عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 Apr 2010, 12:44 PM
الصورة الرمزية فتى الخالدية
 
فتى الخالدية

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فتى الخالدية غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1184
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
المشاركـــــــات : 2,814 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 245
قوة التـرشيــــح : فتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداً
فتاة الجامعة تتحرر من الخاطفين باللكمات عدد المشاهدات 576 / عدد الردود 8

الجُناة دهسوا طفلاً في طريق هروبهم والشرطة توصلت إليهم في 8 ساعات



حبس عابرون في أحد شوارع حي الجامعة أنفاسهم أمس، وهم يتابعون مشهدا، أقرب لأفلام العنف الأمريكية، عندما جاءت سيارة مسرعة يستقلها أربعة شبان على مقربة من فتاتين آسيويتين تسيران على شارع فرعي. هدأت المركبة من سرعتها قليلا فيما انقض الركاب على إحدى الفتاتين واختطفوها بالقوة وأركبوها عنوة وسط مقاومة عنيفة من رفيقتها التي عجزت عن إعانة رفيقتها المختطفة، فانطلقت المركبة بالفتاة الآسيوية في سرعة فائقة، ودهست في طريقها طفلا تشاديا -في الخامسة من العمر- تصادف وجوده في طريقها. مضت السيارة الخاطفة بسرعة عالية دون إسعاف للطفل الجريح، لكن الفتاة المختطفة دخلت في عراك عنيف مع الخاطفين واستخدمت مواهبها في فنون المقاومة بتوجيه لكمات متتالية إلى الجناة الأربعة الذين لم يجدوا فكاكا غير إلقائها في منتصف الطريق والهرب إلى مكان غير معلوم. أحد العابرين في شارع فرعي، شهد حادث دهس الطفل وسارع إلى إبلاغ عمليات المرور، معتقدا أن الحالة تقتصر على حادث دهس اعتيادي انتهى بفرار الداهس، وعزز المواطن (الشاهد) تصرفه السليم بنقل الطفل المصاب إلى مستشفى قريب في حي الثغر مع تقديم معلومات وافية عن السيارة الهاربة إلى سلطات الأمن.
قيد قسم المرور في وسط جدة الواقعة حادثا مروريا قبل أن تتكشف الحقائق بعد ذلك عن تورط السيارة وركابها الأربعة في اختطاف شابة، حيث تقدم شاهد عيان ثان بمعلومات وافية عن المشهد الذي انتهى بخطف شابة آسيوية ونجاة رفيقتها.
في المقابل، نقل متطوعون الشابة المختطفة إلى مركز طبي قريب لعلاجها من الكدمات والرضوض، فيما فتحت شرطة الجامعة تحريات موسعة في سيناريو الحادث وتفاصيله. وأصدر مدير شرطة جدة اللواء على الغامدي، تعليمات عاجلة بضرورة ضبط الجناة وتقديمهم إلى يد العدالة، وتولى مدير مركز شرطة الجامعة سير عمليات التحري بمتابعة من رئيس قسم التحقيقات وتمخضت الخطة عن نشر عدد من رجال الأمن والدوريات الأمنية في محيط الحي، فيما تولت فرق بحث ماهرة مراقبة المواقع كافة التي قد يكون الجناة هربوا إليها، وتوصلت السلطات إلى معلومات غاية في الأهمية عن ملامح الجناة عن طريق شهود في المكان، حيث أكد أحدهم قدرته على التعرف إليهم حال ضبطهم. مضت ثماني ساعات على وقوع الحادث قبل أن تتمكن سلطات الأمن من التوصل إلى سيارة الجناة، واتضح أنها تعود لشاب في الـ21 من العمر ليتم ضبطه وتوقيفه في الحال، حيث اعترف في التحريات المبدئية عن تورطه في اختطاف الآسيوية ودهس طفل بمشاركة ثلاثة آخرين، دل لاحقا على مخابئهم. وأكد المتحدث في شرطة جدة، العقيد مسفر الجعيد، توقيف المتهمين الأربعة وإخضاعهم للتحقيق المكثف. وامتدح المتحدث تعاون المواطنين في تقديم معلومات وافية عن الجناة.



منقول جريدة عكاظ السعودية
توقيع » فتى الخالدية
:

:



:
ياصغير مايكبرني لقب *ومايصغرني أذا أنكرني صغير
:
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة فتى الخالدية ; 25 Apr 2010 الساعة 12:55 PM