددم عشاق ذلك الكيان بكابوس أزرق مرير . ورغم أن تلك الأقلام دائما ما تكابر إلا أن الأمر في هذه المرة مختلف تمامـــا .. بل أني على ثقـــة أن المباراة القادمــة سوف تشكل للنصر حياة أو موت .. فلم تعد تطيق كلمة هاردلك ..!!

فالأرقام والحقائق تقول لا أمل للنصر في بطولة ذات رتم طويل فأسماء الفريق لا تسعفه ان يعتلي تلك المنصـــة .. بل ليس هناك عاقل يظن النصر منافسا حقيقيـــا على بطولة الدوري .. أما بطولة الأمير فيصل فهي تحتاج الى عدد من المواهب الشابة التي تغير مسار المباراة عندما تدخل مراحل الحسم أم الأدوار التمهيدية فهي شبية بانطلاق سباق خيل .. فالكل يلهث ويزبد ولكن الأصيل وحده هو من يكسب .. والنصر ما احترامي لطموحاته لن يحقق بطولتها والعلم عند الله إلا إذا استمرت الأندية ذات الثقل الفني وأعني الشباب والهلال والأتحاد بالصف الثاني ( وأعني الخماسي ) ..!!

لنأتي لقاصمة الظهر أو المشنقـــة التي سوف تعصف بالفريق الى دوامة الخلافات الداخلية والتي أراها قريبــة لأسباب فنية بحته بعيدا عن الأسباب النفسية التي لا يعلم أين تكون رغم أهميتها الا أنها من وجهة نظري سوف تكون لصالح الزعيم .. لتلقي بظلالها الشرس على القافلة الصفراء التي ليس لها إلا أن تردد ( الله من شين الحـــظ يا نصر ) ..!!

وما يهمني هنـــا أن يدرك الزعيم أن المباراة القادمة مع شقيقنا النصر تعد مشنقــة حقيقـــة للقافلة الصفـــراء .. ولأجل ذلك سوف تسن الأقلام الصفراء كل حرباء تحاول أن تسقط الزعيـــم ولن تترك نغمة إلا وسوف تعزف على أوتارها لأن الأمر أصبح في عينيهـــا .. مشنقــة زرقاء تلف حول عنق حلم أصفر بدأ يتبدد ليصبح سرابــا ليعيدها لدوامة الأنتكاسات التي اصبحت نشيدا وطنيا اصفر ..!!

وبكل حيادية الزعيم قادر وبكل قوة أن يذيق النصر الكأس ذاته الذي تجرع منه في الدور الأول متى ما كان الهلال مكتمل العناصر .. فالأسماء التي تزخر بها القافلة الزرقاء كفيلة بعد توفيق الله أن ترسم لون النصر في تلك الليلة أزرقا يطوف في أركان الدرة ..!!

رغم أن لقاءات الفريقين أنحسرت من صراع الزعامــة الى صراع الديربي بعد ان استلم لوائها في المرحلة الاخيرة فريق الأتحاد إلا أن لقاء الفريقين لازال ذا نكهة مختلفة المذاق .. ورغم كل الفوارق الفنية والتي تصب في مصلحة الزعيم وعلى كافة الخطوط .. إلا أن القلق سوف يكون المهيمن على استعدادات الفريقين .. وإن كنت أرى أن النصر سوف يعيش أيامــا عصيبه لأدراكه بتلك الفوارق الفنية بين الفريقين .. والتي لم تمر على تاريخ الفريقين كما هي في الموسمين الأخيرين ..!!

فرصاصة الرحمــة أظنها قد حانت .. بل هي فرصـــة أن نردد جيت يالأصفر والله جابك .. وبأذن الله سوف تكون قهوة ضيافتك مرة .. وليس لك إلا شربها وبالهناء والعافيـــة ..!!
والله من شين الحــظ يا نصـــر ..!!


منقوووووول
توقيع » BraveHeart